حققت علامة تيم هورتنز انجازاً كبيراً لتؤكد نجاحها الكبير في المنطقة من خلال تخطيها لحاجز 300 مقهى في الشرق الأوسط والهند

تستمر علامة تيم هورتنز في نجاحها الاستراتيجي وتوسعها من خلال 285 مقهى في الشرق الأوسط وما يزيد عن 20 مقهى في الهند وتلبية أذواق ومتطلبات العملاء من مختلف الثقافات.

احتفلت إيه جي كافيه بالتعاون مع مجموعة أباريل بالإنجاز التاريخي لعلامة تيم هورتنز المتمثل بتخطي حاجز الـ 300 مقهى في مختلف دول مجلس التعاون الخليجي والهند. يدل هذا التوسع الكبير على التزام العلامة بترسيخ بصمتها في هذه الدول تصل بمقاهيها بين المجتمعات لتحقيق إنجازات استثنائية وتغيير مفاهيم الخدمة المتميزة.

قال السيد نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل ”  لا يدل هذا الإنجاز على التزامنا ونمونا فحسب بل يشير إلى الترابط الوثيق بين علامة تيم هورتنز والمجتمعات التي نقدم خدماتنا فيها. بينما نشهد على هذا الإنجاز، فإننا نتطلع لمستقبل أفضل وإنجازات أكبر تتوافق مع عراقة الثقافات التي نتواجد فيها.”

يمتاز المقهى الـ 20 بموقع استراتيجي، إذ يتوسط  ردهة إيبكيوريا في مول نيهرو بليس، ويمتد على مساحة 1375 قدم مربع. يهدف هذا المقهى  لتقديم تجربة تيم هورتنز الأصلية للعملاء. تخطط العلامة ليوم افتتاحي كبير للمقهى المنتظر في مطار بنغالور الذي سيشهد مشاركة السفارة الكندية في الهند.

حققت علامة تيم هورتنز انجازاً كبيراً لتؤكد نجاحها الكبير في المنطقة من خلال تخطيها لحاجز 300 مقهى في الشرق الأوسط والهند

لاقت علامة تيم هورتنز في الهند ترحاباً وازدهاراً كبيراً، إذ توزعت متاجر تيم هورتنز في أرجاء الهند على النحو التالي: 10 مقاهي في دلهي، 7 مقاهي في بنجاب، 3 مقاهي في مومباي، 2 مقهى في بنغالور.

و تستمر علامة تيم هورتنز في امتيازها بتقديم الأفضل وبإضافات جديدة إلى قائمة الطعام في المقهى الجديد المفتتح في بنغالور. حيث سيتمكن الطهاة من تحضير طبق بانير المحمص بالسمن الملباري وطبق الدجاج بالفلفل، هذه الوجبات تعكس مدى التزام العلامة واهتمامها بالأذواق المحلية.

وعلى صعيد الخطط المستقبلية المتعلقة بالتوسع في الهند فإن العلامة ستركز نموهافي بنغالور و بون، كما وستسمر في نموها في الشمال الهندي ومومباي.

حتى تكتمل هذه الصورة العالمية، فإن علامة تيم هورتنز ترسخ نجاحها عبر الخدمة التي تقدمها للعملاء في دول مجلس التعاون الخليجي في  285 منتشرة في  السعودية، والإمارات، وعُمان، والبحرين، وقطر، والكويت. هذه البصمة الواضحة في الشرق الأوسط هي حصيلة التزام العلامة التجارية بتقديم الجودة والخدمة العالية إلى المجتمعات في المنطقة.

لمحة عن مجموعة أباريل

تقف مجموعة أباريل، أكبر مشغل في مجالات الأزياء وأسلوب الحياة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات ملايين المتسوقين عبر أكثر من 2,025 متجراً وأكثر من 80 علامة تجارية وبتعيين 20,000 موظف من مختلف الثقافات.

حققت المجموعة حضوراً قوياً وراسخاً في دول مجلس التعاون الخليجي كما أنها نجحت في توسيع مجالات تسويقها في الهند وجنوب أفريقيا وسنغافورة واندونيسيا وتايلند وماليزيا والباكستان ومصر. وإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة للدخول إلى العديد من الأسواق الناشئة مثل هنغاريا والفليبين.  

تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، تشارلز آند كيث، سكتشرز، ألدو، ناين وست، إروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتنز، جيميز اتاليان، كولدستون كريمري، إنجلوت، ريتوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات مؤسستها ورئيسة مجلس الإدارة سيما جنواني فيد، التي انطلقت بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمن.

تيم هورتنز- الشرق الأوسط 

في عام 2011 ، شقت علامة تيم هورتنز الكندية الشهيرة طريقها إلى الشرق الأوسط ، وافتتحت أول موقع لها في دبي.وسرعان ما ازدادت شعبيّة العلامة التجارية عبر دول مجلس التعاون الخليجي، من خلال الاتفاقية المشتركة بين السلسلة و وسلسلة مقاهي إيه جي، السلسلة الأم لعلامة تيم هورتنز في الشرق الأوسط. 

 وعلى مر السنوات التي تلت، لم يقتصر تيم هورتنز على حيازة قلوب وأحاسيس الكنديين فحسب بل على جميع الناس حول العالم ، بفضل المشهيّات الكلاسيكية كالقهوة بالخلطة الأصلية الخاصة بتيم هورتنز و ايسد كاب® ، جنبًا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من الكعك اللذيذ بالوصفة الملهمة بما فيه التيمبتس® الأشهر على الإطلاق. يمكن للضيوف الآن الاستمتاع بقهوتنا الفاخرة ، والمخبوزات اللذيذة ، والمصنوعة حسب الطلب ، والشطائر الملفوفة ، والعديد من المشروبات والمنتجات الغذائية الأخرى في مختلف المواقع حول الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر وعمان والكويت والبحرين.  يؤمن تيم هورتنز بشدّة بتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لعملائه ومجتمعاته من خلال القيادة والابتكار والشراكات. كما تشتهر سلسلة المطاعم بقهوتها الطازجة والأطعمة المخبوزة ، وشعارها المعروف “طازج دائمًا ولذيذ دائمًا” الذي يمثّل بحق سياسة العلامة التجارية