“يانغو (Yango)” تستعرض أحدث ابتكاراتها وإنجازاتها في معرض جيتكس 2023

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 6 أكتوبر 2023 – أعلنت يانغو (Yango)، شركة التكنولوجيا العالمية الرائدة، عن مشاركتها في معرض جيتكس 2023، أحد أكبر الأحداث التقنية السنوية على مستوى العالم. والتزاماً منها بتسخير قوة التكنولوجيا لتعزيز حياة العملاء والارتقاء بها، ستستعرض يانغو(Yango) منظورها لمستقبل الأعمال، بالإضافة إلى مجموعة حلولها الرائدة وخدماتها الجديدة المصممة خصيصاً لتلبية المتطلبات المتغيرة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التوسع العالمي وحلول التنقل
تشير التوقعات إلى ارتفاع كبير في عدد مستخدمي خدمات نقل الركاب في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث من المتوقع أن يصل العدد إلى 3.25 مليون بحلول عام 2027. يتواءم هذا الارتفاع مع أهداف خطة دبي الحضرية 2040 للحد من الازدحام وتحقيق فكرة “مدينة الـ 20 دقيقة” التي تلبي احتياجات السكان في مدة لا تتجاوز 20 دقيقة. يتجلى التزام دولة الإمارات العربية المتحدة بالاستدامة بتكريس عام 2023، وطموح الدولة لخفض الانبعاثات بنسبة 40٪ هذا العام. يمثل هذا الهدف فرصة فريدة لمنصة يانغو لدعم أهداف الإمارات والمساهمة بتحسين التنقل الحضري، خاصة وأن حصة قطاع النقل من الانبعاثات الكربونية تبلغ 24% على مستوى العالم.

“يانغو (Yango)” تستعرض أحدث ابتكاراتها وإنجازاتها في معرض جيتكس 2023

في عام واحد فقط، تضاعف عدد مستخدمي منصة يانغو  (Yango )على مستوى العالم ثلاث مرات، ليسجل بذلك نمواً بنسبة 200% وأكثر من 150 مليون رحلة. تعكس هذه الأرقام الطلب المتزايد على الحلول المبتكرة لمنصة يانغو وتؤكد نجاحها الهائل في أكثر من 20 دولة، بما في ذلك 12 سوقاً جديدة تم إطلاقها خلال العام الماضي.

تعتبر منطقة دول مجلس التعاون الخليجي في غاية الأهمية لمنصة يانغو (Yango). في إطار فعاليات جيتكس، سيتم عرض نجاحات الشركات التي تبنّت حلول يانغو (Yango) في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى الإعلان عن خطط الشركة لمزيد من التوسع في المنطقة. ومن المقرر أيضاً أن تعقد يانغو (Yango) عدداً من حلقات النقاش المفيدة، فضلاً عن خطاب تقني خاص يقدمه أدينيي أديبايو، رئيس تطوير الأعمال في يانغو. سيتفضل السيد أدينيي بمناقشة التكنولوجيا الرائدة التي تميز يانغو في لجنة نقاش تحت عنوان: ” التنقل كخدمة مقابل الرواد العالميون”، بتاريخ 17 أكتوبر 2023.

وبهذه المناسبة، أفاد السيد إسلام عبدالكريم، المدير العام لشركة يانغو (Yango) في دول مجلس التعاون الخليجي، قائلاً: “يؤكد وجودنا في معرض جيتكس التزام يانغو بإعادة تشكيل مشهد النقل الحضري وتوفير حلول المدن الذكية. نحن لا نقدم رحلات فقط، بل نقوم بدمج أحدث التقنيات لصياغة منظومة تنقل أكثر أماناً وترابطاً وبساطة. يعكس نمونا العالمي، مع زيادة عدد الرحلات والمستخدمين ثلاث مرات خلال عام واحد، تفانينا في الابتكار ورؤيتنا المستقبلية للمنطقة.”

خدمة جديدة
تخطط يانغو(Yango)، باعتبارها شركة تكنولوجيا رائدة تركز على تحويل التقنيات العالمية إلى خدمات يومية لإثراء البيئة المحلية، لإثبات التزامها القوي بالابتكار في مختلف المجالات والكشف عن خدمة جديدة في معرض جيتكس. تم تصميم الخدمة الجديدة لفتح فرص جديدة في حياتنا اليومية وتوفير أحدث التقنيات لكل مستخدم.

لمعرفة المزيد عن حلول يانغو (Yango) المتطورة وتجربتها، وللاطلاع على إنجازات يانغو (Yango)، الرجاء زيارة جناح الشركة F40، القاعة 14 في معرض جيتكس 2023. كما تعد الشركة زوار الجناح بتقديم هدايا حصرية ورموز ترويجية جذابة وعروض توضيحية تفاعلية شيقة لأحدث أجهزتها.

عن يانغو (Yango)

يانغو (Yango) شركة تكنولوجيا رائدة تعمل على تحويل التقنيات العالمية إلى خدمات يومية لإثراء البيئة المحلية. من خلال التزامنا الراسخ بالابتكار، نهدف إلى إعادة تشكيل وتعزيز التقنيات المتطورة الرائدة من جميع أنحاء العالم وتحويلها إلى خدمات يومية متكاملة وسلسلة لخدمة مختلف المناطق. انطلق تطبيق طلب سيارات الأجرة من يانغو في دبي في سبتمبر 2022، وتعمل الشركة الآن في أكثر من 20 دولة في جميع أنحاء أوروبا وآسيا الوسطى وأفريقيا والشرق الأوسط.