شركة فولفو للسيارات تتعاون للعام الثاني على التوالي مع مبادرة القافلة الوردية لتعزيز التزامها بالتوعية بمرض سرطان الثدي

  • الفحوصات السريرية والفحص بجهاز الماموجرام
  • الفعالية لاقت نجاحاً باهراً العام الماضي ووفرت فحوصات مجانية لأكثر من 70 سيدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 03 أكتوبر 2023: أعلنت الفطيم للمشروعات التجارية فولفو عن تعاونها مع القافلة الوردية، إحدى مبادرات جمعية أصدقاء مرضى السرطان، للسنة الثانية على التوالي، في إطار التزامها المستمر برفع مستويات الوعي لدى أفراد المجتمع خلال شهر التوعية بسرطان الثدي.

وتوفر الفعالية العيادة الطبية المتنقلة والمشتركة بين فولفو والقافلة الوردية عند المدخل الرئيسي لفستيفال بلازا بجبل علي، والتي تتيح للزائرات بعمر 20 عاماً وما فوق إجراء فحصوات مجانية يوم 7 أكتوبر، بالإضافة إلى الفحص بجهاز الماموجرام للسيدات بعمر 40 عاماً وما فوق.

وتشتهر فولفو بأنها رمز للسلامة في جميع أنحاء العالم، ويأتي تعاونها مع هذه الفعالية انطلاقاً من إدراكها لأهمية رفع مستوى الوعي بمرض سرطان الثدي والكشف المبكر عنه. وتعزز هذه الشراكة التزام العلامة بزيادة الوعي بشأن الصحة والسلامة، حيث تلعب الفحوصات المنتظمة مثل الفحوصات السريرية والفحص بجهاز الماموجرام دوراً أساسياً في مكافحة سرطان الثدي.

وحقق التعاون بين فولفو للسيارات والقافلة الوردية العام الماضي نجاحاً كبيراً، حيث توافدت أكثر من 70 سيدة للحصول على فحوصات سريرية وفحوصات بجهاز الماموجرام مجاناً في فستيفال بلازا بجبل علي. ويستقبل استديو فولفو الزائرات للتسجيل وتناول المشروبات قبل التوجه إلى عيادة القافلة الوردية المتنقلة عند المدخل الرئيسي لدبي فستيفال بلازا، حيث تحصلن على فحوصات دقيقة تتيح لهن التعرف إلى مشاكلهن الصحية لمعالجتها في وقت مبكر.

شركة فولفو للسيارات تتعاون للعام الثاني على التوالي مع مبادرة القافلة الوردية لتعزيز التزامها بالتوعية بمرض سرطان الثدي

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال أوسكار ريفولي، المدير العام في الفطيم للمشروعات التجارية: “تعكس شراكتنا مع مبادرة القافلة الوردية التزام فولفو الراسخ بسلامة المجتمع والمسؤولية الاجتماعية، فضلاً عن حرصها على توفير أعلى مستويات السلامة على الطرقات. ويسرنا التعاون مع هذه المبادرة للعام الثاني على التوالي، حيث نهدف إلى إحداث فارق ملموس في دولة الإمارات”.

القافلة الوردية هي إحدى المبادرات الهادفة إلى التوعية بمرض سرطان الثدي في دولة الإمارات، وتنظمها جمعية أصدقاء مرضى السرطان، المؤسسة غير الربحية التي تتخذ من إمارة الشارقة مقراً لها. وانطلقت المبادرة عام 2011 برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، وسمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، حرم سمو حاكم الشارقة، رئيسة ومؤسسة جمعية أصدقاء مرضى السرطان، وسفيرة الاتحاد الدولي لمكافحة السرطان.

وحظيت المبادرة بإشادةٍ واسعة ودعمٍ كبير من مختلف المؤسسات الحكومية وغير الحكومية ووسائل الإعلام المحلية والدولية والجمهور، بفضل دورها الرائد في زيادة مستوى الوعي بمرض سرطان الثدي وتمكين المرأة من الحفاظ على صحتها.

Volvo EX90

ومن جانبها، قالت عائشة الملا، مديرة جمعية أصدقاء مرضى السرطان: “حققت مبادرة القافلة الوردية مكانة رائدة في مجال التوعية بسرطان الثدي في دولة الإمارات، حيث قدمت 93,201 فحصاً سريرياً مجانياً و22,549 فحصاً بجهاز الماموجرام منذ عام 2011. ويعود الفضل في ذلك إلى الدعم المتواصل من الشركاء في كل من القطاعين العام والخاص. ونشيد بالتزام فولفو تجاه مسؤوليتها الاجتماعية في دولة الإمارات، حيث تسهم مثل هذه المبادرات المهمة بفضل أثرها واسع النطاق في تعزيز وعي المجتمع الإماراتي بمرض سرطان الثدي والارتقاء بقدرته على التصدي لمخاطره للوصول إلى مجتمع أكثر أمناً. ونشجع اليوم جميع السيدات على الاستفادة من الفحوصات وجلسات المشورة الطبية المتخصصة المجانية التي نوفرها بالتعاون مع شركائنا في فولفو يوم 7 أكتوبر في جبل علي”.

لمحة عن المشروعات التجارية – فولفو

تعد المشروعات التجارية – فولفو، وهي إحدى شركات مجموعة الفطيم للسيارات، الموزّع الحصري لسيارات فولفو في الإمارات العربية المتحدة منذ عام 1985. وتمثّل الشركة الحائزة على شهادة الآيزو للجودة ISO9001:2008 علامة فولفو التجارية المشهورة عالمياً، والتي تُعرف بابتكاراتها ومعاييرها العالية في السلامة وأدائها الصديق للبيئة وتصميمها الفاخر، من خلال شبكة مبيعات وخدمات ما بعد البيع في دبي وأبوظبي.

وتوفر المشروعات التجارية- فولفو قائمةً كاملةً من حلول النقل الرائدة لفئات السيارات الفاخرة والتي تشمل سيدان (S60 وS90)، والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (XC40 وXC60 وXC90)، وكروس أوفر الرياضية متعددة الاستخدامات (C40). كما تعتبر المشروعات التجارية- فولفو إحدى الشركات الرائدة على مستوى المنطقة من حيث اعتماد أفضل ممارسات فولفو. وقد افتتحت الشركة مؤخراً وللمرة الأولى في المنطقة أول صالة عرض تقدم تجربة عملاء جديدة من فولفو، إلى جانب مركز للخدمة الشخصية والذي يقدم منهجية جديدة تركز على العنصر البشري في المبيعات وتقديم الخدمات.

لمحة حول مجموعة الفطيم للسيارات:

تعتبر الفطيم للسيارات واحدة من خمسة أقسام رئيسية لمجموعة الفطيم التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، وهي مجموعة من الشركات المتخصصة بالسيارات، وتوفر عدداً من خدمات السيارات وعلاماتها التجارية الأكثر شهرة في العالم.

وتنشط المجموعة، التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، في 10 دول ضمن منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، وتحظى بدعم حوالي 9 آلاف شريك، وتتنوع خدماتها بين توزيع السيارات الجديدة والمستعملة، والتصنيع، والتأجير، والخدمات اللوجستية وخدمات ما بعد البيع.

وتقدم المجموعة خدمات تبدأ بسيارات الركاب وصولاً إلى السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، والسيارات التجارية، والمعدات الصناعية والإنشائية، والدراجات النارية. وتوفر مجموعة الفطيم للسيارات تجربة متكاملة تركز على العملاء لسائقي السيارات ومشغلي الأساطيل والمقاولين على حد سواء، وتسعى لتبوء مكانة رائدة في مجال حلول النقل المصممة خصيصاً.

لمحة حول مجموعة الفطيم:

تعد “مجموعة الفطيم” التي تأسست خلال عقد الثلاثينيات من القرن الماضي، إحدى أكثر شركات الأعمال العائلية الإقليمية تنوعاً ومواكبةً للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

يعمل في “مجموعة الفطيم” أكثر من 33,000 موظف في خمسة أقسام تشغيلية، هي: قطاع السيارات، وقطاع الخدمات المالية والتأمين، وقطاع العقارات، وقطاع تجارة التجزئة، وقطاع الرعاية الصحية، وذلك في أكثر من 20 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، عبر شراكات وثيقة مع ما يزيد عن 200 من أفضل العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً. 

إن نهج ريادة الأعمال في “مجموعة الفطيم” والتركيز على احتياجات الزبائن وخدمتهم بشكل أفضل، يسهم في نمو أعمال المجموعة وتوسعها كما تواصل “مجموعة الفطيم” تمسكها بالقيم المتمثلة في الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة، لإثراء حياة وتطلعات زبائنها يوميًا لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.alfuttaim.com