مطعـم “سومـو سوشـي آنـد بنتـو” يحتفـل باليـوم العالمـي للنباتييـن بقائمة خاصَّـة تسلط الضوء على مجموعة من الأطباق النباتية المميزة  

دبـــي، الإمارات العربية المتحدة:  يسرُّ مطعم “سومو سوشي آند بنتـو” أن يعلن عن تقديمه لقائمة خاصة ومميزة احتفالاً باليـوم العالمـي للنباتييـن في الأول من أكتوبر، مع تسليط الضوء على مجموعة مختارة من الأطباق النباتية الشهيَّة التي لا تقدم نكهات رائعة فحسب، بل تعزز أيضًا نمط الحياة الصحي لعشاق الطعام النباتي.

لأكثر من 23 عاماً، ظل مطعم “سومو سوشي آند بنتـو” يقدم الأطباق اليابانية التقليدية والمختلطة لروَّاده من عشاق الطعام النباتي، ولا يزال المطعم يقدم تلك الأطباق الصحيَّة والمجرَّبة منذ عقود، بما في ذلك أطباق مثل: “أفوكادو ماكي”، و”فوربيدن رول”، وهي عبارة عن مزيج من الأفوكادو والخيار والهليون ملفوفة مع أرز السوشي البني، ومغطاة بالأفوكادو الطازج، ومغمورة بصلصة المكسرات الكريمية المميزة من مطعم “سومو سوشي آند بنتـو” بجانب صلصة الكاري اليابانية التقليدية المعدة خصيصاً بالمطعم والغنية بمجموعة متنوعة من الخضروات.

مطعـم “سومـو سوشـي آنـد بنتـو” يحتفـل باليـوم العالمـي للنباتييـن بقائمة خاصَّـة تسلط الضوء على مجموعة من الأطباق النباتية المميزة  

هذا كما تشمل الأطباق الأكثر شعبية أيضاً، كلاً من: “كابا ماكي”، وهو عبارة عن خيار ملفوف في أرز السوشي ومحاط بأعشاب النوري البحرية وأرز الخضار المقلي، بالإضافة إلى أطباق “فيجي فوتوماكي”، و”فيجي رامين”، و”فيجي رولز”، و”فيجي شامروك”؛ والذي يحتوي على مزيج فريد من الخضروات الملفوفة في طبقات رقيقة من الخيار، ومقدمة مع طبق جانبي من الصلصة اليابانية المتبلة، كما تتضمن القائمة أيضاً مجموعة من الأطباق اللذيذة الأخرى، مثل: “فيجي سوبريم بِنتو”، و”فيجي تمبورا رول”، و”فيجي فيتنام”.

ستحتفل كافة منافذ “سومو سوشي آند بنتـو” باليوم العالمي للنباتيين من خلال تسليط الضوء على بعض الأطباق النباتية المفضلة لديهم، والجميع مدعوُّون لتجربة النكهات الغنية والفوائد الصحية للمأكولات النباتية الموجودة في القائمة الاعتيادية للمطعم.

وبالنسبة للزبائن المنتظمين؛ يعتبر تطبيق “سومو موبايل Sumo Mobile” أسهل طريقة وأكثرها ملاءمة لكسب نقاط الولاء الخاصة بهم، حيث يمكنهم جمع “عملات كينجي” لكل طلب، واستبدالها بأطعمة ومشروبات مجانية (1 درهم = 1 عملة كينجي)، هذا كما يمكنهم استرداد المكافآت دون أي حد أدنى للإنفاق. نتمنى لكم وقتاً ممتعاً معنـا!

تتوفر العروض الخاصة؛ من الساعة 11 صباحًا حتى 11 مساءً؛ وذلك في جميع منافذ “سومو سوشي آند بنتـو”. للحجـز: يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: https://sumosushibento.com  أو تحميل تطبيق Sumo Sushi أو الاتصال على الرقم: 800-7866(SUMO).  

نبذة عن مطعم “سومو سوشي آند بنتو”:

على مدار الأسبوع، يقدّم طُهاة “سومو” مجموعة متنوّعة من المأكولات ترضي جميع الأذواق، من علب البنتو الشهيرة وأطباق النودلز، والسوشي التقليدي، وإلى الساموراي الشهير والمميز، وسندويتشات السوشي، وأطباق بوك، والبنتو المخصّص لعشّاق السلمون. وتضمّ قائمة السوشي مجموعة واسعة من الخيارات الصحية المصنوعة من مكوّنات عالية الجودة بأسعار تحمل قيمة فعلية للمستهلك.