مجوهرات جوهرة تشارك بمعرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات بدورته الـ 52

انطلقت فعاليات معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات بدورته الـ 52 في مركز اكسبو الشارقة بمشاركة أكثر من 500 عارض محلي وعالمي ونخبة من كبار المتخصصين في قطاع الذهب والمجوهرات في العالم إلى جانب أشهر العلامات التجارية الرائدة في مجال الذهب والألماس والساعات، ويقام المعرض في الفترة من 27 سبتمبر حتى 1 أكتوبر.

وتشارك مجوهرات جوهرة العلامة الاماراتية الرائدة في عالم الذهب والألماس واللؤلؤ بهذه التظاهرة العالمية من خلال منصتين منفصلتين تعرض الأولى أحدث التصاميم والمجموعات سواء التراثية أو المعاصرة من الذهب بكافة عياراته وأطقم الماس للمناسبات و مجوهرات كل يوم، فيما تعرض المنصة الثانية تصاميم مذهلة وفريدة من أرقى العلامات العالمية للمصمم العالمي أناند شاه و مجموعة خاصة من دار سنسكريتي للمجوهرات.

مجوهرات جوهرة تشارك بمعرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات بدورته الـ 52

وبهذه المناسبة صرح السيد محمد تمجيد عبدالله نائب المدير التنفيذي لمجوهرات جوهرة: “يسعدنا دائما في مجوهرات جوهرة المشاركة بهذا الحدث العالمي الهام والذي أصبح من أهم معارض الذهب والمجوهرات ليس في المنطقة فحسب وإنما على مستوى العالم، وكعادتها تقدم مجوهرات جوهرة مجموعات متجددة لأطقم الأعراس من الماس الطبيعي من مجموعة غناتي الخاصة بالموسم المقبل للأعراس بالإضافة إلى مجموعة من التشكيلات التراثية عيار 21 مثل تشكيلة شناف وطبلة وغيرها.

جديدنا في هذا المعرض هو عرض مجوهرات من اهم دور المجوهرات العالمية بتصاميم مذهلة وحصرية ستقدم في منصة خاصة بمجوهرات جوهرة،  كما سنقدم في المعرض خصما حصريا يصل إلى 60% على مجموعة مختارة من تشكيلات الماس واللؤلؤ بالإضافة إلى إجراء سحب كل يوم خاتم الماس هدية للرابح عند الشراء بقيمة 500 درهم فما فوق”.

وكعادتها تقدم مجوهرات جوهرة منصة بتصميم مبتكر ومريح يساعد العملاء للتعرف على أحدث المجموعات الرائعة التي تقدمها العلامة من ذهب وألماس ولؤلؤ اضافة للعروض اليومية التي يحرص الجميع على اغتنامها.

أوقات المعرض:

الاربعاء 27 سبتمبر من الساعة 1 حتى الساعة 10

الخميس 28 سبتمبر من الساعة 1 حتى الساعة 10

الجمعة 29 سبتمبر من الساعة 3 حتى الساعة 10

السبت 30 سبتمبر من الساعة 1 حتى الساعة 10

الاحد 1 اكتوبر من الساعة 1 حتى الساعة 10

عن مجوهرات جوهرة: 

مجموعة مجوهرات جوهرة هي شركة إماراتية ذات خبرات عريقة و رائدة متوارثة في عالم المجوهرات منذ عام 1907  وبعدد فروع تزيد عن الـ 240 فرعا لتغدو اسماً لامعاً في منطقة الشَّرق الأوسط بفضل حرصها على تقديم مجوهرات تتسم بأرقى معايير الجودة والحرفية فيتألَّق عملاؤَهُا أينما حلّوا بفخامةٍ أصيلة كالذَّهب. 

تعتمد مجوهرات جوهرة في إنشاء تصاميمها على مصادر مختارة بعناية ومسؤولية عالية من أفضل مصادر المجوهرات الدولية الموجودة في إيطاليا وتركيا وهونغ كونغ والصين وتايلاند والهند والبحرين ولبنان.

تسافر جوهرة حول العالم لتقديم مجوهرات غير تقليدية وعصرية وأنيقة تحاكي الشباب بصفتها تاجر ومُصَنٍع رائد للمجوهرات من عيار 18 و 21 و 22 قيراط مدعوم بشبكة تضم أكثر من 240 متجرا في المنطقة.  

تعد مجوهرات جوهرة اليوم العلامة التجارية الإماراتية الأسرع نمواً في المنطقة لتغطي منطقة الخليج العربي ( الامارات العربية المتحدة – المملكة العربية السعودية – دولة الكويت- مملكة البحرين – قطر و سلطنة عمان) وجمهورية مصر العربية و المملكة المتحدة وجمهورية موريشيس والجمهورية اللبنانية والمملكة الأردنية الهاشمية.