غرف دبي تطلق منصة “The Deals Hub” للاتفاقيات والصفقات الاستثمارية خلال منتدى دبي للأعمال في 1-2 نوفمبر 2023

دبي، الإمارات العربية المتحدة —

كشفت غرف دبي النقاب عن إطلاق “The Deals Hub” وهي عبارة عن منصة نوعية تتيح مساحة مخصصة لرواد الأعمال والمستثمرين حول العالم لعقد الصفقات والشراكات خلال منتدى دبي للأعمال، الذي سيُعقد في مدينة جميرا بدبي في نوفمبر المقبل.

غرف دبي تطلق منصة “The Deals Hub” للاتفاقيات والصفقات الاستثمارية خلال منتدى دبي للأعمال في 1-2 نوفمبر 2023

تحت الرعاية الكريمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، يجمع منتدى دبي للأعمال أصحاب المصلحة الرئيسيين من القطاعين الحكومي والخاص من جميع أنحاء العالم لاستكشاف فرص عقد شراكات اقتصادية استراتيجية جديدة، وتطوير شبكات دولية أقوى، وتوفير فرص جديدة للأعمال والتجارة والاستثمار.

غرف دبي تطلق منصة "The Deals Hub" للاتفاقيات والصفقات الاستثمارية خلال منتدى دبي للأعمال في 1-2 نوفمبر 2023

وتعتبر “The Deals Hub” منصة مخصصة للإعلان عن صفقات الأعمال والاستثمار والشراكات بين قادة الأعمال والمستثمرين بحضور ورعاية كبار المسؤولين وشخصيات بارزة تمثل القطاعين العام والخاص وسط حضور إعلامي عالمي كثيف.

وبهذه المناسبة، قال معالي عبدالعزيز عبدالله الغرير، رئيس مجلس إدارة غرف دبي: “يشكّل منتدى دبي للأعمال منصة فريدة من نوعها تسمح بعقد الاتفاقيات والصفقات الاستثمارية التي من شأنها لإطلاق العنان لفرص الأعمال المربحة التي تعزز استدامة النمو الاقتصادي. يؤكد إطلاق منصة صفقات الأعمال The Deals Hub على مكانة دبي المتنامية، كعاصمة رائدة للاقتصاد العالمي، كما تعكس جاذبية الإمارة ونجاحها في استقطاب الاستثمارات الأجنبية ودعم توسع الأعمال”.

ستستضيف المنصة مجموعة شاملة وواسعة من الصفقات، بدءاً من الشراكات الكبرى، والمشاريع المشتركة، وعمليات الدمج والاستحواذ، والاكتتابات الأولية العامة، وصولاً إلى الاستثمارات الكبيرة، وجولات جمع التمويل والعقود الحكومية، واتفاقيات التجارة العابرة للحدود، ومذكرات التفاهم.

سينعقد منتدى دبي للأعمال في مدينة جميرا يومي 1 و2 نوفمبر المقبل.