SmartStream تُعيِّن أكبر جعفر في منصب الرئيس التنفيذي

لندن —

أعلنت شركة SmartStream، مُقدِّم حلول إدارة دورة حياة المعاملات المالية (TLM®) اليوم تعيين أكبر جعفر في منصب الرئيس التنفيذي الجديد (CEO) ابتداء من 19 سبتمبر 2023.

SmartStream تُعيِّن أكبر جعفر في منصب الرئيس التنفيذي

يُعد أكبر جعفر الذي أمضى عدة سنوات مكرسًا نفسه في خدمة كل من شركات البرمجيات والتكنولوجيا الناشئة والمتوسعة، قائدًا محنكًا تمتلكه حالة من الشغف بالتكنولوجيا والتفاني في التنفيذ والتركيز في متطلبات العميل. شغل أكبر مؤخرًا مناصب قيادية عليا في Finastra وColt Technology Services، وهو ما يجعله المرشح المثالي للارتقاء بخدمات SmartStream وتعزيز نموها وابتكارها.

صرَّح خليفة الدبوس، رئيس مجلس الإدارة على خلفية صدور قرار التعيين قائلاً: “نرحب بشدة بأكبر جعفر بصفته الرئيس التنفيذي الجديد لشركة SmartStream”. يتمتع بمسيرة مهنية متميزة في مجال الخدمات المالية والبرمجيات وينشر خبرته في مؤسستنا. كان هو الشخص المثالي لقيادة SmartStream نظرًا إلى درايته وخبرته الواسعة وسجله الحافل بالنجاح. وإنني لعلى ثقة تامة بأن شركتنا ستواصل ازدهارها تحت قيادته.

ومن جانبه، صرَّح أكبر جعفر، الرئيس التنفيذي لشركة SmartStream قائلاً: “أنا أشعر بالسرور والفخر للانضمام إلى SmartStream كرئيس تنفيذي. أومن تمامًا بمهمة الشركة، وأنا ملتزم بالارتقاء بها استنادًا إلى قدراتها الواسعة والممتازة. وفي ظل التعاون مع الفريق الذي يضم زملاء موهوبين ممَّن كان لهم دور فعال في نجاح الشركة، سنستمر في تقديم حلول رائدة في السوق وزيادة القيمة لعملائنا وشركائنا.”

وقد صرَّح هيثم قدورة، الرئيس التنفيذي السابق لشركة SmartStream قائلاً: “نحن واثقون تمامًا من أن أكبر جعفر هو القائد المناسب للارتقاء بمستوى SmartStream وإحداث نقلة جوهرية بها. تتوافق خبرته الواسعة ورؤيته بشكل مثالي مع مهمة الشركة وسيدفع عجلة التنمية وتطوير تقنيات جديدة لتلبية متطلبات الصناعة.”

تعرب شركة SmartStream عن امتنانها نظير حجم المساهمات التي قدَّمها هيثم قدورة خلال فترة عمله وتتمنى له النجاح في مساعيه المستقبلية وترحب بانضمامه إلى مجلس إدارة الشركة.