القرية العالمية تطرح باقات كبار الشخصيات لموسمها الـ 28 يوم السبت المقبل

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 سبتمبر 2023: أعلنت القرية العالمية، أحد أهم المتنزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، عن طرح باقات كبار الشخصيات لموسمها الـ 28 رسمياً في العاشرة من صباح يوم السبت المقبل ، الموافق 30 سبتمبر الجاري. وأوضحت القرية العالمية أن الباقات ستكون متوفرة حصرياً عبر موقع تذاكر فيرجن ميجاستور الإلكتروني، حيث ستمنح كل باقة حاملها مجموعة واسعة من المزايا والتجارب المميزة للاستمتاع بها طوال الموسم.

ونظراً للطلب الكبير الذي شهده الحجز المسبق لهذه الباقات الأسبوع الماضي، تنصح القرية العالمية ضيوفها بالاستعداد المسبق والتسجيل عبر الموقع الإلكتروني tickets.virginmegastore.me.

القرية العالمية تطرح باقات كبار الشخصيات لموسمها الـ 28 يوم السبت المقبل

تتوافر باقات كبار الشخصيات بفئات متنوعة تشمل الماسية بسعر 7,000 درهم للباقة الواحدة، والبلاتينية مقابل 2,950 درهم للواحدة، والذهبية مقابل 2,250 درهم، والفضية 1,750 درهم. واحتفاءً بموسمها الـ 28، كشفت القرية العالمية، أنها أعدت مفاجأة رائعة لضيوفها، ستكون مخبئة ضمن إحدى باقات كبار الشخصيات، حيث سيحصل سعيد الحظ الذي يعثر عليها في باقته على شيك ذهبي بقيمة 28,000 درهم.

ستفتح القرية العالمية أبوابها مجدداً في 18 أكتوبر 2023، وسيتم الإعلان عن آخر مستجدات الموسم الـ 28 خلال الأسابيع القليلة القادمة.

لمحة عن مزايا باقات كبار الشخصيات لموسم القرية العالمية الـ 28:

  • تذاكر دخول كبار الشخصيات
  • ملصقات ومزايا مواقف سيارات كبار الشخصيات
  • بطاقات الروائع التي تسمح لحامليها دخول العديد من الوجهات الترفيهية في القرية العالمية مثل متحف “ريبليز صدق أو لا تصدق! ®” وعرض “سايبر سيتي” الشيق والاستمتاع بجولات وألعاب منطقة كرنفال®.
  • دخول مجاني أو برسوم مخفضة إلى باقة واسعة من تجارب القرية العالمية المميزة والممتعة وعلى وجهات ترفيهية متنوعة في دبي.
  • سيحصل أصحاب الباقات البلاتينية على قسائم تتيح لهم التنقل بسيارة الأجرة داخل الوجهة وغسيل السيارة وخدمة حمل المشتريات.  

نبذة عن القرية العالمية

تعد القرية العالمية الوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والمأكولات والتسوّق على مستوى المنطقة، حيث استقبلت ما يزيد عن 100 مليون زائر منذ افتتاحها في العام 1997.

احتضنت القرية العالمية في موسمها السابع والعشرين، 27 جناحاً وجسّدت أكثر من 90 ثقافة من مختلف أنحاء العالم، وضمت أكثر من 3,500 منفذاً للتسوّق، وما يزيد عن 250 مطعم ومنفذ للمأكولات، إضافةً إلى 400 فنان من أكثر من 40 جنسية مختلفة قدّموا ما يزيد عن 200 عرض كل ليلة، علاوة على ما يزيد عن 175 من الجولات والوجهات الترفيهية الاستثنائية بمنطقة كرنفال للألعاب، إذ تتيح القرية العالمية لضيوفها أضخم تشكيلة من العروض والفعاليات وتجارب التسوّق والمأكولات المتنوعة.

تصدرت القرية العالمية خلال العام 2023، قائمة “يوجوف ” للوجهات الأكثر زيارةً في المنطقة، باستقبالها أكثر من 9 ملايين زائر، إلى جانب أنها صُنفت ضمن قائمة موقع “تريب أدفايزر” العالمي لأفضل 10% من الوجهات العالمية المفضلة للمسافرين.

نبذة عن فيرجن ميجاستور

فيرجن ميجاستور العلامة التجارية العالمية لها بصمتها في مجال الترفيه، ووجهة التسوّق الرائدة لمنتجات الحياة العصرية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع 52 متجراً منتشراً في 9 أسواق مختلفة. منذ افتتاح أوّل متاجرها بالإمارات العربية المتحدة في العام 2001، حطت فيرجن ميجاستور نصب أعينها هدف ترسيخ علامتها وتوسيع رقعة انتشارها في أنحاء منطقة الشرق الأوسط مع الاستمرار في توفير منتجات بأسلوب مبتكر وعصري لتلبية تطلعات العملاء ورغباتهم المتجددة.

مفهومها الفريد يقوم على مركز بيع موحّد لكلّ مستلزمات الترفيه بما فيها المنتجات الترفيهية التثقيفية شأن الموسيقى والكتب والتكنولوجيا والألعاب الإلكترونية والموضة والألعاب وصرف التذاكر. وقد نجحت فيرجن ميجاستور في ابتكار بُعد جديد في مجال التسوّق الترفيهي عبر التنويع في خطوط اختيار منتجاتها التي تواكب آخر الصيحات العالمية وترضي الأذواق المحلية في المنطقة في آنٍ واحد. ويأتي ذلك نتيجة السعي الدؤوب في تطوير العلامة وتجاربها وتقديماتها، ولا سيّما الدعم المستمر لكلّ ما هو جديد في الساحة.

وبفضل تجاربها الاستثنائية، قد كسبت فيرجن ميجاستور الرهان في أن تصبح وجهة الترفيه المتجددة لكلّ الذين يتوافدون إلى متاجرها كلّ يوم للحصول على آخر مستجدات عالم الترفيه وإصدارات التكنولوجيا المتقدمة. وبالتالي، تُصنّف فيرجن ميجاستور اليوم على أنها علامة عالمية ذات طابع محلي بامتياز