“منتجعات حتا” و”وادي هب” من دبي القابضة تطلقان موسمهما السادس بافتتاح منتزه “إيريال أدفنتشر بارك” الجديد كلياً وطرح مغامرات تخييم ترتقي بتجارب الزوار

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 18 سبتمبر 2023:  أطلقت منتجعات حتا ووادي هب من دبي القابضة موسمهما السادس مع افتتاح منتزه “إيريال أدفنتشر بارك”، وجهة الترفيه المتنوعة والمصممة لاستقبال الزوار من جميع الفئات العمرية والإمكانات البدنية. وتستعد الوجهة الرائدة لتقديم برنامجٍ واسعٍ ومتنوع من خيارات الإقامة وباقات الأنشطة الترفيهية وتجارب المغامرات طيلة أيام الموسم.

وبجانب الأنشطة المعروفة التي تقدمها منتجعات حتا ووادي هب التابع لها منذ سنوات بما فيها قوارب التجذيف “الكاياك”، والانزلاق المزدوَج بالحبال، وتسلّق المسارات الجبلية، وركوب الدراجات الجبلية وحتا دروب إن، التجربة الأولى من نوعها التي تجمع بين الانزلاق نحو الماء والطيران في الهواء ثم السقوط في حوض المياه، سيقدّم المنتزة الجديد “إيريال أدفنتشر بارك”، أنشطة أوسع تضمّن مساراً مرتفعاً للمشي على الحبال، وتجربة للسقوط الحر، وأرجوحة عملاقة، ومسار انزلاقي جديد بانحدار 45 درجة، ولعبة  الوثب “ليب أوف فيث” الشيقة. وتتراوح مدة كل من التجارب بين 90 و120 دقيقة، وتتسع لما يصل إلى 75 زائراً في الوقت نفسه.

ويوفّر “إيريال أدفنتشر بارك” الحديث منتزهاً أرضياً مخصّصاً للأطفال بين سن الثالثة والسادسة، ويضم مجموعة من التجارب التي تستمر من نصف ساعة إلى 45 دقيقة، وتستقبل ما يصل إلى 10 أطفال معاً. ويحرص المنتزه على توفير تدريبات شاملة وتوجيهات عملية وفرص لممارسة التمارين قبل البدء بخوض التجارب وذلك لضمان أعلى درجات السلامة.

وبهذه المناسبة، قال رودي سوبرا، نائب الرئيس-  إدارة الأصول في دبي القابضة لأصول الضيافة: “لطالما عملت منتجعات حتا ووادي هب من دبي القابضة على ترسيخ مكانتها المميزة ضمن النسيج السياحي الحيوي للإمارة وذلك  بفضل التزامها الراسخ بالمساهمة في تعزيز مكانة حتا كوجهة سياحية بيئية مستدامة ومتعددة الخيارات. ومع انطلاق موسمها السادس، تؤكد منتجعات حتا على جاهزيتها اليوم للكشف عن مغامرتها الشيقة، وسيحظى هذا الموسم  بجدول فعاليات زاخر يسعد الزوار ويزيد من تفاعلهم ومشاركتهم”.

وتوفر منتجعات حتا لمحبي الاستكشاف مجموعة من خيارات الإقامة لليلة واحدة، والتي تلبي مختلف أذواق الضيوف في أكبر محمية طبيعية في دبي. وتتضمّن خيارات الإقامة سدر تريلرز في منتجعات حتا، المقطورات الفندقية الأولى من نوعها في المنطقة؛ ودماني لودجز في منتجعات حتا، سلسلة الأكواخ الجبلية المريحة التي توفّر الخصوصية؛ والكرفانات في منتجعات حتا، وهي مجموعة من المقطورات الفاخرة المصمّمة بحسب الطلب والمناسبة للعائلات، ودومز في منتجعات حتا، وهي مجموعة من الخيم الفاخرة وسط مناظر بانورامية خلابة.

ويمكن للزوار الذين يودون زيارة المكان على شكل رحلات نهارية حافلة بالتشويق والمرح، أو من هم مهتمين بجلب خيمهم ومقطوراتهم الخاصة للتخييم في الهواء الطلق الاستمتاع بخيارات طعام متنوّعة في حتا، بما فيها وايلد كافيه الذي يقدم مجموعةً من الوجبات الخفيفة، بالإضافة إلى عربات الطعام مثل سدر بايتس وتيست أوف حتا ودماني بايتس، وهي جميعها تابعة لرواد الأعمال المحليين من سكان حتا وبالتالي فزيارتها توفّر دعماً مباشراً لمجتمع حتا المحليّ النابض بالحياة.

واستقطبت وجهة السياحة البيئية الفاخرة في موسم 2022 – 2023 أكثر من 250 ألف زائر من جميع أنحاء العالم، حيث اختبروا حفاوة الضيافة في منتجعات حتا ووادي هب التابع لها. وحققت لوحة حتا مؤخراً خطوة مهمة بدخولها غينيس للأرقام القياسية™ كأعلى لوحة لمعلم بارز على مستوى العالم بارتفاع يبلغ 19.28 متراً. تقع هذه اللوحة على قمة جبال الحجر، وتمثّل رمزاً واضحاً لهوية حتا ومكانتها كإحدى أهم المناطق الطبيعية ذات المناظر الخلابة في الإمارة.

Top of Form إن حتا هي الوجهة الامثل للزيارة لسكان الإمارات الذين يريدون الاستمتاع بأماكن ذات درجات حرارة معتدلة تغنيهم عن السفر خارجاً ولمسافات بعيدة ليحظوا بأجواء لطيفة مشابهة.

لمحة حول دبي القابضة

تعدّ دبي القابضة، التي تأسست عام 2004، مجموعة استثمارية عالمية تعمل في 13 دولة حول العالم، وتضمّ تحت مظلتها أكثر من 20 ألف موظف. وتدير المجموعة محفظة متنوعة من الأصول بقيمة 130 مليار درهم، تساهم من خلالها في دعم مسيرة نمو وتنويع اقتصاد إمارة دبي ضمن 10 قطاعات مختلفة، بما في ذلك العقارات والضيافة والترفيه والإعلام وتكنولوجيا المعلومات والتصميم والتعليم والتجزئة والصناعة والخدمات اللوجستية والعلوم.

لمعرفة المزيد حول دبي القابضة:

www.dubaiholding.com

www.twitter.com/dubaiholding

www.instagram.com/dubaiholding

www.facebook.com/dubaiholding

www.youtube.com/user/dubaiholding