شركة وينزا تختار إمارة رأس الخيمة لتأسيس منشأتها الإنتاجية الحديثة

رأس الخيمة، 14 سبتمبر 2023: أعلنت شركة وينزا الرائدة في تصميم وتصنيع أدوات قطع المعادن عن تأسيس منشأتها الحديثة في إمارة رأس الخيمة بغرض إنتاج مركب الكربيد والمواد المعدنية فائقة الصلابة والتي تدخل في صناعة الآلات والمعدات المستخدمة في الخراطة والتفريز وثقب المعادن.

وتوفر شركة وينزا حلول لصنع الأدوات المعدنية التي يتم الاستعانة بها في مجموعة واسعة من الصناعات بما في ذلك صناعة الطائرات وصناعة المعادن والنفط والغاز وصناعة السيارات وغيرها الكثير. كما تقدم الشركة خدمات هندسية عديدة تقوم بشكل كامل على ست مراحل بغرض مساعدة عملائها على تطبيق أكثر الحلول كفاءة بهدف

زيادة القدرة الإنتاجية.

ويرجع السبب وراء اتخاذ شركة وينزا لقرار تأسيس أعمالها في إمارة رأس الخيمة إلى النمو الملحوظ الذي يشهده اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة إلى جانب المزايا اللوجستية للإمارة التي تجعل منها موقعاً استراتيجياً مميزاً لإطلاق الأعمال العالمية وتوسعها.

شركة وينزا تختار إمارة رأس الخيمة لتأسيس منشأتها الإنتاجية الحديثة

وبهذه المناسبة، قال يوجين متزجر، مؤسس شركة وينزا: “يُعد اختيارنا لإمارة رأس الخيمة كمقر لوحدتنا الإنتاجية خطوة استراتيجية هامة. لقينا ترحيباً كبيراً من قِبل راكز التي تتميز بالكفاءة والشفافية وبيئتها المحفزة للأعمال، وبالأخص الحلول المصممة حسب الطلب والتعاون والدعم الذي حظينا به خلال إجراءات التأسيس مما عزز تجربتنا في انطلاقة رحلة أعمالنا. نتطلع لأن نكون جزءاً فعالاً من اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة المزدهر”.

ومن جهته قال رامي جلاّد، الرئيس التنفيذي لمجموعة راكز: “تشكل الصناعات التحويلية، لا سيما في المجالات الحيوية كالنفط والغاز والطيران والسيارات ركيزة أساسية لدعم الاقتصاد غير النفطي لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تمثل الآلات المحور الأساسي الذي ترتكز عليه قطاع الصناعة. نرحب بانضمام شركة وينزا لمجتمعنا الصناعي، وستواصل راكز التزامها بتقديم الدعم للشركة ولمصنعي الآلات والمعدات المستخدمة في التصنيع لمواصلة رحلتها في توسعة نطاق أعمالها.”

وبالإضافة إلى تأسيسها لوحدتها الإنتاجية، تتطلع شركة وينزا في الوقت الراهن إلى إنشاء علاقات مع عملاء مستقبليين وتقديم عينات مجانية من منتجاتها وإجراء التجارب. ولا تدخر الشركة جهداً في سعيها للتعاون مع التجار والموزعين المتواجين في سائر أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة والهند وتركيا والبرازيل وأوروبا وغيرها من الدول. كما سيقدم فريق الهندسة المهني والخاص بالشركة دعماً شاملاً لتحويل عمليات الاستخدام المعقد للأدوات في مواقع الإنتاج إلى عمليات يستطيع كلا الطرفين إتمامها بسهولة.