تستعد كايزن للذكاء الإصطناعي الهندية لتغيير سوق المشاريع العقارية في دول مجلس التعاون الخليجي بقيمة 1.36 تريليون دولار أمريكي مع الذكاء الاصطناعي وتحقيق المزيد من الأرباح

باستخدام الابتكار والتكنولوجيا المتطورة والذكاء الاصطناعي، فإن كايزن للذكاء الإصطناعي مستعدة لزيادة ربحية قطاع الهندسة والبناء والعقارات في الإمارات العربية المتحدة وتقليل الانبعاثات الكربونية

التاريخ: دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 سبتمبر 2023

أبرز الأخبار:

  1. كايزن للذكاء الإصطناعي تزيد الأرباح بنسبة 10.46 في المائة مع متوسط المشروع الذي يحقق زيادة قدرها 27 مليون دولار أمريكي في الأرباح ؛
  2. في الهند، حققت كايزن للذكاء الإصطناعي زيادة ملموسة في الأرباح بلغت 3.86 مليار دولار أمريكي في 108 مشروع؛
  3. خفضت كايزن للذكاء الإصطناعي مساحة البناء بمقدار 4.32 مليون قدم مربع وخفضت 562 مليون طن متري من الانبعاثات الكربونية في 108 مشروع؛
  4. تتكون بيئة الإمارات العربية المتحدة المبنية من 134,081,000 هيكل مدني منتشر في جميع أنحاء البلاد. يمكن لكايزن للذكاء الإصطناعي تغييرها بحلولها المبتكرة ؛

شركة كايزن للذكاء الإصطناعي، وهي شركة ناشئة في مجال تكنولوجيا العقارات الهندية حققت زيادة ملموسة في الأرباح بلغت 3.86 مليار دولار أمريكي في 108 مشروع في الهند من خلال تقنيتها التي يتم تشغيلها بالذكاء الاصطناعي،تدخل سوق العقارات المربح لدول مجلس التعاون الخليجي حيث تبلغ قيمة المشاريع المخطط لها والتي لا تزال قيد الإنشاء ما يقدر بـ 1.36 تريلون دولار أمريكي.

تستعد كايزن للذكاء الإصطناعي الهندية لتغيير سوق المشاريع العقارية في دول مجلس التعاون الخليجي بقيمة 1.36 تريليون دولار أمريكي مع الذكاء الاصطناعي وتحقيق المزيد من الأرباح

من بين 1.36 تريليون دولار أمريكي، تمثل المملكة العربية السعودية نسبة 64.5 في المائة من إجمالي قيمة المشروع العقاري أو 877 مليار دولار أمريكي بينما تمثل الإمارات نسبة 21.6 في المائة أو 293 مليار دولار أمريكي.

إن الانخفاض بنسبة 10 في المائة في البيئة المبنية أو زيادة الربحية إلى 25 في المائة من شأنه أن يجعل العقارات في المنطقة أكثر إغراء وأكثر ربحية، وبالتالي فهي مستدامة على المدى الطويل. وهذا يعني استهلاكًا أقل للطاقة وتلوثًا أقل ومساحة أكبر للمساحات الخضراء.

الحلول العقارية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي تتيح اتخاذ القرارات القائمة على البيانات للمطورين والتي تساعد في تحسين التكلفة وزيادة الأرباح. كما خفضت شركة التكنولوجيا كايزن للذكاء الإصطناعي  مساحة البناء بمقدار 4.32 مليون قدم مربع وخفضت 562 مليون طن متري من الانبعاثات الكربونية في هذه المشاريع البالغ عددها 108 مشروع. بمجرد تعيينها لتحسين هندسة القيمة، تقوم كايزن للذكاء الإصطناعي  بفحص الرسومات الهندسية التفصيلية وتخرج بنتائجها التي تمثل توفير ملموس من حيث توفير التكاليف والربحية.

بدأت الشركة في تقديم إستشارات لعدد من شركات التطوير العقاري في دبي لمساعدتها على زيادة الربحية من خلال إجراء تغييرات طفيفة على التصميمات الأصلية ضمن حد الاختلاف المعتمد، مدعومة من الذكاء الاصطناعي.

تعد تقنية كايزن التي تعمل بالذكاء الاصطناعي بمثابة تغيير في قواعد اللعبة لقطاع العقارات الذي يساعد المطورين على زيادة الربحية بنسبة تصل إلى 25 في المائة في بعض الحالات، عند تنفيذها في مرحلة مبكرة من تطوير المشروع، حيث تتقلص الهوامش بسبب ارتفاع أسعار المواد والتضخم.

تتكون بيئة الإمارات العربية المتحدة المبنية من 134,081,000 هيكل مدني منتشر في جميع أنحاء البلاد. يمكن لكايزن للذكاء الاصطناعي  أن تغييرها – من حيث الإنتاج المالي والتأثير البيئي – بحلولها المبتكرة. يمكن لمطوري العقارات في الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي الأخرى الآن زيادة الربحية وتحسين التكلفة وتقليل الانبعاثات، من خلال نشر تقنية مبتكرة متطورة قدمتها كايزن للذكاء الإصطناعي تقدم عرضًا ذا قيمة أكبر.

يثق حوالي ستة من أكبر 10 مطورين في الهند في كايزن للذكاء الإصطناعي في مشاريعهم حيث تحقق زيادة بنسبة 10.46 في المائة في الربحية في المتوسط لكل مشروع. يمكن أن يساعد نشر كايزن للذكاء الإصطناعي المطورين على الاستفادة من أرباح إضافية قدرها 27 مليون دولار أمريكي لكل مشروع في المتوسط.

مع أكثر من 100 عام من الخبرة العقارية المشتركة مع الوجود العالمي، تم تنفيذ تحسين لكايزن للذكاء الإصطناعي في مشاريع مع كبار المهندسين المعماريين في العالم، مدعومة بالتجربة المعمارية لأكثر من 100 مليون قدم مربع من التصميم. إنه يساعد مطوري العقارات في التوصيات القائمة على البيانات من خلال الذكاء الاصطناعي.

كايزن للذكاء الإصطناعي، تستمد اسمها من استراتيجية الأعمال اليابانية التي تتبنى التحسين المستمر. إنه يحسن مشاريع البناء واسعة النطاق باستخدام الذكاء الاصطناعي لزيادة الأرباح بشكل كبير مع البقاء ضمن محيط التصميم.

يتسبب ظهور الذكاء الاصطناعي في تكنولوجيا العقارات في حدوث تحول نوعي في صناعة التطوير العقاري، التي لها تاريخ من التبني البطيء للتقنيات الجديدة. ومع ذلك، فإن ظهور الذكاء الاصطناعي يغير كيفية إدارة العقارات، وبناء المباني، ويتم الاستثمار من خلال توفير حلول أكثر كفاءة وفعالية من حيث التكلفة تعزز الاستدامة مع تقليل التأثير البيئي. ما يقرب من 40 في المائة من الانبعاثات الكربونية في جميع أنحاء العالم تساهم بها صناعة البناء + المباني. قللت كايزن للذكاء الاصطناعي  من التأثير البيئي بنسبة 15 في المائة عن طريق تقليل الكربون التشغيلي وكذلك تجسيد انبعاثات الكربون.

إن استراتيجية الإمارات العربية المتحدة المكرسة للذكاء الاصطناعي ومبادراتها لدعم تطوير التقنيات هي مثال رائع على ذلك. تقدر شركة المحاسبة العالمية شركة برايس ووترهاوس كوبرز أنه من المتوقع أن يستفيد الشرق الأوسط بنسبة 2 في المائة من إجمالي الفوائد العالمية للذكاء الاصطناعي البالغة 320 مليار دولار أمريكي في عام 2030. من الناحية النسبية، من المتوقع أن تشهد الإمارات أكبر تأثير لما يقرب من 14 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي لعام 2030.

يقول جاي شاه، مؤسس كايزن للذكاء الإصطناعي، “بينما يستغرق تطوير تصميم الهندسة المعمارية ستة أشهر ولا تزال هناك فجوة، فإن تقنيتنا الخاصة تحل هذا في غضون أسبوعين وتوضح للمطورين نطاق التحسين والربحية.

«نمنح مطوري المشروع بيانات التحسين في الوقت الفعلي وزيادة الأرباح التي تسمح لهم باتخاذ قرار مستنير».

البيئة المبنية والعقارات هي صناعات تقليدية تحتاج إلى اضطراب مدعوم بالتكنولوجيا. وقال إن حلول كايزن للذكاء الإصطناعي المبتكرة يمكن أن تقدم زيادة بأكثر من 25 في المائة في الربحية، بينما تحقق 27 مليون دولار ربح إضافي لكل مشروع وتقلل من استهلاك الطاقة بمقدار كبير.

“مع احتفال الإمارات العربية المتحدة بعام 2023 باعتباره عام الاستدامة، من المهم بالنسبة لنا جميعًا أن نحاول المساهمة فيه بطريقتنا الخاصة. كايزن للذكاء الإصطناعي تجعل العقارات أكثر استدامة وقد قررنا إطلاق حلنا بينما تستعد الإمارات لاستضافة مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ ال28 في وقت لاحق من هذا العام “.

“إن تطبيق الذكاء الاصطناعي داخل سوق العقارات في الإمارات العربية المتحدة جديد تمامًا. يتم دمج ابتكار تكنولوجيا العقارات عبر مجموعة واسعة من حالات الاستخدام. وتتراوح حالات الاستخدام هذه بين توفير خبرات معززة في مجال إدارة الممتلكات والمساعدة في إجراءات فعالة للمعاملات المتعلقة بالممتلكات وتقييمها. كفريق واحد سنكون سعداء بخدمة سوق دول مجلس التعاون الخليجي ايضا “.

تجري الشركة مناقشات مع لاعبين بارزين في أمريكا الشمالية، بما في ذلك مشاريع مع بروكفيلد وماريوت.

تجري كايزن للذكاء الإصطناعي أول حملة ترويجية لها في الإمارات العربية المتحدة من 19 إلى 22 سبتمبر 2023. سيكونون هنا لتقديم محفظتهم والإجابة على استفسارات المهتمين. حصلت كايزن للذكاء الإصطناعي  مؤخرًا على جائزة أفضل شركة ناشئة من المجلس الوطني للتنمية العقارية في عام 2023.

وفقًا للإستطلاع السنوي للتكنولوجيا العقارية، سيكون لتقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي التأثير الأكبر على قطاع العقارات. ينتقل مجال العقارات، مثل كثيرين آخرين، إلى عالم «يحركه البيانات» وقد بدأنا بالفعل في رؤية موجة من حلول تكنولوجيا العقارات التي تعتمد على التكنولوجيا والتي تغير طريقة تفاعل الشركات مع العملاء في الصناعة.

حول كايزن للذكاء الإصطناعي

مع أكثر من 100 عام من الخبرة المتراكمة، تعد كايزن للذكاء الإصطناعي رائدة في تسهيل الذكاء الاصطناعي في صناعة البناء. إنها تطور استراتيجيات فعالة من حيث التكلفة وصديقة للبيئة لمشاريع البناء واسعة النطاق باستخدام الذكاء الاصطناعي لزيادة الأرباح بشكل كبير مع البقاء ضمن محيط التصميم.

كايزن للذكاء الإصطناعي ، تستمد اسمها من استراتيجية الأعمال اليابانية التي تعد بتحسين مستمر. تعمل كايزن على تحسين مشاريع البناء واسعة النطاق باستخدام الذكاء الاصطناعي لزيادة الأرباح بشكل كبير مع البقاء ضمن محيط التصميم.

اكتسبت الشركة التي تتخذ من الهند مقراً لها تأييد 6 من أصل 10 من كبار المطورين في الهند مما دفع وجودها لشركات العقارات الدولية في جميع أنحاء العالم.

أكملت كايزن للذكاء الإصطناعي  108 مشروعًا منذ عام 2018 حتى الآن. كما حققوا أرباحًا ملموسة بقيمة 3.86 مليار دولار. عملت كايزن حصريًا مع المطورين المقيمين في آسيا.