شركة الفطيم للمشروعات التجارية تطلق سيارة دودج دورانجو جي تي 2023 في دولة الإمارات

الشركة توفر الإصدار الجديد عالي الأداء من السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات لتلبية الطلب المتزايد عليها

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛  21سبتمبر 2023: أعلنت شركة الفطيم للمشروعات التجارية، الموزع الحصري لسيارات دودج في الإمارات، عن طرح الإصدار الجديد من سيارة دودج دورانجو جي تي اليوم في دولة الإمارات. وتضم السيارة الجديدة أحدث ميزات القوة والسلامة، مما يجعلها خياراً مثالياً للعائلات وعشاق السيارات القوية.

وتتسع مقصورة السيارة، المزودة بثلاثة صفوف من المقاعد، لسبعة أشخاص، مما يعزز مكانة دورانجو كسيارة رياضية متعددة الاستخدامات مناسبة للعائلات تتميز بأعلى مستويات القوة والأداء ضمن فئتها.

وتمتاز نسخة عام 2023 من دودج دورانجو جي تي بتصميمها الخارجي العصري ومقصورتها التي تركز على السائق، بالإضافة إلى نظام يوكونيكت 5 الأسرع خمس مرات مع أكبر شاشة في فئتها تعمل باللمس قياس 10.1 بوصة ونظام الصوت ألباين مع تسع مكبرات صوت ومقاعد مزودة بـ 8 حركات تعديل للسائق والمرافق مع أكثر من 50 وضعية جلوس.

وتقدم دودج دورانجو أكثر من 60 ميزة للسلامة والأمان، من بينها نظام مراقبة النقطة العمياء وسبع وسائد هوائية ونظام التحكم بثبات المركبة ونظام التنبيه من الاصطدامات الأمامية مع مساند للرأس والنظام المتكيف لتثبيت السرعة مع ميزة التوقف، بالإضافة إلى نظام اكتشاف حركة المرور الخلفية ونظام يوكونيكت للوصول إلى الخدمات الطارئة و المساعدة على الطريق.

شركة الفطيم للمشروعات التجارية تطلق سيارة دودج دورانجو جي تي 2023 في دولة الإمارات

وتتوفر اليوم سيارة دودج دورانجو جي تي للمشاهدة والاختبار والشراء في صالات عرض الفطيم للمشروعات التجارية الخاصة بعلامة دودج في دبي والإمارات الشمالية.سعر السيارة مقابل 199,900 درهم إماراتي، ويحظى زبائن شركة الفطيم للمشروعات التجارية بفرصة الاستفادة من مجموعة كبيرة من المزايا عند الشراء، بما فيها الحصول على الضمان وخدمة المساعدة على الطريق لمدة خمس سنوات، إضافة إلى خدمة لمدة خمس سنوات.

ويمكن للزبائن زيارة الموقع الإلكتروني dodgeuae.com لشراء السيارة عن طريق الإنترنت أو حجز موعد لتجربة القيادة، مع إمكانية الاتصال على الرقم 8005119 لمزيد من المعلومات.

-انتهى-

لمحة حول دودج//إس آر تي
عملت علامة دودج، منذ أكثر من 100 عام، على تكريم أعمال الأخوين جون وهوراس دودج؛ وما تزال تستلهم من إبداعهما حتى اليوم عند إنتاج السيارات القوية وعالية السرعة والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات التي تقدم أداء لا نظير له في فئاتها. وتُعتبر دودج جزءاً من مجموعة علامات تجارية تقدمها ستيلانتيس، الشركة الرائدة عالمياً في صناعة السيارات، ومزود خدمات النقل.

لمحة حول مجموعة الفطيم للسيارات:

تعتبر الفطيم للسيارات واحدة من خمسة أقسام رئيسية لمجموعة الفطيم التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، وهي مجموعة من الشركات المتخصصة بالسيارات، وتوفر عدداً من خدمات السيارات وعلاماتها التجارية الأكثر شهرة في العالم.

وتنشط المجموعة، التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، في 10 دول ضمن منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، وتحظى بدعم حوالي 9 آلاف شريك، وتتنوع خدماتها بين توزيع السيارات الجديدة والمستعملة، والتصنيع، والتأجير، والخدمات اللوجستية وخدمات ما بعد البيع.

وتقدم المجموعة خدمات تبدأ بسيارات الركاب وصولاً إلى السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، والسيارات التجارية، والمعدات الصناعية والإنشائية، والدراجات النارية. وتوفر مجموعة الفطيم للسيارات تجربة متكاملة تركز على العملاء لسائقي السيارات ومشغلي الأساطيل والمقاولين على حد سواء، وتسعى لتبوء مكانة رائدة في مجال حلول النقل المصممة خصيصاً.

لمحة حول مجموعة الفطيم:

تعد “مجموعة الفطيم” التي تأسست خلال عقد الثلاثينيات من القرن الماضي، إحدى أكثر شركات الأعمال العائلية الإقليمية تنوعاً ومواكبةً للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

يعمل في “مجموعة الفطيم” أكثر من 33,000 موظف في خمسة أقسام تشغيلية، هي: قطاع السيارات، وقطاع الخدمات المالية والتأمين، وقطاع العقارات، وقطاع تجارة التجزئة، وقطاع الرعاية الصحية، وذلك في أكثر من 20 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، عبر شراكات وثيقة مع ما يزيد عن 200 من أفضل العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً. إن نهج ريادة الأعمال في “مجموعة الفطيم” والتركيز على احتياجات الزبائن وخدمتهم بشكل أفضل، يسهم في نمو أعمال المجموعة وتوسعها. كما تواصل “مجموعة الفطيم” تمسكها بالقيم المتمثلة في الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة، لإثراء حياة وتطلعات زبائنها يوميًا