ساعة  HUAWEI WATCH GT4 تتألق بأناقتها على معصمك: كل ما يترتب عليك معرفته قبل طلب إحدى ساعات هذه المجموعة مسبقاً في الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 سبتمبر 2023: تتوفر الساعة الذكية الرائدة الجديدة من هواوي HUAWEI WATCH GT 4 للطلب المسبق في دولة الإمارات العربية المتحدة ابتداء من تاريخ 27 سبتمبر الجاري. وتتألق الساعة الجديدة بتصميمها الحديث، مع ميّزات متقدمة على مستوى اللياقة والصحة. وتقدم هذه المجموعة من الساعات متابعة صحية أكثر شمولية وتتبع أدقّ للنوم ومراقبة أكثر دقة لمعدل ضربات القلب، كما تقدّم ميّزة الوعي بالتنفس أثناء النوم، بالإضافة لتطبيق إدارة السعرات الحراريةStay Fit. وتعدHUAWEI WATCH GT 4  ساعة ذكية من المستوى التالي، فهي العنصر الفخم الذي يرتقي بأزياءك وبها يكتمل حضورك في أي مناسبة، بالإضافة إلى دورها كمساعدٍ ذكيّ لتوجيهك نحو الاستمتاع بحياة صحيّة وأكثر إنتاجية. ونقدم إليكم في الأسطر التالية كل ما تحتاجون للتعرف عليه حول الساعات، قبل تقديم الطلب للحصول عليها مسبقاً في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ساعة  HUAWEI WATCH GT4 تتألق بأناقتها على معصمك: كل ما يترتب عليك معرفته قبل طلب إحدى ساعات هذه المجموعة مسبقاً في الإمارات

وستتوفر ساعات HUAWEI WATCH GT 4 الجديدة لخدمات الطلب المسبق في دولة الإمارات العربية المتحدة ابتداء من 27 سبتمبر بسعر يبدأ من 899 درهماً إماراتياً. وسيحصل العملاء المشتركون في الخدمة بالدولة على باقة هدايا بقيمة 298 درهم تشمل: سماعات الأذن Huawei FreeBuds SE وغيرها من الأكسسوارات. كما أطلقت هواوي عرضاً خاصاً للمتقدمين في إطار خدمة الطلب المسبق للحصول على الساعة، مع هدايا بقيمة 398 درهم.

تصميم غير مسبوق وتخصيص بلا حدود

تمثّل HUAWEI WATCH GT 4 فلسفة تصميم هواوي والتي تتبنى رؤية الدمج السلس بين الموضة والتطّور. وتخطف الساعة الجديدة الأبصار بتصميمها الدقيق والمدروس، مع تميزها بإمكانيات لا حدود لها تمنحك أسلوباً فائق التميز.  

وتأتي HUAWEI WATCH GT 4 بمقاسين: 46 ملم و 41 ملم. يتميز الإصدار 46 ملم بهيكل ساعة فريد وبتصميم مثمّن، ما يمنحها مظهرًا مميزًا وأنيقًا. وهو إضافة فخمة لتطويع التصميم التقليدي للساعات الفاخرة، بحيث تتماشى مع التقنيات المتطوّرة. وهذه المرة الأولى التي نرى فيها هذا النوع من التصاميم في ساعةٍ ذكيّة.

بينما يجسد الإصدار مقاس 41 ملم الجمال والتطوّر في آن. فهي الإضافة المثالية لأي مناسبة، لتجعلك مركز الانتباه أينما حللَتْ. ويعود الفضل في ذلك لتصميمها الدائري الشبيه بالقلادة. فهي عصريّة ومصمّمة بحجمٍ متوازن، بدءًا من الأوتاد الجميلة التي تُكمل مظهر التاج، وحتى الحافّة الخارجية المعدنيّة التي تضيف لمسة من الأناقة للتصميم الخارجي.

تأتي الساعة أيضًا بمجموعة متنوعة من الألوان والأحزمة للاختيار من بينها، حتى تستمتع بملاءمة ساعتك مع ملابسك ومجوهراتك. يأتي الإصدار 46 ملم باللون الأسود والبني والأخضر، بينما يأتي الإصدار 41 ملم باللون الأسود والأبيض والذهبي الفاتح. 

عمر بطارية يصل إلى 14 يومًا

تتميّزWATCH GT 4  بعمر بطارية استثنائي، مع استخدام يصل إلى 14 يومًا في الإصدار 46 ملم، وما يصل إلى 7 أيام في الإصدار 41 ملم. ويضمن عمر البطارية الممتد هذا إمكانية الاعتماد على ساعتك للاستخدام المستمر دون إعادة الشحن المتكرر. كما تدعم الساعة الشحن اللاسلكي وتتميز بقدرات الشحن العكسي.

إدارة صحّة متطوّرة

تأتي HUAWEI WATCH GT 4 مزودة بتقنية تتبّع معدل ضربات القلب TruSeen™ 5.5+ التي تمّ تطويرها مؤخرًا، والتي توفر الدقة والكفاءة لتحليل أداء التمرين والصحة اليومية بأكثر الطرق العلمية ذكاء. ويضمن TruSeen™ 5.5+  قراءات معدل ضربات القلب بدقة أعلى، حتى في المواقف الأكثر صعوبة، وذلك عبر الاستفادة من قوة خوارزميات الذكاء الاصطناعي.

تقدم الساعة أيضًا ميزة التوعية بالتنفس أثناء النوم، والتي تكتشف الانقطاعات المحتملة في التنفس أثناء النوم. والتي بدورها قد تؤثر على جودة نومك ليلًا وتؤرّقك بالاستيقاظ المتكرّر، ما سيؤدي في النهاية إلى إرهاقك خلال اليوم، وحتى التأثير على ذاكرتك. ويمكن للساعة بفضل تقنيتيّ TruSeen™ 5.5+ وTruSleep™ 3.0، اكتشاف أي انقطاع في النوم، بالإضافة إلى التغيرات في مستويات الأكسجين في الدم ومعدل ضربات القلب أثناء الليل. وستتمكن عند الاستيقاظ من التعرف على جودة نومك عبر تطبيق HUAWEI Health App. ومن ثم استخدام هذه البيانات لتحسين جودة نومك.

This image has an empty alt attribute; its file name is WATCH-GT-4_Green-600x400.jpg

مدّرب ذكي لتمارينك

تقدم WATCH GT 4 ميزة مبتكرة تتمثل بتطبيق Stay Fit، والتي تساعدك على التحكم في السعرات الحرارية وإدارة الوزن. فهي تحسب السعرات الحرارية، وتوضح لك مقدار السعرات التي تحتاج لحرقها، مع منحك خططًا للتحكم في الوزن وتحقيق أهدافك الصحية. كما تتضمن تنبيهًا بالسعرات الحرارية لتمكينك من تحقيق أهدافك الخاصة بالسعرات الحرارية.  

إذا كنت من محبّي لعبة البادل – Padel ، فلدينا بعض الأخبار السارّة لك: تدعم HUAWEI WATCH GT 4 رياضة البادل ضمن برامجها الرياضية. بالإضافة إلى البادل، يمكنك الاختيار من بين أكثر من 100 وضع رياضي مختلف وأنواع التمرين المتنوعة مثل المشي في الداخل والخارج والجري وركوب الدراجات والسباحة وكرة القدم وكرة السلة والرياضات الإلكترونية. وفي الوقت نفسه، يمكن لحل GNSS الذكي الجديد كلياً على ساعةHUAWEI WATCH GT 4  بمقاس 46 ملم تتبع التدريبات بدقة أكبر.

الاتصال بالبلوتوث والرد السريع على الرسائل

تتميز ساعة WATCH GT 4 بميزة اتصال بلوتوث محسّنة تعمل على تحسين مسافة الاتصال بالبلوتوث التي تصل إلى 100 متر من الهاتف الذكي المقترن. ما يمكنك من الرد على المكالمات وعرض الرسائل دون الحاجة لإخراج الهاتف.

ترتبط HUAWEI WATCH GT 4 بسلاسة مع مختلف الهواتف الذكية، ما يتيح للجميع الاستمتاع بالميزات المبتكرة وتصميم الساعة الفاخر بغض النظر عن الهاتف الذي يقتنونه. قطعة فريدة تعزز الأناقة على معصمك.