سمو وكيل وزارة العمل يكرم الموظفين المتميزين بمجموعة أباريل في البحرين

  • مجموعة أباريل تلعب دوراً محورياً في دعم العمالة البحرينية من خلال توظيفها 120 مواطناً بحرينياً تحت رعاية سعادة السيد جميل بن محمد علي حميدان

أناب سعادة السيد جميل بن محمد علي حميدان، وزير العمل، سمو الشيخ خليفة بن سلمان بن محمد آل خليفة، وكيل وزارة العمل، لحضور حفل تكريم (120) من الموظفين البحرينيين المتميزين والموظفين الجدد في مجموعة “اباريل البحرين للتجارة “، إضافة إلى تكريم أفضل المدراء البحرينيين للمحلات التجارية التابعة لها خلال الأشهر الثلاثة الماضية، وذلك بحضور السيد نيراج تيكشانداني، الرئيس التنفيذي للمجموعة.

وتعد مجموعة اباريل من الشركات الداعمة لمبادرات توظيف البحرينيين خلال العام 2023م، حيث قامت خلال العام الجاري بتوظيف (80) مواطناً بحرينياً في مختلف الوظائف بفروعها في مملكة البحرين، من أصل (120) بحرينياً يعملون لدى المجموعة، وقد بلغت نسبة البحرنة بالمجموعة  34%

سمو وكيل وزارة العمل يكرم الموظفين المتميزين بمجموعة أباريل في البحرين

وقام سمو الشيخ خليفة بن سلمان بن محمد آل خليفة، وكيل وزارة العمل، بتسليم شهادات التكريم للمدراء والموظفين المكرمين، كما التقى المتوظفين الجدد لدى المجموعة، مؤكداً اعتزاز الوزارة بمساهمات العمالة الوطنية في مختلف القطاعات الانتاجية، ومتمنياً للجميع التوفيق والنجاح في مسيرتهم المهنية.

قال السيد نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل ” هدفنا في التوسع في مملكة البحرين يتخطى عالم الأعمال فرؤيتنا ترتكز على استثمار وتنمية المجتمع والمواهب البحرينية. ومع نمونا المتزايد، نرى في هذا الازدهار ما يتوافق بشكل كلي مع تطلعات المجتمع المحلي الذي نعمل فيه” وأضاف مشيراً إلى تكريم مجموعة أباريل بقوله “إن التقدير والاعتراف الذي أولاه لنا سعادة السيد جميل بن محمد علي الحميدان يدل على الترابط الوثيق بين رؤية مجموعة أباريل والأهداف الكبرى لمملكة البحرين.”

لمحة عن مجموعة أباريل

تقف مجموعة أباريل، أكبر مشغل في مجالات الأزياء وأسلوب الحياة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات ملايين المتسوقين عبر أكثر من 2,025 متجراً وأكثر من 80 علامة تجارية وبتعيين 20,000 موظف من مختلف الثقافات.

حققت المجموعة حضوراً قوياً وراسخاً في دول مجلس التعاون الخليجي كما أنها نجحت في توسيع مجالات تسويقها في الهند وجنوب أفريقيا وسنغافورة واندونيسيا وتايلند وماليزيا والباكستان ومصر. وإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة للدخول إلى العديد من الأسواق الناشئة مثل هنغاريا والفليبين.  

تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، تشارلز آند كيث، سكتشرز، ألدو، ناين وست، إروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتنز، جيميز اتاليان، كولدستون كريمري، إنجلوت، ريتوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.