يكشف هاماك بيتش بوتيك بالشراكة مع دبي بيتش بوي عن مجموعتهما الرائعة

اكتشفوا مجموعة أنيقة من ملابس السباحة الفاخرة بألوان رائعة وقصة مميزة

يسر هاماك بيتش بوتيك أن يرحب بالموهبة المحلية الفريدة دبي بيتش بوي، وسط عائلته الموقرة، والكشف عن مجموعة حصرية من ملابس السباحة الفاخرة المصنوعة بمهارة في الإمارات العربية المتحدة والمتوفرة فقط في هاماك بيتش بوتيك. تتميز هذه المجموعة بأنها مصنوعة من مواد عالية الجودة بالإضافة إلى ألوانها المميزة التي تجسد جوهر أناقة ملابس السباحة.

تأسست العلامة التجارية دبي بيتش بوي في عام 2021 من قبل المبدع فرانسوا بوريا، وتعتبر كإضافة غنية بالمعرفة لثقافة الشاطئ إلى هاماك بيتش بوتيك. حيث تتميز بأسلوبها المبتكر لشورتات السباحة والرياضة المصنوعة من مواد عالية الجودة بألوان أنيقة.

تلبي هذه المجموعة الحصرية من الشورتات جميع الأذواق والاحتياجات، سواء كنت تريد ارتدائها في صالة الألعاب الرياضة أو في نزهة شاطئية رائعة أو حتى للاسترخاء في المنزل فستجد خيارك المناسب. يبلغ سعر الشورت 429 درهماً، ويتميز بتصميمه المريح والأنيق مع بطانة شبكية مسامية، وحزام خصر أبيض مطاطي مع أربطة قابلة للتعديل (مزينة بحرف واحد فقط من العلامة التجارية محفور على الطرف المعدني) وإضافة أنيقة لشعار دبي بيتش بوي المطرز باللون الأبيض. ويتميز أيضاً بجيوبه الجانبية والخلفية مع فتحات جانبية لمظهر جذاب وأكثر أناقة بالإضافة إلى أنه متوفر بجميع الأحجام من الصغيرة إلى الكبيرة جداً.

يكشف هاماك بيتش بوتيك بالشراكة مع دبي بيتش بوي عن مجموعتهما الرائعة

أكثر ما يميز هذه المجموعة هو نسيج التفتا الفاخر التي صنعت منه، والذي يعرض مجموعة آسرة من الألوان بأسلوب هاماك بيتش بوتيك. اختر من بين الألوان الأسود والبيج الكلاسيكي أو الرمادي الحديث والأزرق والأخضر الزمردي أو اللون الزيتوني العادي منه والداكن، واكتشف اللون الذي يتناغم مع أسلوبك وشخصيتك الفريدة.  وأخيراً تحمل كل قطعة شعار هاماك بيتش بوتيك المطرز بأناقة باللون الأبيض مما يرمز إلى الشراكة الحصرية الرائعة.

وتعليقاً على هذا الحدث المهم قالت كارينا خاتشاتوريان، المديرة العامة لبيع الأزياء في هاماك بيتش بوتي: “يسرنا أن نعلن عن شراكتنا مع دبي بيتش بوي”. وأضافت قائلة: “يجسد هذا التعاون الفريد جوهر الاحتفال بثقافة الشاطئ بأناقة. ونحن نتطلع إلى مشاركة هذا الخط الحصري مع عملائنا المميزين”.

حول هاماك بيتش بوتيك:

تأسست هماك الشركة الرائدة في بيع ملابس وإكسسوارات الشاطئ الفاخرة في دبي عام 1999، نحن نقدم مجموعات فريدة ومتنوعة من ملابس السباحة للرجال والنساء والفتيان والفتيات، وملابس المنتجع مثل القفطان، التنورة، الجمبسوت، السراويل القصيرة/برمودا، والبولو وأحذية الشاطئ للرجال والنساء والأطفال، والإكسسوارات الجميلة مثل النظارات الشمسية العصرية والحقائب. وتفتخر هماك بنشر ثقافة الملابس الشاطئية في جميع أنحاء المنطقة من خلال عرض العلامات التجارية المتميزة لملابس البحر بشكل مستمر.

حول دبي بيتش بوي:

يقدم دبي بيتش بوي ملابس بحر وملابس سباحة أنيقة للرجال. وتعتبر المجموعة التي تم تصميمها في دبي، مثالية سواء للشاطئ أو صالة الألعاب الرياضية أو مجرد الاسترخاء في المنزل.

تأسست العلامة التجارية في عام 2021 على يد فرانسوا بوريا الذي انتقل من لندن إلى دبي بعد أن أمضى عشر سنوات في العمل في التسويق لعلامتين تجاريتين فاخرتين. وتقدم ملابس رجالية مصنوعة من القطن الفاخر والأقمشة المرنة ذات التقنية الجديدة التي يمكن استخدامها للتدريب أو السباحة. بالإضافة إلى أنها تهتم بالبيئة بشغف، وخاصة الشاطئ والمحيط. حيث أنه يتم التبرع بعشرين زجاجة بلاستيكية مقابل كل عملية شراء تتم من خلالها.