دانوب العقارية تُطلق مشروع “أوشنز” بقيمة 2.4 مليار درهم،

الذي يقدم إطلالات غير متناهية بزاوية 360 درجة على المحيط، وتصميم داخلي وأثاث فاخر من تونينو لامبورغيني كازا

  • بفضل وجوده في قلب مدينة دبي الملاحية، تصطحب دانوب العقارية المستثمرين والراغبين في شراء المنازل إلى وجهة جديدة للسياحة البحرية والترفيهية من خلال “أوشنز”، مما سيجعل “أوشنز” أشبه بماليبو أو ميامي الشرق الأوسط بمجرد تطوير المشروع في السنوات القليلة القادمة.
  1. سيتم إضافة مسبح ممتد نحو الأفق في “أوشنز” في إضافة مذهلة إلى أكثر من 40 ميزة فاخرة متاحة بالفعل.
  2. أطلقت دانوب العقارية حتى الآن 25 مشروعًا يضم أكثر من 13,529 وحدة بقيمة تزيد عن 10 مليار درهم.
  3. أطلقت دانوب العقارية، أسرع شركة تطوير عقاري خاصة نموًا في الإمارات العربية المتحدة، 10 مشاريع خلال الـ19 شهرًا الماضية، أنجزت منهم مشروع واحد وتخطط لإنجاز مشروعين آخرين يشتملان على 1,303 وحدة في غضون عام 2023.
  4. يأتي إطلاق مشروع “أوشنز” في وقت تتواصل فيه زيادة طلب المستثمرين بقوة، بما يعزز من نمو سوق العقارات في دبي، حيث تم تسجيل 60,440 معاملة عقارية بقيمة 177.3 مليار درهم في الستة أشهر الأولى من عام 2023.
دانوب العقارية تُطلق مشروع “أوشنز” بقيمة 2.4 مليار درهم،

من خلال الاستفادة من هذا الطلب القوي من المستثمرين، أعلنت دانوب العقارية، أسرع مُطوِّر عقاري خاص نموًا في الإمارات العربية المتحدة، إطلاق مشروع “أوشنز” في حدث مميز بحضور نخبة من نجوم الفن أقيم الليلة الماضية.

سيتجاوز إجمالي تكلفة تطوير “أوشنز” 2.4 مليار درهم، وسيوفر المشروع، بمجرد إنشاءه في مدينة دبي الملاحية، إطلالات غير متناهية على الخليج العربي الرائع بالإضافة وسيكون بمثابة مركز جديد للسياحة والرحلات البحرية بجوار قرية الشندغة التراثية التاريخية.

سيتكون أوشنز، المقرر إنجازه خلال الربع الأول من عام 2027، من 51 طابقًا، بما في ذلك منصة تضم ستة طوابق مخصصة لمواقف السيارات ومرافق المجمع السكني، بالإضافة إلى 44 طابقًا سكنيًا. سيتم تسليم 1,250 وحدة سكنية تشمل شقق استوديو، وشقق بغرفة نوم واحدة، وشقق بغرفتي نوم، وشقق بثلاث غرف نوم، بالإضافة إلى بعض متاجر التجزئة. على غرار معظم مشاريع دانوب الأخرى، سيتوفر مع المنازل في “أوشنز” أكثر من 40 مرفق من المرافق الصحية الفاخرة والتي تعزز أسلوب الحياة بالمجمع، بما في ذلك نادي صحي، ومسابح ممتدة نحو الأفق، وملعب رياضي، وملعب تنس، ومنطقة للشواء، ومضمار جري، وخدمة طبيب عند الاحتياج، وجليسة أطفال وغيرها من المرافق الأخرى.

يُعد أوشنز هو أكبر مشروع أعلنت عنه دانوب العقارية حتى الآن من حيث عدد الوحدات وقيمة التطوير، وهو كذلك أول مشروع على ساحل الخليج العربي مُطل على مساحة مائية كبيرة، ونظرًا لموقعه ومرافقه ووسائل الراحة الفاخرة المتاحة، ستشهد الشقق في أوشنز زيادة في قيمتها وستُدر دخل إيجار أعلى للمشترين في المستقبل.

ويعد “أوشنز” هو المشروع السكني الخامس والعشرين لدانوب العقارية خلال 9 سنوات منذ بدأت الشركة أنشطة التطوير في عام 2014، وهو المشروع العاشر الذي تم إطلاقه خلال الـ 19 شهرًا الأخيرة،

 بمعدل إطلاق مشروع واحد في أقل من كل شهرين، مما يجعلها أيضًا أسرع شركة عقارية خاصة نموًا وأكثرها نشاطًا في مجال التطوير العقاري الخاص في دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما صرح رضوان ساجان، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة دانوب: “نلتزم بتلبية الطلب المتزايد على المنازل، ونسعى لتوفير المزيد من الوحدات في السوق لتلبية هذا الطلب المتزايد، حيث يعكس إطلاق مشروع أوشنز – مشروعنا الثالث في ثلاثة أشهر – التزامنا القوي بتقديم مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية للمشترين والمساهمة في إعادة توازن السوق لخلق موقف مربح لجميع الأطراف المعنية”.

“وعلى الرغم من التحديات الاقتصادية العالمية في بعض أنحاء العالم، يعمل سوق العقارات في دبي بشكل ممتاز، بل ويتفوق على معظم أسواق العقارات العالمية الأخرى، وذلك بفضل القيادة الرائدة والحكيمة للدولة”.

“توفر المنازل في “أوشنز” إطلالات مائية تمتد نحو الأفق لا مثيل لها في السوق. بمجرد الانتهاء من المشروع، ستضاهي المناطق المحيطة بأوشنز الشقق السكنية الشهيرة في ماليبو أو ميامي في الولايات المتحدة، وفي غضون ثلاث سنوات، ستضاهي مدينة دبي الملاحية أشهر الوجهات الساحلية الأكثر طلبًا في العالم، وسيزيد سعر كل شقة بمعدل مختلف تمامًا، وبهذه الطريقة، يمكن للمشترين من خلال شراء الوحدات بالأسعار التي نعرضها اليوم أن يبيعوها بمبلغ مضاعف عند الاستلام”.

تبدأ أسعار الوحدات السكنية من 1.1 مليون درهم للشقة الاستوديو، مما يجعلها وجهة جذابة للمشترين والمستثمرين ممن يمكنهم الاستفادة من الزيادة المستمر للأسعار نظرًا لزيادة الطلب في قطاع العقارات. توفر منازل دانوب العقارية مع خطة دفع شهرية بنسبة 1 بالمائة بعد الودائع الأولية، مما يجعل اقتناء المنازل أكثر توفيرًا وجاذبية.

تتبنى دانوب العقارية سياسة إطلاق مشروع واحد في كل مرة، وبيعه بالكامل قبل تعيين مقاول لبناء المشروع، قبل أن تطرح المشروع التالي.

كما ستُسلم دانوب العقارية، بالإضافة إلى إطلاق المشاريع وبنائها، ثلاثة مشاريع هذا العام، بما في ذلك مشروع ويفز (تم تسليمه)، ومشروع جيولز ومشروع أوليفز، وتسبق معظم المشاريع التي تم إطلاقها في عامي 2022 و2023 جدول الإنشاء والإنجاز.

يُعد أوشنز هو المشروع الخامس لدانوب العقارية حتى الآن هذا العام، حيث قامت الشركة مؤخرًا ببيع مشروع إليتز 3 الذي تم إطلاقه في أغسطس 2023.

تمنح دانوب العقارية للمشترين تأشيرة الإقامة الذهبية لمدة 10 سنوات – خصوصًا لأولئك الذين يستوفون معايير الاستثمار – رهنًا بموافقة الحكومة.

ستتميز وحدات أوشنز بأنها وحدات ذكية ومستدامة وستستهلك أقل كمية من الطاقة، وفقًا لالتزام دولة الإمارات بالاستدامة.

نبذة عن دانوب العقارية

دخلت دانوب العقارية، التابعة لمجموعة دانوب، سوق العقارات في يونيو 2014 من خلال إطلاق مشروع الفرجان الذي يضم 171 منزل بتكلفة 500 مليون درهم. منذ ذلك الحين، استمرت الشركة في توسيع مجموعة مشاريعها من خلال إطلاق مشاريع جليتز ريزيدنس 1 و 2 و 3 وستارز وجلامز وميراكلز وريزورتز وبايز وجولز وإلز ولاونز وويفز وأوليفز وسكايز وبيرلز وجيمز وأوبالز وبيتالز وإيليتز 1 وفيوز وفاشن وإيليتز 2 وإيليتز 3.

تمتلك الشركة حاليًا مجموعة مشاريع تتضمن 13,529 وحدة بقيمة إجمالية تتجاوز 10 مليار درهم، وقد قامت حتى الآن بتسليم 4,989 وحدة.

للمزيد من المعلومات حول دانوب العقارية، قم بزيارة الموقع الإلكتروني: www.danubeproperties.ae

نبذة عن مجموعة دانوب

تُعد مجموعة دانوب مجموعة متنوعة مقرها دبي، ومجال عملها يمتد من تجارة مواد البناء والتصميم الداخلي للمنازل وصولاً إلى تطوير العقارات، تأسست في عام 1993 من قبل مؤسسها ورئيس مجلس إدارتها رضوان ساجان – وهو رجل أعمال مقيم في الإمارات – وحققت مجموعة دانوب إجمالي مبيعات سنوية تبلغ 1.3 مليار دولار أمريكي (5 مليار درهم) في عام 2019.

تعتبر شركة دانوب لمواد البناء ش.م.ح، التابعة للمجموعة، أكبر مورد لمواد البناء عالية الجودة في دول مجلس التعاون الخليجي. وتقدم أكثر من 25,000 منتج متوفر في المخزون وخدمات داخلية ذات قيمة مضافة في المعارض المتعددة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط والهند.

تزاول الشركة أنشطتها التجارية من مقرها الرئيسي الواقع في المنطقة الحرة بجبل علي، وتوفر مرافق لوجستية في جميع أنحاء المنطقة والتي تبلغ مساحتها 5 مليون قدم مربع وتشمل منشأة لتجفيف الخشب ومصنع ومستودعات خاصة بالمجموعة.

نمت دانوب من شركة تجارية صغيرة إلى واحدة من أكبر شركات مواد البناء في المنطقة، بفروعها المنتشرة في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الإمارات وعمان والبحرين والمملكة العربية السعودية وقطر والهند، بالإضافة إلى مكاتب المشتريات في الصين وكندا.

تعتبر دانوب هوم واحدة من أكبر شركات ديكور المنازل في دول مجلس التعاون الخليجي وتعمل على توسيع رقعتها بشكل متزايد في المنطقة.

تمتلك مجموعة دانوب أكثر من 4,200 موظف في دول مجلس التعاون الخليجي والهند، وتضم 44 جنسية.