كليفرتاب تتعاون مع +OSN لتعزيز التواصل مع لزبائنها

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 14 سبتمبر 2023: كشفت كليفرتاب، منصة المشاركة الشاملة، عن تعاونها مع +OSN، خدمة البث المحلية الرائدة في المنطقة. وتتيح هذه الشراكة الاستراتيجية لـ +OSN تعزيز التواصل المخصص مع زبائنها في جميع نقاط الاتصال بالاستفادة من خدمات منصة كليفرتاب الشاملة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال إيشان سينج، مدير تسويق التفاعل والحفاظ على الزبائن في +OSN: ” ندرك أهمية اتباع منهجية الزبون أولاً، ونحن على ثقة بأن شراكتنا مع كليفرتاب ستعزز تجربة المستخدم الشاملة. وتتميز كليفرتاب بخبرة واسعة في مجال بث المحتوى عبر شبكة الإنترنت، ما يشير إلى إدراكهم للتحديات والفرص الفريدة في هذا القطاع. ويكتسب المحتوى أهمية كبيرة، كما يشكل التخصيص أفضل الطرق لاستقطاب المشاهدين والحفاظ عليهم، حيث يمكن الاستفادة من تقنية كليفرتاب الحاصلة على براءة اختراع والحل الشامل والمتكامل الذي توفره لتقديم محتوى مخصص وقيمة لا مثيل لها لزبائننا”. 

كليفرتاب تتعاون مع +OSN لتعزيز التواصل مع لزبائنها

ومن جانبه قال سامر سعد، مدير المبيعات الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا في كليفرتاب: “يسعدنا التعاون مع +OSN التي لطالما كانت في مقدمة الابتكار التكنولوجي الرقمي، وهو مبدأ يعكس التزامنا الدائم بالارتقاء بتقنيات السوق. ومن خلال التقسيم الدقيق المدعوم بتقنيات الذكاء الاصطناعي الذي نوفره، ستتمكن +OSN من تصنيف المستخدمين وفق فئات مدمجة ومعرفة التوقيت والوسيلة المناسبة للتواصل معهم وإدراك طبيعة المحتوى الذي يفضلونه، مما يسهم في تسهيل جهودهم التسويقية ومساعدتهم على التركيز على الزبائن ذوي القيمة العالية. وتقدم كليفرتاب خدماتها لأكثر من 120 زبوناً في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، كما نواصل العمل على تعزيز حضورنا المحلي، ونلتزم بمساعدة العلامات التجارية على الارتقاء بالقيمة التي يوفرونها للزبائن”.

لمحة حول كليفرتاب

كليفرتاب هي منصة للمشاركة الشاملة تساعد العلامات التجارية على تقديم قيمة كبيرة للعملاء من خلال مساعدتها على توفير تجارب مخصصة تتيح لها الاحتفاظ بعملائها الأكثر أهمية. وتمكن المنصة الشركات من تنظيم خبرات الأفراد في مختلف المراحل وتصميم تجارب مخصصة طويلة الأمد، كما تقدم تحليلات تشمل التجارب في جميع مراحلها، مما يمكّن الشركات من قياس كل تجربة وتحسينها في الوقت الفعلي. وتتميز المنصة بقدرتها الفريدة على استخدام الذكاء الاصطناعي، مما يسهل اتخاذ قرارات سريعة وأكثر ذكاءً. وتجمع المنصة الشاملة التجارب من جميع نقاط الاتصال، مما يمهد الطريق لعصر جديد من التواصل مع العملاء.

ويتم تشغيل كليفرتاب بدعم من ™TesseractDB، أول قاعدة بيانات في العالم مصممة للتواصل مع العملاء، والتي تتيح سرعة ووفورات في الحجم.

وتحظى كليفرتاب بثقة ألفيّ زبون، بما في ذلك إلكترونيك آرتس وتايلتينج بوينت وجيم بيزكس وبيج فيش وموبيلتي وير وتيد والدوري الإنجليزي الممتاز وبنك تي دي وكاروسيل وإير إيجا وبابا جونز وتيسكو.

كما تنال المنصة دعماً من كبار المستثمرين مثل بيك 15 بارتنرز وتايجر جلوبال وأكسل وسي دي بي كيو و360 ون. ويقع المقر الرئيسي للشركة في ماونتن فيو بولاية كاليفورنيا، وتنتشر فروعها في سان فرانسيسكو ونيويورك وساو باولو وبوجوتا ولندن وأمستردام وصوفيا ودبي ومومباي وبانجلور وسنغافورة وجاكرتا.

لمحة حول +OSN

+OSN هي خدمة البث المحلية الرائدة في المنطقة، والتي تأتي بمجموعة مذهلة من المحتوى الحصري الممتاز والمنسّق للعملاء. 

وتضمن المنصة عرض أحدث محتوى من الأعمال التلفزيونية والبرامج بالتزامن مع عرضها في الولايات المتحدة، بما يشمل أشهر المسلسلات والأفلام، وذلك بفضل شراكاتها الراسخة مع كبرى الأستوديوهات العالمية، مثل HBO وNBC Universal و+Paramount وEndeavor Content وMGM وSony. كذلك، تعرض المنصة مجموعة متميزة من إنتاجات +OSN الأصلية.

ويمكن الوصول إلى خدمة +OSN عن طريق تطبيقات الأجهزة العاملة بنظامي Android وiOS أو عن طريق المنصات التلفزيونية الشهيرة على الإنترنت

البيانات التطلعيّة

تمثل بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي آراء كليفرتاب فيما يتعلق بالأحداث المستقبلية، وقد تكون بيانات تطلعية أو بيانات توقعات مستقبلية قائمة على المعلومات المتوفرة في الوقت الراهن. وتحذر كليفرتاب من أن هذه البيانات تخضع للمخاطر والشكوك التي قد تؤدي إلى اختلاف النتيجة الفعلية عن النتائج المتوقعة في البيانات المذكورة في البيان الصحفي.

وتتسبب العديد من العوامل في اختلاف التوقعات عن النتائج الفعلية، بما فيها تطور الظروف الاقتصادية العامة التي تؤثر على الأعمال، وظروف السوق المستقبلية، وقدرتنا على الحفاظ على مزايا التكلفة، وعدم استقرار الأرباح، وإجراءات الشركات، وتفضيلات العملاء، وانخفاض الطلب، والمسؤولية أو الأضرار في عقود خدمتنا، والخسائر الكبيرة غير المتوقعة، والحرب، وعدم الاستقرار السياسي، والتغييرات في السياسات الحكومية أو القوانين، والقيود القانونية التي تؤثر على أعمالنا، وتأثير الأزمات الصحية وأي كارثة طبيعية وغيرها من العوامل التي هي بطبيعة الحال خارجة عن إرادتنا. وتتسبب التغيرات في أسواق رأس المال والظروف الأخرى في اختلاف الأحداث أو النتائج الفعلية اختلافاً جوهرياً عن تلك المتوقعة في هذه البيانات. لا تقدم كليفرتاب أي تمثيل أو ضمان صريح أو ضمني فيما يتعلق بدقة هذه البيانات أو اكتمالها أو تحديثها أو مراجعتها. لذلك، لن تكون كليفرتاب والشركات التابعة لها مسؤولة بأي حال من الأحوال أمام أي شخص عن أي قرار يتم اتخاذه أو إجراء يتم اتخاذه.