أطلق العنان لعالم من المأكولات والمشروبات الاستثنائية من الاتحاد الأوروبي في فودكس 2023 في المملكة العربية السعودية

الرياض –المملكة العربية السعودية —

يسر الاتحاد الأوروبي أن يعلن عن مشاركته في معرض فودكس 2023، وهو معرض يحتفل بفن الطعام، في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض في الرياض، المملكة العربية السعودية، في الفترة من 17 إلى 20 سبتمبر 2023. تحت شعار حملة “أكثر من مجرد طعام”، من المقرر أن يأسر جناح الاتحاد الأوروبي الحضور بمجموعة رائعة من المأكولات الشهية من الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي البالغ عددها 27 دولة.

أطلق العنان لعالم من المأكولات والمشروبات الاستثنائية من الاتحاد الأوروبي في فودكس 2023 في المملكة العربية السعودية

تأكيداً على تقليد الاتحاد الأوروبي الطويل في إنتاج الأطعمة والمشروبات عالية الجودة، سيعرض جناح الاتحاد الأوروبي في فوديكس 2023 مجموعة رائعة من المنتجات التي تجسد التراث الزراعي الغني لأوروبا. ستسلط هذه المنتجات الضوء على التزام الاتحاد الأوروبي الثابت بالجودة والسلامة والأصالة والاستدامة.

أطلق العنان لعالم من المأكولات والمشروبات الاستثنائية من الاتحاد الأوروبي في فودكس 2023 في المملكة العربية السعودية

يوفر معرض فودكس فرصة مثالية لإعلام المشترين وتجار التجزئة والموزعين السعوديين وإلهامهم للتعامل مع منتجات عالية الجودة من الاتحاد الأوروبي، مع منحهم فرصة فريدة لاستكشاف مجموعة واسعة من النكهات الأوروبية. طوال الحدث، ستحتل مجموعة واسعة من الأطعمة والمشروبات من الاتحاد الأوروبي عبر فئات المنتجات المختلفة مركز الصدارة في سلسلة من الجلسات الإعلامية وعروض الطهي المباشرة.

“يسعدنا أن نكون جزءًا من فوديكس 2023، الذي سيعرض تراث الطهي الغني في أوروبا والتزامه بالجودة والسلامة والاستدامة. وقال سعادة السيد كريستوف فارنو، سفير الاتحاد الأوروبي لدى المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين وسلطنة عمان، إن جناح الاتحاد الأوروبي في هذا الحدث سيمنح المشترين وتجار التجزئة والموزعين السعوديين الفرصة لتجربة التميز في منتجات الاتحاد الأوروبي لأنفسهم واستكشاف سبل ترجمة هذا التميز إلى فرص عمل مربحة “.

بالإضافة إلى تقديم رحلة طهي ممتعة، سيؤكد جناح الاتحاد الأوروبي أيضًا على التزام الاتحاد الأوروبي بدعم المزارعين والمنتجين، وذلك بفضل علامات ضمان الجودة الأوروبية مثل المؤشرات الجغرافية والشعار العضوي المخصص للمنتجات العضوية من الاتحاد الأوروبي.

سيقدم جناح الاتحاد الأوروبي في فوديكس تجربة تفاعلية، تتميز بتذوق المنتجات، وورش عمل جذابة، وعروض طهي حية ومباشرة يقودها الطهاة النجوم الأوروبيون والسعوديون المشهورون، بيرلويجي سافيوتي وعمار البركاتي. سيصنع هؤلاء الطهاة المبدعين كلاً من الوصفات الأوروبية الكلاسيكية وأطباق المزج المبتكرة، تجمع ببراعة بين مكونات الاتحاد الأوروبي والنكهات السعودية.

علاوة على ذلك، سيقوم الخبراء الأوروبيون والسعوديون بإرشاد الزوار من خلال جلسات إعلامية مخصصة لزيت الزيتون والحبوب ومنتجات الألبان وغيرها من الأطباق الأوروبية. لن تؤدي هذه التجربة المنيرة إلى تعميق تقدير الزوار لمنتجات الاتحاد الأوروبي فحسب، بل ستوفر أيضًا رؤى قيمة حول التسويق الفعال لهذه المنتجات للمستهلكين السعوديين.

تتم دعوة المشترين وتجار التجزئة والموزعين السعوديين الذين يسعون إلى رفع آفاق أعمالهم إلى حفل الافتتاح الرسمي لجناح الاتحاد الأوروبي. يقام هذا الحدث الحصري، الذي يستضيفه سعادة السيد كريستوف فارنو، سفير الاتحاد الأوروبي لدى المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين وسلطنة عمان، في 17 سبتمبر في الساعة 18:00 في القاعة 3 من مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، الجناح E40 و E50، ويعد بفرص التواصل مع مندوبي الاتحاد الأوروبي الموقرين وقادة الصناعة.