مركز “هامنج بيرد” للتعليم المُبكر يختتم فصل الصيف بحفل “نهاية الصيف”

نظمّه في فرعه بالمنطقة الحرة بمطار دبي:

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 سبتمبر 2023: إختتم مركز “هامنج بيرد” للتعليم المبكر فعالية “ختام الصيف” في فرعه بالمنطقة الحرة بمطار دبي. أتى هذا كجزء من سلسلة فعاليات هادفة نظمها المركز منذ افتتاحه الكبير في شهر مارس واستمرت حتى بداية الشهر الجاري للمساهمة في خلق ذكريات جميلة للأطفال وتجارب تعليمية وهادفة مثمرة لفئة الصغار.

وشملت الفعالية تشكيلة متنوعة من الأنشطة الصيفية الممتعة، بما في ذلك الألعاب في الهواء الطلق واللعب بالماء والأنشطة الفنية والحرف اليدوية والموسيقى الحيّة. ومن خلال هذه الفعاليات، تمكّن الأطفال من الاستمتاع بأوقات مليئة بالمرح وبناء صداقات جديدة.

وأعربت المديرة العامة لمركز “هامنج بيرد” السيّدة “تانيا نيكوليتش” عن سعادتها بنجاح الفعالية قائلة: “في فعالية ‘ختام الصيف’، كان هدفنا ان نفرح الأطفال ونعزّز ابداعهم بالإضافة الى تعزيز التواصل بينهم. وأردنا أن نوفر لهم أنشطة مليئة بالمغامرات والتعليم”. وأضافت: “نثق بأن هذه التجارب تسهم بشكل كبير في نمو الأطفال الشامل، حيث إنها تعكس التزامنا بخلق مغامرات تعليمية مفرحة لكل طفل في ‘هامنج بيرد'”.

مركز “هامنج بيرد” للتعليم المُبكر يختتم فصل الصيف بحفل “نهاية الصيف”

ويعتبر مركز “هامنج بيرد” للتعليم المبكر في المنطقة الحرة بمطار دبي مخصصاً لتقديم رعاية عالي الجودة وتنمية شاملة، لتنمية شخصيات الأطفال ضمن بيئة تحفيزية عالمية المستوى.

حول مركز التعليم المبكر “هامنج بيرد”:

يعتبر مركز التعليم المبكر “هامنج بيرد” مؤسسة رائدة تهدف الى تقديم تعليم الطفولة المبكرة عالي الجودة في بيئة تحفيزية وملهمة. وبالتركيز على احتياجات الأطفال، يسعى “هامنج بيرد” إلى تعزيز تطويرهم الشامل وتنمية فضولهم وروح الابتكار من خلال برامج مبتكرة وجذابة. ويهدف المركز إلى خلق أساس قوي للأطفال يمكنهم من النمو بنجاح في المجالات الأكاديمية والاجتماعية.