مطعم “فريش بيزل” في فندق باب القصر يحتفل بمرور عامين على افتتاحه مقدمًا لضيوفه خصمًا قيمته 25% على تجربة “تناول الطعام في الظلام”

من موقعه المتميز في الطابق الثاني داخل فندق باب القصر، وجهة الضيافة الأكثر فخامةً في العاصمة أبوظبي، يحتفل مطعم “فريش بيزل” بالذكرى الثانية لتأسيسه مقدمًا لضيوفه خصمًا قيمته 25% على تجربة “تناول الطعام في الظلام” الفريدة من نوعها، ويدعو عشاق التجارب الاستثنائية لاستكشاف هذه المغامرة المنعشة للحواس.

مطعم “فريش بيزل” في فندق باب القصر يحتفل بمرور عامين على افتتاحه مقدمًا لضيوفه خصمًا قيمته 25% على تجربة “تناول الطعام في الظلام”

وتُعد تجربة “تناول الطعام في الظلام” أبرز ما يميز مطعم “فريش بيزل”، فهي أولى التجارب الذوقية التي تتيح للضيوف استشعار نكهة الأطباق وملمسها ورائحتها والإحساس الذي تضفيه دون رؤيتها، وتتمثّل بقائمة طعام سرية معدة خصيصًا على يد أمهر الطهاة وتضم وجباتٍ مؤلفة من ثلاث أقسام يتم تناولها في ظلامٍ دامس إلى جانب المشروبات الفاخرة والمشروبات الخاصة بالمطعم. وتتوفر هذه التجربة في الأساس بسعر 399 درهم إماراتي للشخص الواحد، أما مع الخصم الحصري وقيمته 25% يصبح سعرها 299 درهم إماراتي للشخص الواحد. تجدر الإشارة إلى أنّ هذا العرض المميز سيبقى ساريًا في الفترة ما بين 11 و16 سبتمبر الجاري، وذلك خلال وجبة الغداء المتاحة من الساعة 12:30 ظهرًا وحتى الساعة 3:00 عصرًا، ووجبة العشاء المتاحة من الساعة 7:45 مساءً وحتى الساعة 10:00 ليلًا.

وفي حديثه عن احتفال المطعم بمرور عامين على افتتاحه، قال السيد إلياس سعد، مساعد المدير التنفيذي مسؤول إدارة الأغذية والمشروبات في فندق باب القصر: “بينما نحتفل بمرحلة الإنجاز المهمة في مسيرتنا، يسعد مطعم “فريش بيزل” التوجه بخالص الشكر والامتنان لضيوفه الذين قدموا له الدعم خلال العامين الماضيين. وسنظل ملتزمين بتخطي الحواجز التقليدية فيما يخص التجارب الذوقية المتميزة، لنقدم لضيوفنا فن التذوق بأنقى أشكاله”.

يُذكر أن فريش بيزل – تناول الطعام في الظلام قد حصد جائزتين مرموقتين منذ افتتاحه، وهما “أكثر مطعم دولي مفضل في أبوظبي” ضمن جوائز مجلة فاكت للتجارب الذوقية المميزة لعام 2022، وجائزة “أكثر مطعم متوسطي مفضل في أبوظبي” لعام 2023 وذلك ضمن جوائز “واتس أون”.