ترحب Lysando بمتخصص الرعاية الصحية Jorge Cortell في مجلسها الاستشاري

تريسنبيرج، ليختنشتاين—

أعلنت Lysando، الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا الحيوية والمتخصصة في البروتينات المضادة للميكروبات، بكل فخر عن انضمام السيد Jorge Cortell إلى مجلسها الاستشاري الموقر، الأمر الذي يمثل علامة فارقة على صعيد تطور الشركة، إذ إنه سيضيف ثروة من الخبرات من شأنها مساعدة الشركة على الصعيد الإستراتيجي بفضل ريادته ورؤيته الثاقبة في مجال تكنولوجيا الرعاية الصحية.

ترحب Lysando بمتخصص الرعاية الصحية Jorge Cortell في مجلسها الاستشاري

بفضل مكانة Jorge Cortell المرموقة في المجال، فإنه يعد بمنزلة القائد الملهم في الصناعة العالمية، إذ إنه يشغل منصب مستشار أول للرعاية الصحية وعلوم الحياة في مختبرات الابتكار بجامعة هارفارد ومستشار تكنولوجي لشركة NLC، أكبر شركة متخصصة في تأسيس مشروعات التكنولوجيا الصحية في أوروبا. علاوةً على ذلك، يجعله فهمه المتعمق لخريطة التكنولوجيا والخريطة التجارية إضافة قيمة لشركة Lysando إذ سينطلق بها إلى آفاق جديدة على مسار النجاح.

صرح Count Markus Matuschka de Greiffenclau، رئيس مجلس إدارة Lysando AG، قائلاً: “في Lysando، تتمثل مهمتنا في مساعدة المرضى وليس مجرد بيع الأدوية لهم، فعلى سبيل المثال، تشير التقديرات إلى أن مقاومة المضادات الحيوية تودي بحياة الملايين سنويًا على مستوى العالم، مما يشكل تهديدًا خطيرًا على المجتمع. علاوةً على ذلك، فإن تلوث بيئتنا بالمستحضرات الصيدلانية وخاصةً المضادات الحيوية، يُشكل خطرًا بالغًا إضافيًا”. “مع تقنية Artilysin®‎، نلتزم بمكافحة المقاومة وتعزيز ممارسات الأدوية الخضراء ورسم معالم مستقبل لا يعرف الخوف من الالتهابات البكتيرية. وبما أن الوقت من ذهب، يسعدنا للغاية تعيين Jorge؛ صاحب الرؤية الثاقبة والعالم بدواخل الابتكار والمتبصر بتقنيات الذكاء الاصطناعي، والذي ستدعم جهوده مساعي Lysando الهادفة إلى إنقاذ الملايين من البكتيريا المسببة للأمراض.”

صرح Jorge Cortell، العضو الجديد في المجلس الاستشاري لشركة Lysando AG، قائلاً: “يسعدني إعلان تعييني في المجلس الاستشاري لهذه الشركة الرائدة في مجال الحلول المبتكرة المضادة للميكروبات”. “يمثل الانضمام إلى هذه الشركة العريقة فرصة ذهبية تتيح لي المساهمة بخبرتي في قطاع التقنيات المتطورة القادرة على إحداث نقلة نوعية في مجال الرعاية الصحية. فأنا أؤمن برسالة الشركة التي تهدف إلى مواجهة التحدي العالمي المتمثل في مقاومة مضادات الميكروبات وتحسين صحة المرضى عن طريق حلول علاجية جذرية. وسنسعى جاهدين معًا لإرساء القواعد لمستقبل قوامه الصحة عن طريق تسخير قوة العلم والابتكار.”

يعد تعيين Jorge Cortell في المجلس الاستشاري خطوة مهمة من شأنها تعزيز رسالة الشركة، مما يؤدي في النهاية إلى مستقبل ينعم فيه الجميع بحياة رغدة على الصعيد الصحي.