“سومـو سوشـي آنـد بنتـو” يكشف عن مجموعة من العروض المغرية والمأكُـولات الشهيَّـة خلال شهر سبتمبر.

دبـــي، الإمارات العربية المتحدة:  في تطوُّر مثير لعشاق الطعام بجميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة؛ قرر مطعـم “سومو سوشي آنـد بنتـو”؛ أول مطعم لتناول السوشي يوفر بيئة مناسبة للعائلات؛ مداعبة حواس عشاق الطعام والارتقاء بمستوى تجارب تناول الطعام المقدمة لعملائه الكرام طوال شهر سبتمبر؛ حيث كشف “سومو سوشي آنـد بنتـو”، والذي يشتهر بمأكولاته اليابانية اللذيذة وأجوائه الجذابة التي يوفرها لروَّاده، عن مجموعة رائعة من العروض الخاصَّة الشهية التي تعِد بإسعاد روَّاد المطعم من جميع الأعمار.

“سومـو سوشـي آنـد بنتـو” يكشف عن مجموعة من العروض المغرية والمأكُـولات الشهيَّـة خلال شهر سبتمبر.

لفافتان بسعر واحدة لشهر سبتمبر: مضاعفة النكهات بنصف التكلفة !

تنطلق فعاليات عروض الطهيْ الرائعة خلال شهر سبتمبر من خلال العرض الترويجي “لفافتان بسعر واحدة لشهر سبتمبر”، وهو حلم أصبح حقيقة لعشاق السوشي طوال هذا الشهر، حيث يمكن لروَّاد المطعم الاستمتاع بتناول لفافتيْن فريدتيْن بسعر واحدة فقط، مع أربع قطع في كل لفافة منها.

يحتوي هذا العرض على خيارات متنوعة بقدر ما هي لذيذة، حيث يتميز بمجموعات من اللفائف مثل: “لفائف تويستر”، و”لفائف الديناميت رول”، و”كرانشي كريزي”، و”كرانشي كاليفورنيا”، و”ألاسكا”، و”سوبر كاليفورنيا”، و”التونة الحارة”، و”السلمون الحار”. هذا العرض متاح للتناول داخل المطعم والتوصيل والاستلام من 1 سبتمبر وحتى 30 سبتمبر.

أنفق 60 درهماً واحصل على لفافة مجانية لشهر سبتمبر: استمتع بتذوق الأطباق اليابانية الشهيَّة بالمنزل!

بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستمتاع بالمأكولات اليابانية الشهيَّة في منازلهم؛ يقدم لهم مطعـم “سومو سوشي آنـد بنتـو” عرضًا مغريًا طوال شهر سبتمبر؛ حيث يمكن لعملاء المطعم، من خلال حد أدنى للإنفاق قدره 60 درهمًا إماراتيًا، الحصول على لفافة مجانية من اختيارهم، يتم توصيلها مباشرة إلى عتبة منزلهم. تشمل خيارات اللفائف المجانية كلاً من لفائف “كرانشي كاليفورنيا” اللذيذة، ولفائف “الديناميت رول” المتفجرة بالنكهات الشهية، و”كرانش البطاطا الحلوة المقرمشة” المغرية.   

هذا العرض متاح حصرياً للتوصيل عبر تطبيق “سومو سوشي آنـد بنتـو”؛ على أساس لفافة مجانية واحدة لكل معاملة/شخص ولا يمكن دمجه مع أي عروض ترويجية أخرى، وذلك من 1 سبتمبر وحتى 30 سبتمبر في جميع فروع “سومو سوشي آنـد بنتـو”.

المهرجان السنوي لأطباق البوكي – «بوكي باينا 2023»:  سيمفونية من النكهات الشهيَّة!

في استمرار لرحلة الطهيْ الرائعة، يعود المهرجان السنوي المرتقب بشدة لأطباق البوكي «بوكي باينا»؛ ليقدم “سومو سوشي آنـد بنتـو” من خلاله اثنيْن من أطباق البوكي الجذابة والتي من شأنها إشباع الرغبة الشديدة لعشاق الطعام في تناول المأكولات اليابانية الأصيلة. تشمل قائمة الأطباق المقدمة خلال المهرجان كلاً من: طبق “فريش كاتش بوكي”، و”أتسوي بول”، و”ساموراي بوكي”، و”كالي بوكي”، و”ذا ديوك”، و”بوكي بول”، و”سوجي”، و”تسويوي”، و”لاوايا بول”، و”تشيراشي بول”.

تتوفر أطباق المهرجان لروَّاد المطعم سواء للتناول داخل المطعم أو التوصيل أو الاستلام من 1 سبتمبر وحتى 19 أكتوبر في جميع منافذ “سومو سوشي آنـد بنتـو”، فيما يمكنك الإطلاع على العروض الأسبوعية الخاصة من خلال الموقع الإلكتروني لمطعم “سومو سوشي آنـد بنتـو” طوال شهر سبتمبر.

وبالنسبة لأولئك الذين يسعون إلى الشروع في مغامرة طهيْ متميزة؛ توفر عروض “سومو سوشي آنـد بنتـو” الأسبوعية الخاصة؛ المقدمة طوال شهر سبتمبر؛ فرصة مثالية لاستكشاف التراث الياباني الغني من المأكولات وتذوق إبداعات السوشي المدهشة التي من شأنها ترك انطباع دائم لديهم.  

بالنسبة للزبائن المنتظمين؛ يعتبر تطبيق “سومو موبايل Sumo Mobile” أسهل طريقة وأكثرها ملاءمة لكسب نقاط الولاء الخاصة بهم، حيث يمكنهم جمع “عملات كينجي” لكل طلب، واستبدالها بأطعمة ومشروبات مجانية (1 درهم = 1 عملة كينجي)، هذا كما يمكنهم استرداد المكافآت دون أي حد أدنى للإنفاق. نتمنى لكم وقتاً ممتعاً معنـا!

تتوفر العروض الخاصة؛ من الساعة 11 صباحًا حتى 11 مساءً؛ وذلك في جميع منافذ “سومو سوشي آند بنتـو”. للحجـز: يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: https://sumosushibento.com  أو تحميل تطبيق Sumo Sushi أو الاتصال على الرقم: 800-7866(SUMO).
نبذة عن مطعم “سومو سوشي آند بنتو”:

على مدار الأسبوع، يقدّم طُهاة “سومو” مجموعة متنوّعة من المأكولات ترضي جميع الأذواق، من علب البنتو الشهيرة وأطباق النودلز، والسوشي التقليدي، وإلى الساموراي الشهير والمميز، وسندويتشات السوشي، وأطباق البوكي، والبنتو المخصّص لعشّاق السلمون. وتضمّ قائمة السوشي مجموعة واسعة من الخيارات الصحية المصنوعة من مكوّنات عالية الجودة بأسعار تحمل قيمة فعلية للمستهلك.