أوبو تطلق سماعات إنكو آير 3 برو أول سماعات أذن في العالم مصنوعة من ألياف الخيزران مدعمة بتقنية الصوت عالي الدقة LDAC مع معدل عزل ضوضاء يصل إلى 49 ديسيبل

  • تم تصنيع سماعات أوبو إنكو آير 3 برو التي تم إطلاقها مؤخرًا باستخدام ألياف الخيزران وذلك لأول مرة في العالم، لضمان تجربة صوتية متكاملة
  • تقدم السماعات ميزات عدة مثل تقنية أوبو OPPO Alive وتقنية الصوت الذهبي 2.0 الشهيرة، وإينكو ماستر لتوفر تجربة صوتية غامرة
  • تدعم سماعات أوبو إنكو آير 3 برو عزل الضوضاء بقدرة 49 ديسيبل وتقدم عدة مزايا استثنائية مثل عمر البطارية الطويل وقدرات الاتصال الذكي، لتلبي تطلعات واحتياجات المستخدمين حول العالم

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 6 سبتمبر2023 – أطلقت أوبو، العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا، سماعات أوبو إنكو آير 3 برو اللاسلكية والتي تم تصنيعها باستخدام ألياف الخيزران لأول مرة في العالم، وذلك لتوفر للمستخدمين تجربة صوتية غامرة لا مثيل لها، حيث تضمن السماعات الجديدة أداء صوتي عالي الدقة يبرز أدق تفاصيل الصوت، وذلك بفضل تقنية الصوت عالي الدقة LDAC.

وكما تضمن سماعات أوبو إنكو آير 3 برو تجربة استماع غامرة بفضل تقنية عزل الضوضاء التي تأتي بقدرة 49 ديسيبل، إلى جانب ميزات عدة مثل تقنية أوبو OPPO Alive وتقنية الصوت الذهبي 2.0 الشهيرة، وتقنية إينكو ماستر لتعزيز الصوت، وعمر بطارية يصل إلى 30 ساعة، لتجربة صوتية متكاملة.

أول حاجز سماعات من ألياف الخيزران لدقة صوت ووضوح لا مثيل لهما

استوحت أوبو تصميم سماعات أوبو إنكو آير 3 برو من عملية صناعة ورق الخيزران القديمة، حيث تم استخدام ألياف الخيزران في سماعات أوبو الجديدة لأول مرة، وذلك بعد أن تم استخراج ألياف الخيزران بعناية من خلال عملية دقيقة، وضغطها ضمن رقائق، لإنتاج حاجز يلائم سماعة الأذن.

عند مقارنته بحواجز السماعات المطلية بالتيتانيوم، فإن الحاجز المصنع من ألياف الخيزران له ثلاث ميزات رئيسية، وهي كونه أخف بنسبة 60٪ ليتيح استجابة أسرع لتغييرات الصوت. كما أن الحاجز يكون أكثر صلابة بنسبة 56٪، مما يجعله أقل عرضة للتلف، فيما اصبح عامل التخميد الداخلي للسماعات أكثر مرونة بنسبة 63٪، مما يقلل من مستوى الضوضاء بشكل أكبر، هذا وتسمح هذه الابتكارات لسماعات الأذن بتجاوز الــــــ 40 كيلو هرتز بسهولة لضمان صوت عالي الدقة والوضوح، لتجربة صوتية استثنائية لا مثيل لها.

أوبو تطلق سماعات إنكو آير 3 برو أول سماعات أذن في العالم مصنوعة من ألياف الخيزران مدعمة بتقنية الصوت عالي الدقة LDAC مع معدل عزل ضوضاء يصل إلى 49 ديسيبل

وتتميز سماعات أوبو إنكو آير 3 برو بتصميم محسن لتجويف الصوت الأمامي، مما يسمح لألياف الخيزران بإيصال صوت طبيعي وواضح عند الترددات العالية، بينما يضيف مضخم الصوت العالي وزناً للترددات المنخفضة، بحيث يمكن للمستخدمين الشعور بتفاصيل الصوت العالي.

فيما يتعلق بآلية نقل الصوت، تدعم سماعات أوبو إنكو آير 3 برو بروتوكول الصوت عالي الدقة LDAC، والذي يمكنه نقل الصوت بمعدل يصل إلى 990 كيلو بت في الثانية، مع الحفاظ على كافة تفاصيل الصوت، وتضمن هذه التقنية نقل الصوت بصورة عالية الدقة على معظم الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد 8 وما فوق، وذلك بما يتوافق مع المعايير الذهبية للدعم الصوتي من HWA.

تقدم سماعات أوبو إنكو آير 3 برو للمستخدمين ميزات عدة، بما في ذلك تقنية الصوت الذهبي 2.0 الشهيرة، وإينكو ماستر لتعزيز الصوت وتقنية أوبو OPPO Alive، حيث توفر تقنية الصوت الذهبي 2.0 تجربة مخصصة لأذن المستخدم لتقديم تجربة صوتية بتفاصيل كبيرة، فيما تتيح تقنية إينكو ماستر لتعزيز الصوت التبديل بين ثلاثة أنماط صوت مختلفة، فيما توفر تقنية OPPO Alive مؤثرات صوتية غامرة.

تقنية عزل الضوضاء بقدرة 49 ديسيبل لأفضل تجربة استماع

ترتقي سماعات أوبو إنكو آير 3 برو بإمكانيات عزل الضوضاء، وذلك بفضل تقنية عزل الضوضاء التي تأتي بقدرة 49 ديسيبل التي تتكيف مع مواقف وسيناريوهات عدة من الحياة اليومية، وقد تم اعتماد هذه التقنية من قبل شركة TÜV Rheinland، مما يؤكد على قوة أدائها وقدراتها الاستثنائية. فيما تتيح السماعات الجديدة أيضًا اختيار وضعية الاستخدام الشفاف، التي تتيح للمستخدمين البقاء على اتصال بالعالم الخارجي والتواصل مع الأصدقاء دون الحاجة إلى نزع السماعات.

تتكيف تقنية عزل الضوضاء تلقائيًا مع محيط المستخدم، لتضمن تجربة استماع هادئة ومريحة أثناء القيام بالأنشطة المختلفة مثل التنقل، أو السفر أو العمل في المكتب أو الدراسة. وتستخدم سماعات أوبو إنكو آير 3 برو أيضاً ميكروفونًا مزدوجًا وخوارزمية إلغاء الضوضاء بتقنية الذكاء الاصطناعي لتضمن مكالمات واضحة. فيما تعمل خوارزمية إلغاء الصوت الناتج عن الرياح على إلغاء ضوضاء الرياح بشكل فعال، مما يسمح للمستخدمين بالاستمتاع بالموسيقى والمكالمات الواضحة حتى عندما تكون الرياح قوية.

أداء متكامل لا مثيل له

توفر سماعات أوبو إنكو آير 3 برو أيضًا ميزات تحكم ذكية، إلى جانب عمر البطارية الذي يستمر لفترة طويلة وتصميم السماعات المتميز وغيرها من الميزات الأخرى التي تلبي متطلبات عشاق الموسيقى، حيث تتيح سماعات أوبو إنكو آير 3 برو للمستخدمين الاتصال بجهازين في وقت واحد، حتى لا يضطر المستخدمين إلى قطع الاتصال والتبديل بين الأجهزة المختلفة، الآن بات يمكن للمستخدمين تشغيل الصوت بسلاسة من جهاز إلى آخر.

فيما يتعلق بعمر البطارية، تتميز سماعات الأذن بعمر بطارية يصل إلى 7 ساعات بعد شحنها لمرة واحدة، وتوفر ما يصل إلى 30 ساعة من التشغيل عند استخدام علبة الشحن. وتتيح تقنية دعم الشحن السريع ساعتين من الاستماع بعد شحن السماعات لمدة 10 دقائق فقط، فيما توفر تقنية بلوتوث 5.3 توصيل أسرع للصوت يصل إلى 47 مللي ثانية لسماعات الأذن، واتصالات أكثر استقرارًا، بالإضافة إلى صوت ومحتوى متزامن.

تتميز سماعات أوبو إنكو آير 3 برو بتصميم متدرج الألوان على علبة الشحن، يشبه المظهر الطبيعي للسحب في السماء، وهي مثالية للاستخدام أثناء التنقل كونها صغيرة الحجم ويمكن حملها بسهولة، وتُعد السماعات مقاومة للغبار والماء بمعيار IP55، مما يجعلها مناسبة لممارسة الرياضة في الهواء الطلق.

تتوفر سماعات أوبو إنكو آير 3 برو للشراء عبر موقع أوبو الإلكترونية ومتاجر البيع بالتجزئة المعتمدة بسعر 349 درهماً

لمحة عن أوبو

تُعد أوبو علامة تجارية عالمية رائدة في مجال الأجهزة الذكية، فقد حرصت منذ إطلاقها لأول هاتف محمول لها ” سمايلي فيس” (هاتف الابتسامة) في العام 2008 على تحقيق التوازن المثالي بين الابتكار التكنولوجي والتصميم المتميز، حيث تُقدم أوبو مجموعة متنوعة من الأجهزة الذكية أشهرها سلسلة هواتف فايند وسلسلة هواتف رينو. وإلى جانب هواتفها الرائدة، توفر أوبو لمُستخدميها أيضًا نظام تشغيل ColorOS المتكامل وخدمات الإنترنت مثل أوبو كلاود وأوبو+. وتتواجد أوبو في أكثر من 60 دولة ومنطقة حول العالم، وتضم أكثر من 40,000 موظف يتطلعون لتوفير حياة أفضل للعملاء في جميع أنحاء العالم.

لمحة عن أوبو الشرق الأوسط وأفريقيا

دخلت أوبو سوق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في عام 2015. وتتمتع أوبو حاليًا بحضور فعلي في أكثر من 13 سوقًا في المنطقة، بما فيها مصر والجزائر وتونس والمغرب و البحرين والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر وسلطنة عُمان وكينيا ونيجيريا وجنوب أفريقيا ودول الشام.

وسعيًا لتعزيز حضورها في المنطقة وتماشيًا مع استراتيجيتها لتكييف منتجاتها مع متطلبات الأسواق المحلية، عملت أوبو على تطوير وتحسين منتجاتها بناء على متطلبات الجمهور المستهدف وآرائه في كل منطقة، كما حرصت دومًا على تخصيص حملاتها الترويجية وفقًا للثقافة المحلية، وما يناسب فئة المستهلكين الشباب في كل دولة. كما تحرص الشركة على الدوام على العمل مع فرق محلية للتعرف بشكل أفضل على المستهلكين المحليين وتوفير خدمات على أعلى مستوى من الجودة.

وبدأت أوبو خلال العام الماضي بتعديل خط منتجاتها بما يتلاءم مع منطقة الشرق الأوسط تحديدًا، حيث أطلقت هاتفها الذكي الرائد ضمن سلسلة أوبو فايند X وطرحت سلسلة هواتف أوبو رينو. وستواصل أوبو تطوير خط منتجاتها المحلية لتوفير المزيد من سلاسل الهواتف الممتازة للمستهلكين في المنطقة.

وتعمل أوبو، انطلاقًا من مكانتها كشركة عالمية رائدة في مجال الابتكار والتكنولوجيا، على اتباع أعلى معايير الاستدامة للحفاظ على البيئة وتوفير مستقبل أفضل للأجيال القادمة، وسعت إلى إحداث تغييرات إيجابية عبر إطلاق مبادرات اجتماعية وإنسانية محلية، فضلًا عن الحملات الخيرية.