جيب تطلق ثلاثة إصدارات خاصة من رانجلر صحارى لعشاق المغامرة

رانجلر صحارى سيتي، رانجلر صحارى أوف رود و رانجلر صحارى إكستريم

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 7 سبتمبر 2023: أعلنت شركة الفطيم للمشروعات التجارية عن إطلاق ثلاثة إصدارات خاصة من سيارة جيب رانجلر صحارى في دولة الإمارات، وهي صحارى سيتي وصحارى أوف رود وصحارى إكستريم. وتهدف الإصدارات الجديدة إلى تلبية احتياجات عشاق السيارات والارتقاء بمفهومي الفردية والمغامرة إلى مستويات غير مسبوقة، لا سيما مع الشعبية الكبيرة والمكانة المميزة التي تحظى بها سيارات جيب رانجلر على مستوى الدولة بفضل تجارب القيادة المميزة التي توفرها على الطرقات الوعرة.

جيب تطلق ثلاثة إصدارات خاصة من رانجلر صحارى لعشاق المغامرة

رانجلر صحارى سيتي: الأناقة والأداء العملي

يضيف إصدار صحارى سيتي لمسة من الأناقة المميزة إلى سيارات جيب رانجلر صحارى، بفضل التصميم الفريد الذي يشمل عتبات جانبية كهربائية وأغطية إطارات من موبار مطابقة للون الهيكل. ويجمع هذا الإصدار بين أداء جيب الاستثنائي والأناقة في التصميم، ما يجعله خياراً مثالياً للقيادة في شوارع المدينة أو لرحلات عطلة نهاية الأسبوع.

رانجلر صحارى أوف رود: أقوى سيارة على الطرقات الوعرة

يمثل إصدار صحارى أوف رود الخيار الأمثل للراغبين في استكشاف تجربة القيادة على الطرقات الوعرة. ويضم هذا الإصدار مجموعة من التجهيزات المميزة ومنها نظام سحب الهواء البارد لتحسين أداء المحرك ونظام رفع بمقدار 2 إنش لزيادة ارتفاع السيارة عن الأرض، بالإضافة إلى نظام ضاغط الهواء للمحافظة على الضغط الأمثل في الإطارات أثناء القيادة على الطرقات والتضاريس الوعرة.

رانجلر صحارى إكستريم: قاهرة الطرقات الوعرة

تسعى جيب من خلال إصدار صحارى إكستريم إلى إرساء معايير جديدة لتجربة القيادة على الطرقات الوعرة، حيث يوفر التصميم العديد من المزايا الاستثنائية، ومنها نظام سحب الهواء البارد، ونظام رفع بمقدار 2 انش مزودة بأدوات لامتصاص الصدمات، ومصدّ أمامي من روبيكون مؤلف من ثلاث قطع، ولوح انزلاق أمامي، بالإضافة إلى تجهيزات للسحب والجرّ وعتبات جانبية كهربائية. كما تأتي السيارة مزودة بعجلات بيدلوك بقياس 18 إنش مع إطارات بي إف جودريتش من نوع كي أو تو، ومقاعد جلدية فاخرة من كاتزكين، ورافعة آلية من نوع زيون 8 إس من شركة وارن المستخدمة في الذكرى السنوية العاشرة لإصدار روبيكون الذي طورته شركة موبار.

وتمثل شركة الفطيم للمشروعات التجارية إحدى الشركات التابعة لمجموعة الفطيم للسيارات والوكيل الحصري لسيارات كرايسلر ودودج ورام في دولة الإمارات وسيارات جيب في دبي والإمارات الشمالية.

لمحة حول علامة جيب التجاريّة

تنفرد جيب بتاريخ عريق يمتد لأكثر من 80 عاماً كسيارة الدفع الرباعي متعددة الاستخدام رائدة في فتئها من حيث القدرة وحرفية التصنيع وتنوّع الاستخدام للباحثين عن تجربة قيادة استثنائية. وتمنح علامة جيب عملاءها تجربة مميزة للاستمتاع بالحياة إلى أقصى حدودها عبر مجموعتها المتكاملة من السيارات التي تمنح الإحساس بالمغامرة والقدرة على التعامل مع الطرقات والتضاريس الوعرة. وتشمل مجموعة سيارات جيب كلاً من رانجلر الشهيرة وجلاديتور وجراند شيروكي. كما تمتد العلامة التجارية لتتضمن العلامة التجارية الراقية “واجونير من جيب” والتي تشمل الجراند واجونير، سيارة الدفع الرباعي الفاخرة الأصلية. وتندرج جيب ضمن العلامات التجارية التي تضمها محفظة ستيلانتيس، الشركة الرائدة عالمياً في صناعة السيارات ومزود خدمات النقّل.

لمحة حول مجموعة الفطيم للسيارات:

تعتبر الفطيم للسيارات واحدة من خمسة أقسام رئيسية لمجموعة الفطيم التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، وهي مجموعة من الشركات المتخصصة بالسيارات، وتوفر عدداً من خدمات السيارات وعلاماتها التجارية الأكثر شهرة في العالم.

وتنشط المجموعة، التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، في 10 دول ضمن منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، وتحظى بدعم حوالي 9 آلاف شريك، وتتنوع خدماتها بين توزيع السيارات الجديدة والمستعملة، والتصنيع، والتأجير، والخدمات اللوجستية وخدمات ما بعد البيع.

وتقدم المجموعة خدمات تبدأ بسيارات الركاب وصولاً إلى السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، والسيارات التجارية، والمعدات الصناعية والإنشائية، والدراجات النارية. وتوفر مجموعة الفطيم للسيارات تجربة متكاملة تركز على العملاء لسائقي السيارات ومشغلي الأساطيل والمقاولين على حد سواء، وتسعى لتبوء مكانة رائدة في مجال حلول النقل المصممة خصيصاً.

لمحة حول مجموعة الفطيم:

تعد “مجموعة الفطيم” التي تأسست خلال عقد الثلاثينيات من القرن الماضي، إحدى أكثر شركات الأعمال العائلية الإقليمية تنوعاً ومواكبةً للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

يعمل في “مجموعة الفطيم” أكثر من 33,000 موظف في خمسة أقسام تشغيلية، هي: قطاع السيارات، وقطاع الخدمات المالية والتأمين، وقطاع العقارات، وقطاع تجارة التجزئة، وقطاع الرعاية الصحية، وذلك في أكثر من 20 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، عبر شراكات وثيقة مع ما يزيد عن 200 من أفضل العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.  إن نهج ريادة الأعمال في “مجموعة الفطيم” والتركيز على احتياجات الزبائن وخدمتهم بشكل أفضل، يسهم في نمو أعمال المجموعة وتوسعها كما تواصل “مجموعة الفطيم” تمسكها بالقيم المتمثلة في الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة، لإثراء حياة وتطلعات زبائنها يوميًا