تلفزيون إل جي الذكي يتوفر مع اشتراك Apple TV+ مجاني لمدة ثلاثة أشهر

دبي، الإمارات العربية المتحدة —

كشفت شركة إل جي إلكترونيكس عن تقديمها فرصة مميزة للمستخدمين المؤهلين لتلفزيونات إل جي الذكية في 81 دولة*، حيث ستتيح لهم هذه الفرصة الاستمتاع باشتراكٍ مجاني ولمدة ثلاثة أشهر في تطبيق Apple TV+. وسيصبح بإمكان مالكي تلفزيونات إل جي الذكية المتوافق بدقة 4K و8K (للطرازات المصنعة في عام 2018 والأحدث) الاستفادة من النسخة التجريبية المجانية لتطبيق Apple TV+ لمدة 3 أشهر، وذلك اعتباراً من 31 أغسطس ولغاية 12 نوفمبر.

تلفزيون إل جي الذكي يتوفر مع اشتراك Apple TV+ مجاني لمدة ثلاثة أشهر

وتقدم خدمة +Apple TV أعمالاً درامية وكوميدية مميزة وذات شعبية، بالإضافة إلى أفلامٍ روائية طويلة وأفلامٍ وثائقية وبرامج ترفيهية للأطفال والعائلات، بما في ذلك المسلسلات الناجحة “Silo” و”Hijack” و”Foundation”، والمسلسل العالمي الحائزة على العديد من جوائز أيمي “Ted Lasso”، إلى جانب الموسم الثالث القادم من المسلسل الدرامي الحائز على جوائز أيمي ونقابة ممثلي الشاشة واختيار النقاد “The Morning Show”، والمسلسل المحدود الجديد “Lessons in Chemistry” بطولة وإنتاج تنفيذي بري لارسون الحائز على جائزة الأوسكار.

ومن الأفلام التي ستتوفر قريباً على خدمة Apple TV+ فيلم “Killers of the Flower Moon” للمخرج مارتن سكورسيزي، و”Napoleon” بطولة خواكين فينيكس الحائز على جائزة الأوسكار وللمخرج المرشح لجائزة الأوسكار ريدلي سكوت، وإنتاج سكوت والمرشح لجائزة الأوسكار كيفن والش، وفيلم عالم الجاسوسية الفريد “Argylle” بطولة هنري كافيل وسام روكويل وبرايس دالاس هوارد وبريان كرانستون وكاثرين أوهارا وجون سينا ودوا ليبا وأريانا ديبوز وصامويل إل جاكسون وغيرهم الكثير.

تعمل إل جي باستمرار على تقديم أفضل تجربة مشاهدة من خلال توفير مكتبة واسعة من المحتوى وجودة صورة وصوت متطورة وغامرة. علاوة على ذلك، فإن جميع تلفزيونات إل جي الذكية تتميز بتسهيل اكتشاف المحتوى الجذاب والاستمتاع به للمشاهدين، وذلك من خلال نظام webOS الذكي وسهل الاستخدام.