“فاليو فيرست” تُشارك بقوة في فعاليات معرض ومؤتمر “سيملس” 2023 في الرياض

الشركة تستعرض أحدث منصات الحلول الخاصة بها عبر تطبيقات “واتساب” خلال الحدث

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 31 أغسطس 2023: أعلنت “فاليو فيرست”، عملاق برمجيات المُحادثة الآلية في العالم، عن مُشاركتها في معرض “سيملس الرياض” 2023 كعارض رئيسي. وينعقد هذا الحدث الكبير بشراكة إستراتيجية مع”المدفوعات السعودية” وبرعاية البنك المركزي السعودي خلال الفترة من 4 – 5 سبتمبر في العاصمة السعودية.

وتستعرض “فاليو فيرست” خلال الحدث أحدث منصات الحلول الخاصة بها عبر تطبيق واتساب والرسائل النصية القصيرة والتي تم تصميمها لخدمة قطاع الشركات الخدماتية في العالم والمنطقة.   

“فاليو فيرست” تُشارك بقوة في فعاليات معرض ومؤتمر “سيملس” 2023 في الرياض

 أضف إلى ذلك، ستقدّم الشركة للزوار عروضاً توضيحية وتجربة لمنصات حلول تكنولوجيا المعلومات إلى جانب الاستشارات المهنية حول “منصة الاتصالات كخدمة”  CPaaS)). كما ستقوم “فاليو فيرست” خلال المعرض بإلقاء الضوء على منصتين محوريتين هما Infinito و Surbo، والتي تم تصميمهما بدقة للتغلب على تحديات الاتصال التي تواجه الشركات.  كما أنها ستسلّط الضوء على منصات أخرى قيد التنفيذ في الوقت الراهن والخاصة بقطاع المؤسسات الكبيرة للتفاعل مع قاعدة عملائها على أفضل نحو. 

وتتماشى مشاركة “فاليو فيرست” في المعرض مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030، والالتزام الثابت للبنك المركزي السعودي لدفع التحول الرقمي داخل القطاع المالي.

من جانبه قال “أرفيند كالا”، المدير الاقليمي لشركة “فاليو فيرست” في الشرق الأوسط: “إن المشاركة في معرض “سيملس” الرياض 2023 تنبثق من رؤيتنا الاستراتيجية لنكون رواداً في في حلول تكنولوجيا الاتصال، والتي لا تلبي فقط متطلبات الوقت الراهن، بل أيضاً التوجهات المستقبلية. وإن مشاركتنا في هذا المعرض تعكس التزامنا بالمساهمة في تنفيذ رؤية المملكة العربية السعودية 2030، وتعزيز مسيرة التحول الرقمي في قطاع الخدمات المالية. ويمثل هذا المعرض نقطة عبور نحو الابتكار، حيث تستعد “فاليو فيرست” لتلعب دوراً محورياً في تشكيل مشهد الاتصال المؤسسي في العالم والمنطقة”.

ويمثّل “سيملس الرياض” 2023 حدثاً مهماً، حيث يأتي مدعوماً بالشراكة الاستراتيجية مع “المدفوعات السعودية” والبنك السعودي المركزي. ويقدّم المعرض منصة مهمة تقود التحول الرقمي في القطاع المالي في المملكة العربية السعودية.