شركة الخدمات المالية Groww شريكًا في كأس آسيا لعام 2023

بنغالور، الهند —

أعلنت شركة الخدمات المالية Groww، والتي يقع مقرها في بنغالور، اليوم أنها ستكون ضمن أحد رعاة كأس آسيا لعام 2023، وهي إحدى بطولات الكريكيت الدولية المعروفة، والتي تنطلق في 30 أغسطس في ملتان وستشهد مواجهة أفضل 6 فرق في آسيا للتتويج بلقب أبطال القارة.

Financial Services Company Groww to Partner With Asia Cup 2023

تأسست شركة Groww في عام 2016، وهي واحدة من شركات الخدمات المالية الرائدة في الهند، حيث تدير العديد من الأعمال في قطاعات التوزيع والوساطة والإقراض، وتوسِّع أعمالها مؤخرًا لتمتد إلى إدارة الأصول بعد الاستحواذ على شركة Indiabulls AMC. في الشهر الماضي، طرحت Groww أحدث ابتكاراتها في مجال مدفوعات المستهلكين باستخدام Groww Pay.

وفي معرض حديثه عن الرابطة، صرَّح Harsh Jain، المؤسس المشارك والمدير التنفيذي للعمليات في Groww قائلاً: “هدفنا هو أن يستفيد الجميع في الهند من المنتجات المالية. تعمل هذه الشراكة على تعزيز جهودنا لخلق حالة من الوعي المالي بين مئات الملايين من الهنود، الذين يشاهدون لعبة الكريكيت ويدعمون بلادنا.”

صرَّح السيد Jay Shah، رئيس مجلس الكريكيت الآسيوي: “إنه لشرف عظيم أن نرحب بانضمام شركة الخدمات المالية الهندية المحلية Groww كراعٍ لكأس آسيا لعام 2023. يُعدَّ كأس آسيا حدثًا جاذبًا للأنظار من شتى أرجاء العالم وقد ذاع صيته فضلاً عن مدى الفخر إزاء المشاركة فيه على مر السنين، وهو مسار يعكس نمو Groww أيضًا. ونحن نتطلع إلى تكوين رابطة مثمرة وفعَّالة.”

ستقام مباريات كأس آسيا البالغ عددها 13 مباراة في الفترة من 30 أغسطس إلى 17 سبتمبر في باكستان وسريلانكا، وستضم الهند وباكستان ونيبال في المجموعة الأولى بينما تقع سريلانكا وبنغلاديش وأفغانستان في المجموعة الثانية.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.