افتتاح مركز جديد لـ Lynk & Co في قلب عمان

مسقط، عمان —

قامت شركة Lynk & Co، العلامة التجارية العالمية المتميزة للسيارات، والمملوكة بشكل مشترك لكل من Geely وVolvo ضمن خط جديد من أعمال السيارات بعنوان “Mobility Auto”، بالإعلان مؤخرًا عن افتتاح مركز Lynk & Co الافتتاحي في مسقط. يعد مركز Mobility Auto جزءًا من Towell Auto Center في عمان،  ويلتزم التزامًا تامًا بتقديم الاهتمام الكامل للعملاء، بشكل يمنحهم تجربة غير مسبوقة. تعرض صالة العرض الجديدة مجموعة واسعة من سيارات العلامة التجارية، بما في ذلك الموديلات Lynk & Co 01 و05 و03 و03+ و09، مع الكشف عن Lynk & Co 09 لأول مرة في سلطنة عمان.

A New Lynk & Co Center Opens in the Heart of Oman

تأسست Lynk & Co في عام 2016، وتتميز بالجمع بين التصميم المبتكر والتكنولوجيا المتقدمة والتجارب الجديدة والطاقة الديناميكية الجديدة. لقد حققت Lynk & Co مبيعات تراكمية تزيد عن 930 ألف سيارة بحلول يوليو 2023 من خلال خمسة مراكز تصميم تنتشر في قارات مختلفة ومركز بحث وتطوير متطور.

وتعمل شركة Lynk & Co على ترسيخ وجودها بشكل ثابت في سلطنة عمان، حيث قامت بالفعل بتقديم موديليها المشهورين 01 و05 من خلال الإنترنت وغيره من الوسائل التقليدية. ويؤكد مركز Lynk & Co الجديد الذي تم افتتاحه يوم 22 أغسطس التزام العلامة التجارية بتقديم تجارب عالية القيمة والثراء للعملاء في سلطنة عمان.

يقع المركز في مرتفعات غلا، ويعدك بتجربة متكاملة تشمل كل ما يخص المبيعات وخدمة ما بعد البيع وقطع الغيار. وسيقدم مركز Towel Auto Centre، وهو مزود خدمات سيارات موثوق به في سلطنة عمان، خدمات ما بعد البيع من الدرجة الأولى لعملاء Lynk & Co. ستضمن المرافق الحديثة والفنيين المهرة في Towel Auto Centre حصول مالكي Lynk & Co على خدمة عملاء استثنائية ودعم يساندهم ماداموا ممن اقتنوا سياراتها. وبهذا، يتعزز التزام شركة Lynk & Co بتقديم جودة لا مثيل لها وحرصها على رضا العملاء في السوق العمانية.

ومن المقرر أن يقدم مركز Lynk & Co المرتقب في مسقط تجربة جديدة ومبتكرة لتجارة التجزئة في عالم السيارات. ويعد هذا المركز وجهة متكاملة بمعنى الكلمة، حيث يمكن للعملاء الانطلاق في رحلة بدءًا من طلب المشورة بشأن السيارات وحتى اختبار القيادة وتسلم السيارة الجديدة وإجراء أعمال الصيانة. ويتميز التصميم المفتوح للمركز بمزيج متناغم من اللونين الرمادي والأبيض، ما يمنح الزوار شعورًا أثيرًا بالراحة والألفة، كأنهم في رحابة منازلهم.

في صالة العرض، تتاح لعشاق السيارات الفرصة لاستكشاف مجموعة موديلات Lynk & Co المرموقة والاقتناء من بينها. وتتضمن هذه المجموعة الرائعة السيارة موديل 01 المتعددة الاستخدامات، التي تجسد عبارة “Premium is Standard”، إذ تمنح مزيجًا من الأداء الرياضي والراحة مدعومًا بتصنيف أمان من فئة 5 نجوم. وسيتم أيضًا عرض السيارة موديل 05 التي تتسم بالجرأة والتجديد، والتي ترقى إلى مستوى شعارها “Ultimate is Standard”، حيث تعرض تسارعًا مثيرًا للإعجاب مقترنًا ببراعة الدفع الرباعي. يقدم الموديلان 03 و03+ فرصة “السباق بأسلوبك الخاص”، حيث يتميزان بأداء قوي وتصميم رياضي. أما بالنسبة لسيارة 09 التي تم الكشف عنها حديثًا، والتي شقت طريقها للتو إلى الشرق الأوسط هذا الشهر، فهي سيارة دفع رباعي فاخرة قائمة على بنية SPA، حيث تدمج بسلاسة المكونات المادية المتميزة مع الميزات الرقمية الرائدة.

ومع استمرار شركة Lynk & Co في فتح آفاق جديدة، يعد مركز Lynk & Co في مسقط شهادة لا لبس فيها على تفاني العلامة التجارية في تكوين حقبة جديدة من التميز في مجال السيارات، تطل على العالم العربي كسيمفونية من التصميم والابتكار والتكنولوجيا.