تعلن Satellogic وQuant Data & Analytics عن اتفاقية لمدة 3 سنوات

نيويورك —

أعلنت Satellogic Inc. (رمزها في بورصة نيويورك: SATL)، الشركة الرائدة في جمع بيانات رصد الأرض (“EO”) بدقة عداد فرعي، اليوم أنها وقعت اتفاقية مع Quant Data & Analytics (“Quant”)، المزود السعودي الرائد لمنتجات البيانات والذكاء الاصطناعي وحلول المؤسسات التي تركز على قطاعي العقارات والتجزئة. تستفيد هذه الاتفاقية الإستراتيجية من صور الأقمار الصناعية عالية الدقة من Satellogic لخدمة وتطوير نطاق التكنولوجيا العقارية الآخذ في التوسع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج.

Satellogic and Quant Data & Analytics Announce 3-Year Agreement

سيؤدي تعاون Quant مع Satellogic إلى تطوير المنتجات المشتقة، وتحويل وتوسيع نطاق اعتماد علم البيانات، ومنتجات الذكاء الاصطناعي، ومنتجات SaaS للعقارات والتجزئة. سيدعم نموذج الأعمال المرن والقابل للتطوير لـ Satellogic منصة Suhail لـ Quant، وهي أداة عقارية تفاعلية للوكالات والمطورين والعملاء. ستعمل الاتفاقية على تمكين قطاع العقارات والتجزئة في المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج من خلال تقديم حلول الذكاء الاصطناعي ورؤى لا مثيل لها ودقة وكفاءة لدفع النمو وتعزيز عمليات صنع القرار.

صرح Ahmed Bukhamseen، الرئيس التنفيذي لـ Quant Data & Analytics، قائلاً: “يمثل تعاوننا مع Satellogic تقدمًا هائلاً في تحليلات البيانات لمنطقتنا. يرفع تكامل صور الأقمار الصناعية عالية الدقة مع تقنيات الذكاء الاصطناعي والجغرافيا المكانية لدينا منصة العقارات التفاعلية، Suhail، وأداة ذكاء الموقع المدعومة من Fruits360 إلى مستويات غير مسبوقة. تتوافق هذه الاستراتيجية مع رؤيتنا للاقتصاد العالمي القائم على البيانات وتفي بهدفنا المتمثل في نشر الحلول القائمة على البيانات وتنفيذها وأتمتتها”.

وأضافت Caitlin Kontgis، نائب الرئيس الأول لقسم التجارة والنمو بـ Satellogic، “تعيد Quant تحديد مستقبل العقارات والتجزئة، مما يخلق فرصًا لعمليات متطورة مثل تقييم العقارات والاكتتاب في التأمين. لقد احتاجت إلى مزود بيانات رصد الأرض قادر على تقديم سعة عالية ودقة عالية ومراجعات متكررة بسعر يمكن بلوغه. توضح هذه العلاقة إمكانات نموذج أعمال Satellogic الخاص برصد الأرض”.

يأتي هذا التعاون في الوقت المناسب، بالتزامن مع زيادة استثمارات الحكومة السعودية في البنية التحتية لتحفيز التطويرات السياحية والسكنية والعقارية التجارية. من خلال الاستفادة من مجموعة الأقمار الصناعية عالية الدقة EO التابعة لـ Satellogic، ستتيح الاتفاقية مراقبة التطور الحضري السريع والامتثال للوائح البيئية وتقسيم المناطق، وتعزيز القدرة التنافسية في السوق ذات النمو المرتفع.

من خلال تسخير قوة صور الأقمار الصناعية، تضع Quant الأساس لنهج مستقبلي للتطوير والمراقبة واتخاذ القرار بقيادة البيانات. يعد هذا التعاون بأن يكون عامل تغيير في قواعد اللعبة في استخدام البيانات الضخمة لإحداث تأثيرات تحويلية على العقارات وتجارة التجزئة وخارجها.

يرجى الاطلاع على النسخة الإنجليزية الكاملة من هذا البيان الصحفي، بما في ذلك المعلومات التحذيرية المتعلقة بالبيانات التطلعية، هنا.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.