جيتور تطلق استراتيجيتها “ترافل+” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

بعرضٍ مميز لطرازاتها الفاخرة بالقرب من هرم الجيزة الأكبر

  • الشركة تقدم استراتيجيتها الجديدة “ترافل+” في إطار التزامها بالتميُّز ومواكبة النمو الكبير في سوق السيارات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
  • ●       1.99% معدل النمو السنوي المركب المرتقب في عائدات سوق السيارات الفاخرة في المنطقة، و496 مليون دولار الحجم المتوقع للسوق بحلول 2027  

17 أغسطس 2023

أطلقت “جيتور”، الشركة المتخصصة في صناعة السيارات، استراتيجيتها المبتكرة “ترافل+” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال حفلٍ مميز في العاصمة المصرية القاهرة.

جيتور تطلق استراتيجيتها “ترافل+” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

وأقيم الحفل بالقرب من هرم الجيزة الأكبر، واستقطب حضوراً واسعاً من مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. واستعرضت الشركة خلال الحدث مجموعة طرازاتها الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) بفئتيها المتوسطة والكبيرة ضمن سلسلة السيارات العائلية والمخصصة للسفر، ومن ضمنها “جيتور X70 بلس” و”جيتور X90 بلس” و”جيتور داشينغ”، والتي تجسد التزام “جيتور” بالتميز والاحترافية والابتكار.

وأقيمت الفعالية تحت شعار “فلنسافر معاً”، واستقطبت حضور أكثر من 500 شخص، من ضمنهم ممثلون عن الرابطة المصرية لصناعات السيارات؛ والسفارة المصرية في الصين؛ والسفارة الصينية في مصر. وتمت تغطية الفعالية من خلال بث مباشر لتمكين متابعي “جيتور” من مواكبة هذا الحدث الاستثنائي، وبما يعزز استراتيجية “ترافل+” عالمياً.

وتلتزم “جيتور” باستراتيجيتها العالمية «ترافل+» من خلال الخوض على نطاق واسع في جوانب مختلفة من متطلبات المستهلكين من السيارات، بما في ذلك التصميم والبحث والتطوير والتصنيع والتسويق. وتهدف الشركة بالتعاون مع المستخدمين إلى تلبية احتياجاتهم الفريدة المتعلقة بالسفر بشكل شامل.

وتسعى “جيتور” إلى تطوير استراتيجية “ترافل+” باستمرار ومواءمتها مع مُختلف متطلبات العملاء وديناميكيات السفر. وتم إطلاق هذه الاستراتيجية بالشراكة مع مجموعةٍ من المؤسسات لتعزيز منظومة السفر وتوسيع نطاقها. كما تشمل الخطط المستقبلية للشركة إطلاق سيارة رياضية متعددة الاستخدامات من الفئة (T) مخصصة للطرقات الوعرة، وشاحنة صغيرة “بيك آب” من الفئة (P)، بالتوازي مع تعزيز حضورها ضمن قطاع السيارات التي تعتمد على موارد الطاقة الجديدة، وتلبية الطلب المتنامي على مركبات السفر. 

وقال كي تشواندنغ، نائب رئيس شركة “جيتور للسيارات”: “مثَّل هرم الجيزة الأكبر وجهةً مثالية لنا لعرض علامتنا التجارية وإطلاق استراتيجيتنا “ترافل+”، والتي سنلبي من خلالها متطلبات عملائنا الأوفياء. ويشهد قطاع السيارات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا نمواً وتنوعاً بوتيرةٍ متسارعة طوال السنوات الماضية. ونسعى إلى لعب دورٍ محوري في رسم ملامح سوق السيارات في المنطقة وتعزيز نموه من خلال مبادراتنا الطموحة، لاسيما ترافل+.”  

ويشهد قطاع السيارات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا نمواً وتنوعاً بوتيرةٍ متسارعة طوال السنوات الماضية نتيجة ارتفاع الملاءة المالية للأفراد والإقبال على وسائل الفخامة والرفاهية، وتفضيل السيارات الأكثر تطوراً تقنياً. وتشير التوقعات إلى أنَّ سوق السيارات الفارهة في المنطقة سيولد 458 مليون دولار كعائدات خلال هذا العام، وأن تنمو الإيرادات بمعدل نمو سنوي مركب قدره 1.99 % في الفترة من 2023 وحتى 2027، ليصل حجم السوق إلى 496 مليون دولار بحلول العام 2027.

من جانبه، قال تشين جياكاي، مساعد المدير العام لشركة “جيتور أوتو” والمدير لعام لشركة “جيتور” الدولية للتسويق: “يشكل هذا الحدث نقلةً نوعية في مسيرتنا، ويعكس رؤيتنا المتجددة والتزامنا بتوظيف الاستراتيجيات المبتكرة والتقنيات المتطورة لتوفير تجارب استثنائية. ونسعى من خلال مواصلة تطوير تعاوننا مع أبرز اللاعبين في قطاع السيارات، إلى تعزيز مساهمتنا في نمو سوق السيارات في المنطقة، والحفاظ على مكانتنا المتميزة في قطاع السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.”   

وقامت “جيتور” بإنشاء أكثر من 400 شبكة للمبيعات والخدمات في ما يزيد على 40 دولة ومنطقة حول العالم، بما في ذلك الشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا الوسطى والجنوبية وآسيا والمحيط الهادي وكومونولث الدول المستقلة. وفي غضون 58 شهراً، استقطبت الشركة اهتمام 760,000 عضو و27 مليون متابع من جميع أنحاء العالم، كما حصلت على المركز الأول في فئة سيارات الدفع الرباعي الرياضية في العديد من الدول، بما في ذلك أنغولا والأوروغواي وكولومبيا. ونالت “جيتور” العديد من الجوائز، بما في ذلك مجموعة جوائز في مجالي المبيعات والسمعة التجارية. وتتبنى الشركة منهجية متنوعة تشمل المنتجات والخدمات والبيئة، مما يعزز قدرتها على تلبية الاحتياجات المتنوعة لمختلف المناطق حول العالم، بالإضافة إلى الوفاء بالتزامها بأن تصبح إحدى الشركات الرائدة في صناعة السيارات عموماً، وسيارات السفر خصوصاً، تماشياً مع استراتيجية “ترافل+”.