لفترة محدودة: استمتع بتجربة حديقة التنين في مشرف مول ، أبو ظبي.

  • أطلق مشرف مول نشاطاً صيفياً مميزاً.
  • ستفتح حديقة التنين أبوابه يوميًا من 5 أغسطس حتى 5 سبتمبر.
  • تجربة فريدة من نوعها تلفت انتباه الأطفال والكبار.

أبو ظبي – حديقة التنين ، الملاذ الترفيهي الساحر والحصري ، لأول مرة ضمن المناظر الطبيعية النابضة بالحياة في المشرف مول. لهذا الشهر فقط ، اغتنم الفرصة لتنغمس في اجواء ساحرة في قلب أبوظبي، حيث يقدم مشرف مول فرصة للمقيمين والزائرين للاستمتاع بحديقة التنين. التي تحكي هدوء الطبيعة والمناضر الخضراء وكانك تسافر الى ادغال العصور القديمة.

لاستكشاف المغامرة وإلقاء نظرة فاحصة على التنانين ، يمكنك زيارة مشرف مول – مع عائلتك من 05 أغسطس حتى 5 سبتمبر والاستمتاع بالتجربة المجانية تمامًا مع بعض الأنشطة الأخرى خلال عطلة نهاية الأسبوع (السبت والأحد ) التنين المتجول 7 مساءً ، 8 مساءً ، 9 مساءً.

وسط حياة المدينة الصاخبة ، توفر حديقة التنين واحة من الصفاء و المناظر الطبيعية مترامية الأطراف في الحديقة والمسارات الهادئة أجواءً مثالية للاسترخاء وتجديد الشباب وإعادة الاتصال بالطبيعة. سواء كنت من عشاق المغامرة أو تسعى للاسترخاء، فإن حديقة التنين تلبي جميع الاختيارات. انطلق في دورات حواجز مثيرة لاندفاع الأدرينالين ، و دع إبداع أطفالك يزدهر في مناطق اللعب الجذابة.

تقع حديقة التنين في قلب ردهة مشرف مول ، وهو وجهة ترفيهية فريدة تمزج بين الهدوء الطبيعي والحيوية الحضرية، وهدفنا من انشاء الحديقة هو توفير ملاذ للزوار الاستمتاع والتواصل المجتمعي، ويوفر مساحة جذابة للأفراد والعائلات في عالم من العجائب مستوحى من ادغال العصور القديمة “. قال رياض شيريتشي ، المدير العام لمشرف مول.