تجمع Disprz‏ 30 مليون دولار أمريكي ضمن جولة تمويل السلسلة سي لتعزيز حضورها في أسواق الشرق الأوسط

جمعت Disprz، شركة خدمات التعلم والمهارات المدعومة بالذكاء الاصطناعي، 30 مليون دولار أمريكي في جولة تمويل السلسلة سي بقيادة Lumos Capital و‎360 ONE Asset (IIFL)، بمشاركة Kae Capital وKOIS وDallas Venture Capital. وستُستخدم الأموال المجمعة في الجولة لتوسيع نطاق السوق العالمية وتطوير المنتجات بالاستعانة بتقنيات العصر الحديث، مثل الذكاء الاصطناعي التوليدي في الأسواق الناشئة، مثل الشرق الأوسط والهند وصولاً إلى الولايات المتحدة الأمريكية. هذا، وتقدم الشركة خدماتها إلى قادة الصناعة، مثل Sharaf DG وJumbo Electronics وNEOM وSaudi Research وغيرهم.

منذ إنشائها في عام 2015، شهدت Disprz تطورًا ملحوظًا وأصبحت واحدة من عدد قليل من الشركات الناشئة في مجال الموارد البشرية ضمن قطاع السلسلة سي.صرحKuljit Chadha المؤسس المشارك ومدير العمليات فيDisprz، قائلاً: “يُظهر النمو المتسق في إيرادات الشركة، في أثناء وعقب ذروة الوباء، أن تقدم الناس هو بيان على مشكلة مقاومة الركود في قطاع تكنولوجيا الموارد البشرية، وهي مشكلة أساسية تواجه البشرية“.

تجمع Disprz‏ 30 مليون دولار أمريكي ضمن جولة تمويل السلسلة سي لتعزيز حضورها في أسواق الشرق الأوسط

صرحSubbu Viswanathan، المؤسس المشارك والمدير التنفيذي في Disprz، قائلاً: “تعد Disprz رائدة في مجال الابتكارات المتعلقة بالتعلم وتنمية المهارات. وتتمثل مهمتنا في إعداد القوى العاملة اللازمة لمواجهة العالم السريع التغير متبعين منهج B2B SaaS.”

صرح السيد Karan Ahuja، مدير التمويلات في 360 ONE Asset (IIFL)، قائلاً: “إن تحسين مستوى المهارات وإعادة تدريب القوى العاملة يمثل أولوية قصوى لقادة رأس المال البشري على مستوى العالم، وتبرز عروض منتجات Disprz في سوق التعلم والتطوير الذي يمر بمرحلة انتقالية.”

رسخت Disprz حضورها في كل قارة، إذ تقدم خدماتها لأكثر من 350 مؤسسة وتفتخر بقائمة مبهرة تضم أشهر العلامات التجارية وقادة الصناعة. وستمكّن عملية جمع الأموال Disprz من توسيع فريقها العالمي وتعيين علماء بيانات وعلماء ومهندسين مهرة بغية تعزيز قدراتها الإنتاجية وتسريع وتيرة النجاح مستعينة بفرق التسويق الأكبر والمحلية. هذا، وتخطط الشركة أيضًا لعقد شراكات إستراتيجية وإجراء عمليات استحواذ إستراتيجية، بالتعاون مع منظومة تعليمية أوسع، بما في ذلك جهات HCM الفاعلة ومنصات مكافأة الأشخاص وجهات المحتوى التعليمي الفاعلة وجهات التقييم الفاعلة.

واستشرافًا للمستقبل، تتصور Disprz نفسها شركة تقدم خدمات الذكاء الاصطناعي للأشخاص على نطاق عالمي، ولا تقتصر على تنمية مهارات الموظف فحسب بل تمتد لتشمل دعم كل مرحلة في دورة حياته، فالشركة تهدف إلى تمكين المؤسسات على مستوى العالم بغية تعزيز إمكانات القوى العاملة عن طريق المهارات والبيانات والتخصيص.