دلسكو لحلول الموارد البشرية والتوظيف تعيّن مارتن بروجان مديراً للصحة والسلامة والبيئة

ارتقاءً بمعايير الصحة والسلامة وتعزيزاً لاستراتيجيتها بالتزامن مع توسيع حضورها في دولة الإمارات وخارجها

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 7 أغسطس 2023- أعلنت دلسكو، المجموعة الرائدة في توفير حلول الموارد البشرية والبيئة والمواهب والتوظيف في قطاع الطاقة، والتي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، عن تعيين مارتن بروجان في منصب مدير الصحة والسلامة والبيئة، وذلك في إطار مساعي الشركة لتوحيد المعايير على الصعيد الوطني وتحسين ممارسات وثقافة الصحة والسلامة والبيئة.

دلسكو لحلول الموارد البشرية والتوظيف تعيّن مارتن بروجان مديراً للصحة والسلامة والبيئة

ويمتلك بروجان خبرة واسعة تتجاوز الـ 20 عاماً في مجال الصحة والسلامة والبيئة في قطاعات النفط والغاز والطيران وتصنيع الأغذية والسلع الاستهلاكية سريعة التداول في المملكة المتحدة ودولة الإمارات، ليشكل إضافة مهمة للشركة. ويحمل بروجان درجة البكالوريوس في الصحة والسلامة، وهو مدقق رئيسي لشهادة أيزو 45001 وخريج المجلس الوطني البريطاني لفحص السلامة والصحة المهنية.

ويتولى بروجان من خلال منصبه الجديد في دلسكو الإشراف على جميع العمليات المتعلقة بالصحة والسلامة والبيئة على مستوى الشركة والعملاء، كما يعمل مع جميع الإدارات داخل الشركات الأربع التابعة للمجموعة بهدف تعزيز سياسات وإجراءات الصحة والسلامة والبيئة التي تعتمدها مجموعة دلسكو. ويعمل مارتن بروجان أيضاً مستشاراً للصحة والسلامة والبيئة لعملاء دلسكو ممن يحتاجون إلى دعم ميداني من فريق دلسكو في عملياتهم اليومية.

ويأتي تعيين مارتن بروجان في إطار سعي دلسكو لتوحيد معايير الصحة والسلامة والبيئة في مختلف الإمارات السبع.

وتعليقاً على هذا التعيين الجديد، قال ديفيد ستوكتون الرئيس التنفيذي لمجموعة دلسكو: “تحظى أقسام الصحة والسلامة بأهمية كبرى في جميع الشركات، ونحن نفخر باعتماد سياسات قوية تحرص على سلامة الموظفين، ويسرني أن أرحب بمارتن بروجان في شركتنا، حيث تضيف خبرته وتجربته قيمة كبيرة للشركة وترتقي بمستويات الصحة والسلامة والبيئة إلى آفاق جديدة على مستوى شركتنا وعملائنا في دولة الإمارات، وذلك في إطار استراتيجيتنا للتوسع العالمي”.

وأضاف ديفيد: “ساهمت التوجيهات الحكومية ومبادرات القطاع في تحقيق تقدم كبير في مجال الصحة والسلامة والبيئة، والذي أصبح أحد أبرز الجوانب التي تركز عليها معظم المؤسسات وتشهد تحسينات على أساس سنوي في القطاع. ولا يزال هذا الجانب بحاجة إلى مزيد من التحسينات، بدءاً من توحيد القواعد والسياسات والإجراءات والقوانين، والتي تختلف حالياً وفقاً للمؤسسات والمناطق الجغرافية، ووصولاً إلى اتخاذ المزيد من التدابير لجعل الصحة والسلامة جزءاً رئيسياً من ثقافة الشركة”.

ويتولى مارتن بروجان مهامه في جميع شركات مجموعة دلسكو، والتي تشمل دلسكو لحلول الموارد البشرية ودلسكو للحلول البيئية وباريسيما تالنت وأدفانس جلوبال ريكروتمنت. كما يخطط بروجان لتوسيع فريقه من خبراء الصحة والسلامة والبيئة بما يتماشى مع نمو الشركة.

لمحة حول مجموعة دلسكو

تضم مجموعة دلسكو، مزود الحلول المتكاملة في دولة الإمارات، مجموعة من الشركات تشمل دلسكو للحلول البيئية ودلسكو لحلول الموارد البشرية وباريسيما تالنت وأدفانس جلوبال ريكروتمنت.

وتأسست المجموعة في عام 1935 كمزود لحلول القوى العاملة، لتصبح شركة رائدة في توفير حلول الموارد البشرية والبيئة والمواهب، حيث تقدم خدماتها لأكثر من 3,500 عميلاً في مختلف القطاعات.