مكيف DUALCOOL من إل جي الخيار الأمثل لبيئة منزلية أكثر برودة وصحة خلال أقسى أيام الصيف

مكيفات إل جي المتطورة توفر ملاذاً من الراحة بفضل تقنيات التبريد المتقدمة وتحسين جودة الهواء الداخلي

أصبح من الضروري اليوم إيجاد حلول تبريد فعالة تمنح الأولوية لجودة الهواء الداخلي أيضاً، نظراً لأن الحرارة الشديدة تشكل تحدياً كبيراً للناس في المنطقة. ووفقاً للمؤشر العالمي لجودة الهواء في الوقت الفعلي، فإن جودة الهواء في دبي غير صحية لمن يعانون من المشاكل التنفسية. واستجابةً لذلك، أخذت إل جي إلكترونيكس في الاعتبار أهمية الهواء الداخلي النقي والصحي وعرضت أحدث مجموعة من المكيفات المصممة خصيصاً لمكافحة درجات الحرارة المرتفعة وتوفير أداء تبريد قوي، مما يضمن بيئة داخلية منعشة وصحية مهما كانت ظروف الصيف قاسية.

LG DUALCOOL for a Cooler and Healthier Home Environment in the Harshest of Summer

يتمركز DUALCOOL من “إل جي” في طليعة مجموعة مكيفات “إل جي” لعام 2023، ويضع معياراً جديداً لكفاءة التبريد وجودة الهواء. ويعمل المكيف المتميّز حتى في درجات الحرارة التي تصل إلى 65 درجة مئوية، وهو مزود بضاغط عاكس مزدوج ذو تردد دوران أوسع، مما يضمن ضبطاً ثابتاً لسرعة الضاغط من أجل الحفاظ على مستويات درجة الحرارة المطلوبة مع الحد الأدنى من التقلبات. وينتج عن هذا تبريد أسرع بنسبة 60% مع نشر للهواء لمسافة أبعد وبسرعة أكبر وتوفير مذهل للطاقة بنسبة 65%، وكل ذلك بهدوء تام. ويتم تحريك الهواء بأربع اتجاهات بحيث يصل إلى جميع أركان الغرفة.

مكيف DUALCOOL من إل جي الخيار الأمثل لبيئة منزلية أكثر برودة وصحة خلال أقسى أيام الصيف

يحافظ DUALCOOL من “إل جي” على برودة المنزل ويوفر بيئة داخلية صحية، وهو بمثابة خط الدفاع الأول ضد البكتيريا وجزيئات الغبار. ويعمل فلتر الحماية المزدوج على التقاط جزيئات الغبار التي يزيد حجمها عن 10 ميكرومتر بكفاءة، مما يضمن دوران الهواء النظيف في أنحاء المنزل. كما تم تجهيز المكيف بخاصية التنظيف التلقائي التي تمنع تكون البكتيريا والعفن على المبادل الحراري. علاوة على ذلك، يضمن طلاء الزعنفة الذهبية المقاوم للتآكل المتانة ويحمي الوحدة بشكل فعال ضد الغبار والرمل.

يتناسق تصميم DUALCOOL المدروس مع أي تصميم داخلي، مما يبسط عملية التركيب والصيانة بغض النظر عن البيئة المحيطة. ويستطيع المستخدمون مع الشاشة الذكية مراقبة حالة المكيف عن بُعد بسهولة، مما يعزز التجربة السلسة للاستمتاع بهواء داخلي منعش وصحي.