مطعـم “سومـو سوشـي آنـد بنتـو” يحتفـل بمرور 23 عامًا من التميُّــز والابتكـار والمأكُـولات الشهيَّـة

“سومو سوشي آند بنتـو” يعلن عن إطلاقه صندوق وجبات سومـو للذكرى السنويَّـة: “سوشي برادايز إن وان بوكس” المستوحى من القيم الأساسية لمطعم “سومو سوشي آند بنتـو” ويجمع داخله أفضل اختيارات السوشي في عُلبة واحدة

دبـــي، الإمارات العربية المتحدة:  يسرُّ مطعم “سومو سوشي آند بنتـو”؛ الاسم الرائد في عالم المأكولات اليابانيـة؛ الإعلان بفخر عن احتفاله بمرور 23 عاماً على انطلاقته في عالم المطاعم، حيث حافظ “سومو سوشي آند بنتـو” منذ إنشائه على التزامه الراسخ بتقديم تجربة طعام لا تُنسى لعملائه، لتشكل هذه المحطة البارزة عامًا آخر من التميز في الطهي والابتكار وإرضاء العملاء.

على مدار الـ 23 عامًا الماضية، أصبح اسم “سومو سوشي آند بنتـو” مرادفاً لإبداعات السوشي اللذيذة، وعُلب البِـنتو الأصيلة، وقوائم الطعام التي تلبي الاحتياجات والأذواق المتنوعة لعملائه الكرام. وقد استحوذ المطعم؛ من خلال تفانيه الثابت في تقديم مكونات عالية الجودة وحرفيته المتميزة وكرم الضيافة؛ على قلوب عدد لا يُحصى من الروَّاد، مما جعله وجهة طهيْ محببة لروَّاده داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتأملاً في الرحلة الرائعة التي استمرت على مدار 23 عامًا، أعربت السيدة/ جوليان هولت كايليهيوا، الرئيسة التنفيذية لشركة سومو إنترناشونال (ش.ذ.م.م) عن امتنانها للعملاء والموظفين والشركاء الذين ساهموا في نجاح “سومو سوشي آند بنتـو”؛ حيث صرحت قائلـةً: “يسرنا ويشرفنا الاحتفال بالذكرى السنوية الثالثة والعشرين لتأسيس مطعمنا. لم يكن هذا الإنجاز ممكنًا لولا الدعم الراسخ من عملائنا وتفاني فريقنا الموهوب وثقة شركائنا، ونؤكد في هذه المناسبة على مواصلة التزامنا بتقديم تجارب تناول طعام استثنائية ورفع مستوى فنون الطهي المميِّزة للمطبخ الياباني”. 

واحتفالاً بهذه المناسبة الخاصة؛ يمكن للعملاء الاستمتاع طوال شهر أغسطس بالحصول على صندوق وجبات سومـو للذكرى السنويَّـة؛ بسعر 239.00 درهم إماراتي مع أربعة أنواع من أفضل لفائف السوشي المختارة التي تعكس القيم الأساسية للمطعم، والمتمثلة في السلامة والجودة والبساطة والإبداع؛ وهو ما يتجسد في صندوق الوجبات “سوشي برادايز إن وان بوكس” الذي يضم لفائف مختارة معدة بشكل جميل وملفت للنظر.

وكجزء من التزام “سومو سوشي آند بنتـو” بإحداث تأثير إيجابي خارج إطار طاولة الطعام؛ يأمل المطعم في مواصلة الانخراط والتواصل مع مختلف أصحاب المصلحة من خلال الفعاليات والأحداث والأنشطة المتعلقة بالمسؤولية المجتمعية، تماماً كما اعتاد على مدار الـ 23 عامًا الماضية؛ حيث أن هذا الاحتفال بالذكرى السنوية لا يمثل انعكاسًا لماضي “سومو سوشي آند بنتـو” المضئ فحسب، بل يمثل أيضًا وعدًا بمستقبل أكثر إشراقًا.

وبالنسبة للزبائن المنتظمين؛ يعتبر تطبيق “سومو موبايل Sumo Mobile” أسهل طريقة وأكثرها ملاءمة لكسب نقاط الولاء الخاصة بهم، حيث يمكنهم جمع “عملات كينجي” لكل طلب، واستبدالها بأطعمة ومشروبات مجانية (1 درهم = 1 عملة كينجي)، هذا كما يمكنهم استرداد المكافآت دون أي حد أدنى للإنفاق. نتمنى لكم وقتاً ممتعاً معنـا!

تتوفر العروض الخاصة؛ من الساعة 11 صباحًا حتى 11 مساءً؛ وذلك في جميع منافذ “سومو سوشي آند بنتـو”. للحجـز: يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: https://sumosushibento.com  أو تحميل تطبيق Sumo Sushi أو الاتصال على الرقم: 800-7866(SUMO).  
نبذة عن مطعم “سومو سوشي آند بنتو”:

على مدار الأسبوع، يقدّم طُهاة “سومو” مجموعة متنوّعة من المأكولات ترضي جميع الأذواق، من علب البنتو الشهيرة وأطباق النودلز، والسوشي التقليدي، وإلى الساموراي الشهير والمميز، وسندويتشات السوشي، وأطباق بوك، والبنتو المخصّص لعشّاق السلمون. وتضمّ قائمة السوشي مجموعة واسعة من الخيارات الصحية المصنوعة من مكوّنات عالية الجودة بأسعار تحمل قيمة فعلية للمستهلك.