اختتمت “قمة استكشاف WEB3.0 لعام 2023 – دورة فيتنام” التي استضافتها شركة SureX بنجاح باهر

اختتمت قمة “قمة استكشاف WEB3.0 لعام 2023 – دورة فيتنام”، التي استضافتها شركة SureX في فندق وسبا CHAMPA ISLAND NHA TRANG في فيتنام بنجاح باهر.

ركزت القمة على المفاهيم التكنولوجية المتطورة مثل Web3.0 وDAO، وجمعت ما يقرب من 1000 من المؤثرين العالميين بما في ذلك فرق التشفير والعلماء الخبراء والمؤسسات الأكاديمية وهيئات أبحاث الاستثمار والمديرين التنفيذيين للشركات وعشاق الاستثمار في الأصول المشفرة والممارسين وغيرهم من مصممي Web3. 0.

The “2023 Exploring WEB3.0 Summit – Vietnam Station,” Hosted by SureX, Concludes with Resounding Success

بدأت القمة رسميًا في 28 يوليو 2023. في الخطاب الرئيسي، “كشف النقاب عن طريق النجاح، ورسم رحلة إلى المستقبل”، قدم كبير مسؤولي التسويق بشركة SureX Exchange، السيد Dato’ Seri Willie، شرحًا متعمقًا لكيفية تنشيط البورصة لأكثر من مائة ألف مستخدم عالمي في غضون فترة ستة أشهر. كما عرض خريطة توزيع لمكاتب SureX التشغيلية العالمية وحدد هيكل مجتمع المستخدمين.

دارت مناقشة الطاولة المستديرة حول موضوعين رئيسيين: “الوضع الحالي لتطوير Web3، كيف يمكن تحديد فرص الاستثمار؟” و”تخيل مستقبل Web3″. كان من بين المشاركين في هذه المحادثة المثيرة الدكتور Huang Lianjin، الرئيس التنفيذي لشركة DistributedApps.ai، ومشرف أعمال One Alpha السيد Declan Rhys Sidey، والرئيس التنفيذي ومؤسس SureX السيد Jacky Zhou، ومدير التسويق في SureX السيد Jacky Zhou، والمدير الفني لشركة GateFi السيد Morgan.

قدم السيد Jacky سلسلة من وجهات النظر، مؤكداً على الحاجة إلى التركيز على اتجاهات السوق وتعليقات المجتمع، فضلاً عن تقييم المزايا التكنولوجية وإمكانيات التطبيق. وأشار إلى أن التبادلات اللامركزية ستظهر كاتجاه، مع ميزات Web3.0 اللامركزية والمتعددة السلاسل التي توفر الراحة والأمان للمعاملات والتداولات عبر الحدود بين الرموز المتعددة، وأن SureX Exchange ستنظم نظامًا بيئيًا ماليًا مشفرًا لدفع النمو المالي الشامل.

أعلن Dato’Seri Willie، كبير مسؤولي التسويق في SureX Exchange، بحماس عن سياسة مزايا جديدة في هذا الحدث، إذ ستتعاون SureX مع مجتمع عالمي من عدة مئات الآلاف من الأشخاص لتسليم Dragon Token إلى جميع المستخدمين داخل مجتمع SureX.