كلوب أباريل، برنامج الولاء التابع لمجموعة أباريل، يمنح المشتركين 5 أضعاف نقاط الولاء على جميع مشترياتهم بمناسبة الوصول لـ 5 ملايين مشترك

كلوب أباريل يمنح المشتركين 5 أضعاف نقاط الولاء على جميع مشترياتهم عند التسوق عبر ما يزيد عن 35 علامة تجارية خلال موسم  مفاجآت صيف دبي من 4 إلى 6 أغسطس

وتشمل حملة كلوب أباريل علامات تجارية مثل إروبوستال، ألدو، ألدو إكسسوارات، أردين، أكو، بفرلي هيلس بولو كلوب، بيركنستوك، سي سي سي، بي بي زٍ، ، كول إت سبرنج، كلفن كلاين، تشارلز & كيث، وكروكس، ديون لندن، أف فايف، فورست اسينشيالز، هافايانس، وهايما، وهيرشيل، هش بابيز، إنجلوت، لا في إن روز، ليكلاند، إل سي واي كيكي، ليفايز، موريسكي، ناتشراليزر، نيويوركر، ناين وست، آر آند بي، آر آند بي الأطفال، ريتوالز، سكتشرز، ستيف مادن، ذا تشيلدرنز بليس، تومي هيلفيغر، تومز.

تشارك مجموعة أباريل في موسم مفاجآت صيف دبي بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة. سيمنح برنامج كلوب أباريل المشتركين القدامى والجدد 5 أضعاف نقاط الولاء على جميع مشترياتهم من متاجر مجموعة أباريل. تقدم هذه الحملة ما يزيد عن 35 علامة تجارية لتوفر لكم أفضل تجربة تسوق لهذا الصيف.

تأتي هذه الحملة احتفالاً بإنجاز كلوب أباريل الكبير بوصولها إلى 5 ملايين مشترك، حيث سيتمكن المتسوقون من شراء مختلف المستلزمات الأساسية لهذا الموسم من أزياء وأحذية وإكسسوارات ولوازم السفر. حملة الـ 3 أيام ستشكل فرصة كبيرة لعملاء كلوب أباريل ليكسبوا منها أكبر قدر من النقاط بينما يستمتعون بالتسوق في دبي من محلات علامات مجموعة أباريل.

قال السيد نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل ” تستمر دبي في دورها السبّاق لتطوير مجالات السياحة وتجارة التجزئة بإطلاقها العديد من المبادرات. موسم مفاجآت صيف دبي هو خير دليل على هذه المبادرات حيث أنه يساهم في دعم قطاعات السياحة وتجارة التجزئة. ونفتخر في مجموعة أباريل بتقديم تجربة تسوق متميزة من تشكيلة واسعة من أشهر العلامات التجارية المحببة لدى عملائنا الكرام، وتأتي مشاركتنا في موسم مفاجآت صيف دبي استمراراً  لدورنا الفعال في العديد من الحملات والمبادرات المحلية والدولية نعمل من خلالها لنقدم أفضل العروض لعملائنا مما يسمح لهم بالحصول على أفضل تجربة تسوق”.

ومن جهته، قال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “ساهمت مفاجآت صيف دبي على مدار السنوات الماضية بدعم قطاع التجزئة في الإمارة، وأصبحت اليوم جزءًا لا يتجزأ من هوية المدينة واقتصادها، وحدثا مهما ضمن أجندتها السنوية لتعزيز جاذبيتها العالمية. نحرص في كل دورة جديدة من مفاجآت صيف دبي على تقديم كل ما هو مميز لتعزيز جودة الحياة في المدينة، وتنويع التجارب لجذب المزيد من الزوار، والتي تأتي من خلال التعاون المثمر والبناء مع شركائنا الرئيسيين بما فيهم مجموعة أباريل، والتي تسهم بالارتقاء بمستوى تجارب التسوق من خلال توفير عروض فريدة ومميزة للمتسوقين عبر برنامج الولاء الخاص بها ’كلوب أباريل‘. نحن سعداء بمشاركة احتفالها بوصول ‘كلوب أباريل’ إلى 5 ملايين عضو، ونتطلع إلى شراكة مثمرة في دورة هذا العام”.

يساهم موسم مفاجآت صيف دبي في ترسيخ مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة كأفضل وجهة للتسوق في العالم، كما سيساهم في تطوير السياحة ومنح سكان دبي متعة التسوق وحصولهم على عروض خاصة ومميزة.

لمحة عن مجموعة أباريل

تقف مجموعة أباريل، أكبر مشغل في مجالات الأزياء وأسلوب الحياة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات آلاف المتسوقين عبر أكثر من 2,025 متجراً وأكثر من 80 علامة تجارية وبتعيين 20,000 موظف من مختلف الثقافات.

حققت المجموعة حضوراً قوياً وراسخاً في دول مجلس التعاون الخليجي كما أنها نجحت في توسيع مجالات تسويقها في الهند وجنوب أفريقيا وسنغافورة واندونيسيا وتايلند وماليزيا والباكستان ومصر. وإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة للدخول إلى العديد من الأسواق الناشئة مثل هنغاريا والفليبين.  

تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، تشارلز آند كيث، سكتشرز، ألدو، ناين وست، إروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتنز، جيميز اتاليان، كولدستون كريمري، إنجلوت، ريتوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات مؤسستها ورئيسة مجلس الإدارة سيما جنواني فيد، التي انطلقت بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمن.

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة:

إنّ مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي، هي المسؤولة عن تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.