“حفل جوائز ميسان للتصميم 2023” يحتفل بالامتياز في عالم التصميم في الإمارات العربية المتحدة

أبو ظبي, الإمارات العربية المتحدة: يستعد “حفل جوائز ميسان للتصميم 2023” لتكريم أكثر المصممين واستديوهات التصميم ابتكارا وموهبة في الإمارات العربية المتحدة. من المنتظر أن يكون هذا الحدث المميز الذي سيقام في “قصرالإمارات” الشهير في أبو ظبي يوم 20 سبتمبر 2023 حدثا محوريا على روزنامة صناعة التصميم العالمية.

كجزء من معرض “أبو ظبي ميسان للتصميم”, وهو معرض دولي للتصاميم, الفنون, والحرف الفريدة يستمر من 20 إلى 22 سبتمبر 2023, يستوفي “حفل جوائز ميسان للتصميم 2023” الجوهر المبتكر, المتنوع, والديناميكي لصناعة التصميم في الإمارات العربية المتحدة. يشكل الحفل منصة مثيرة لاستعراض المواهب الفريدة في التصميم, الاعتراف بها والترويج لها, حيث يوفر فرص عديدة للمصممين والشركات للترويج لأنفسهم وكسب الاعتراف وتوسيع دائرة الأعمال خاصتهم.

Abu Dhabi Maissane Design

“يقدم “حفل جوائز ميسان للتصميم 2023″ فرصة للاحتفاء بالمواهب الفذة في عالم التصميم ضمن الإمارات العربية المتحدة,” كما صرح رئيس مجلس إدارة “مايان ايفينيمينتيل”, وهي الشركة الرئيسة في تنظيم الحدث. “نحن ملتزمون بإلقاء الضوء على المصممين في جميع مراحل مسيرتهم الفنية, من كونهم مواهب صاعدة لحين تحقيق إنجازات ضخمة في مسيرتهم.”

تتوزع الجوائز على فئتين وهما الجوائز الفردية وجوائز العلامات التجارية, وتعترف بالإنجازات على مستوى واسع من اختصاصات التصميم. تتراوح هذه الفئات من التصميم الداخلي للوحدات السكنية والتجارية لمبادرات التصميم المدني, مقدمة فرص متنوعة للمبدعين لكسب الاعتراف الذي يستحقونه.

يصرح متحدث عن “ماغزويد ماغازين”, وهي إحدى الشركاء في تنظيم الحدث, “تعزز هذه الجوائز التزامنا بتكريم الابتكار, الإبداع, والتكريس الذي أظهره المصممون واستديوهات التصميم.” الترشيحات مفتوحة الآن ويمكن التسجيل عبر الموقع الرسمي, www.maissane.com, آخر موعد للتسجيل هو 31 أغسطس 2023.

لن يعترف “حفل جوائز ميسان للتصميم 2023” بالمواهب الفريدة في عالم التصميم وحسب, بل سيساهم أيضاَ في المضي قدماَ بالنمو المستمر والتطورالذي يشهده قطاع التصميم في الإمارات العربية المتحدة.

للبقاء على اطلاع على أحدث المستجدات, أبرز المواضيع, وكافة التفاصيل الأخرى, تفضلوا بزيارة الموقع الرسمي www.maissane.com وتابعوا منصات التواصل الاجتماعي التابعة ل”حفل جوائز ميسان للتصميم 2023″.

حول “مايان ايفينيمينتيل”

“مايان ايفينيمينتيل” هي شركة رائدة في التخطيط للفعاليات والأحداث وإدارتها وهي شهيرة بإنتاج تجارب مميزة. ميلهم للابتكار والعناية الفائقة بالتفاصيل يمكنهم من إنتاج فعاليات فريدة لا تعزز صورة العلامة التجارية وحسب, بل تترك بصمة دائمة.

حول “ماغزويد ماغازين”

ماغزويد ماغازين” منارة في عالم الرفاهية والإبداع في منطقة الشرق الأوسط. تشكل منصة لمعارض الفن المرموقة, الأحداث والفعاليات المبتكرة, والأخبار المعنية بالفن. بمعلومات وآراء حصرية من قادة الصناعة, رواد الأعمال, المخضرمين, والفنانين, تتجاوز “ماغزويد ماغازين” حدود تقديم التقاريروالأخبار لإلهام القراء وإطلاعهم على التوجهات الابداعية الحالية والفرص المتاحة, حيث تضع نفسها كدليل أساسي للفنانين والمصممين حول العالم.