“تش تاش كوميونيكيشنز” تنال شهادة “Great Place to Work®”[1]، مثبتةً رضى الموظفين الاستثنائي

أعلنت “تش تاش كوميونيكيشنز”، وكالة التسويق المتكاملة والمستقلة والحائزة على العديد من الجوائز، عن تميزها الأخير في نيلها شهادة “Great Place to Work®” المعتمدة. تعد “Great Place to Work®” هيئة عالمية معنية بالثقة العالية، وثقافات مكان العمل ذي الآداء العالي، وتوفر المعايير، وأطر العمل، والخبرة للتنويه بثقافات مكان العمل المتميزة في جميع أنحاء العالم.

توظف “تش تاش كوميونيكيشنز” التي يقع مقرها في دبي، والتي لها مكاتب في كل من المملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة، 52 امرأة في قوى عملها المؤلفة من النساء بصورة كاملة. خضعت “تش تاش” مؤخراً لعملية تقييم صارمة أجرتها هيئة ” Great Place to Work®”، شملت تقييم سياسات الوكالة، وبرامجها، إلى جانب آراء الموظفين. تعكس الشهادة إصرار “تش تاش” على إنشاء بيئة عمل متميزة تعزز المواهب، وتدعم النمو، وتقدّر رفاهية الموظف.

بالإضافة إلى حصولها على شهادة معتمدة من “Great Place to Work®”، حققت “تش تاش” رتبة على قائمة “أفضل أماكن للعمل في الشرق الأوسط” لعام 2023، مما عزز مكانتها في المنطقة كواحدة من أهم المنظمات التي يمكن أن تكونوا جزءًا منها.

قالت “ناتاشا هاثيرال- شو” المؤسس والمدير التنفيذي لـ “تش تاش”: “يسرنا الاعتراف بتميزنا من قبل “Great Place to Work®”. في “تش تاش”، يعد فريقنا العنصر الأهم، ولطالما سعينا دائمًا لبناء ثقافة تعزز الثقة، والاحترام، والتعاون. تثبت شهادة “Great Place to Work®” هذه جهودنا، وتؤكد على التزامنا بإنشاء مكان عمل استثنائي حيث يتمكن موظفينا من تحقيق النجاح والتفوق.”

أعلنت “تش تاش” مؤخرًا عن سياسة جديدة تدعم العناية بصحة النساء في مكان العمل. بدءًا من الأول من مارس 2023، تمكن أعضاء الفريق من الحصول على إجازة مدفوعة الأجر للخضوع إلى علاجات الخصوبة وانقطاع الطمث، بالإضافة إلى شؤون النساء الصحية الأخرى. تعترف السياسة بزيادة الطلب على علاجات الخصوبة، وتمنح فترات استراحة مرنة من أجل المواعيد الصحية، بما في ذلك تجميد البويضات. تتناول أيضًا تأثير انقطاع الطمث على مهنة المرأة، فتقر بمنح إجازة تصل إلى 6 أيام في السنة في فترة انقطاع الطمث أو الحيض، وخيارات العمل من المنزل، من دون الحاجة إلى تقديم شهادات طبية. يعكس تغيير السياسة نهج “الناس أولًا” الخاص بـ”تش تاش”، في أعقاب مبادرات سابقة مثل العمل لأربعة أيام ونصف في الأسبوع، وسياسات العمل المرنة، وتمديد إجازة الأمومة، وخيار عمل الموظفين من بلدهم لمدة تصل إلى أربعة أسابيع سنويًا.

أصبح للفريق الإداري في “تش تاش”، الذي تمثله كل من المدير التنفيذي “ناتاشا هاثيرال- شو”، والمدير العام “بولي ويليامز”، صوتًا قويًا في المجتمع. فقد تلقتا جوائز عدة تكريمًا لقيادتهما والثقافة التي أسستاها. تدافع “بولي” عن الأمهات العاملات، وتستمد من خبرتها الشخصية فكرة المواءمة بين الأمومة والوظيفة الصعبة. تدلي دائمًا بخطابات رئيسية، وتظهر في اللجان، وتشارك في المناقشات الإذاعية، وتتصدى بصراحة للوقائع التي تواجهها النساء والأمهات العاملات.

قالت “بولي ويليامز”، المدير العام في “تش تاش”: “يعني تكوين مكان عمل رائع اتخاذ خطوات جريئة لدعم فريقنا. شكّل التزامنا بإنشاء قوى عاملة نسائية بالكامل، وتنفيذ سياسات رائدة في الصناعة، وتعزيز ثقافة الشركة الفريدة من نوعها تأثيرًا كبيرًا. فلاحظنا ازدهار فريقنا، ونمو شركتنا، وتعزيز سمعتنا. فتشرفني حيازتنا على تقدير من قبل هيئة “Great Place to Work®”، وسنستمر في تأييد تمكين المرأة وإحداث التغيير الإيجابي.”

تعزز ثقافة “تش تاش” الإيجابية والشاملة، المبنية على التعاون، والاحترام، واللطف، والتنوع، الشعور بالانتماء إلى الفريق، وتفسح المجال في النمو أمام كل شخص. أنشأت “تش تاش” جوًا إيجابيًا وسعيدًا يعزز الإنتاجية والالتزام بمكان عمل مرن، يستند إلى ضمان التوازن بين العمل والحياة الصحية، وبيئة داعمة.

حول “ تش تاش كوميونيكيشنز “:

تعد “تش تاش كوميونيكيشنز “ الحائزة على جائزة، وكالة تسويق مستقلة ومتكاملة، يقع مقرها في دبي، الإمارات العربية المتحدة، ولديها مكاتب إضافية في كل من المملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة. تختص الوكالة، بالإضافة إلى تركيزها على تمكين المرأة والقوى العاملة النسائية، بإطلاق حملات مؤثرة، وبناء الوعي بالعلامة التجارية، وبدفع النمو نحو التعامل مع مجموعة متنوعة من العملاء في مختلف الصناعات.

حول هيئة Great Place to Work“:

تعد “Great Place to Work®” (www.greatplacetowork.me)  هيئة عالمية معنية بالثقة العالية، وثقافات مكان العمل ذي الآداء العالي. عبر أدوات التقييم التي تملكها، والخدمات الاستشارية، وبرامج منح الشهادات، تعترف “Great Place to Work®” بـ”أفضل أماكن العمل” حول العالم في سلسلة القوائم الوطنية، بما في ذلك تلك التي نشرتها مجلة “فورتشن” في أمريكا، والمواقع الإعلامية الرائدة في الشرق الأوسط. توفر “Great Place to Work®” المعايير، وأطر العمل، والخبرة اللازمة لإنشاء ثقافات مميزة في مكان العمل، ودعمها، والاعتراف بها.