شركة “أنثولوجي” تنطلق بتجارب ذكية لنجاح وتفوق الطلاب والمحاذاة بين مسيرتهم المهنية ومهاراتهم

بعد مرور عام واحد على الإعلان عن iX vision، شركة “أنثولوجي” تقدم معلومات مخصصة وموجهة عبر حلول محددة، وتكشف عن الخطوات التالية نحو دمج أوسع نطاقاً في منظومتها الكاملة

دبي، الإمارات العربية المتحدة 31 يوليو 2023طرحت اليوم شركة “أنثولوجي“، وهي مزود رائد لحلول التعليم والتي تدعم دورة حياة المتعلّمين بأكملها، الفصل التالي من التجارب الذكية iX الذي يقدم محاذاة غير مسبوقة للبيانات عبر الأنظمة المفردة والمنعزلة تاريخياً لتقديم معلومات مخصصة وقابلة للتنفيذ عن المعلّمين والمتعلّمين على حد سواء. وقد شرحت الشركة استراتيجيتها بالتفصيل خلال مؤتمرها السنوي Anthology Together، وعرضت فيها تجربتين من التجارب الذكية مصممتين لمساعدة المتعلّمين على محاذاة دروسهم مع المهارات التي يحتاجون إليها للحصول على المهنة التي يرغبون فيها، ولتزويد الاستشاريين الذين يتعاملون مع مئات الطلاب بإمكانية تتبّع تقدم هؤلاء في الوقت الفعلي.

وفي هذا الصدد، قال جيم ميلتون، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة “أنثولوجي”: “نعرف أن البيانات قادرة على تغيير كل شيء في المؤسسات ولكن غالباً ما يكون الجواب عبارة عن عمليات دمج معقدة تتطلب الكثير من الوقت وتأتي بالقليل من المعلومات. ولكن اليوم، يدمج الفصل التالي من التجارب الذكية المعلومات القابلة للتنفيذ في منظومة “أنثولوجي” ليقدم تجارب مخصصة مصممة لتحقيق نتائج إيجابية متى وأينما احتاج إليها المتعلّمون والمعلّمون والموظفون.”

أظهر استطلاع للرأي أجرته شركة “أنثولوجي” حديثاً أن 40 بالمئة من الطلاب تقريباً قلقون بشأن العثور على وظيفة بعد التخرّج أثناء تفكيرهم في البرنامج الدراسي الذي يريدون اختياره ومتابعته.  ولكن من خلال حرصنا على أن يختار الطلاب الدروس التي يحتاجون إليها لاكتساب المهارات التي تلزمهم لتحقيق أهدافهم المهنية والتنافس مع الآخرين في البيئة الاقتصادية المتطورة، أصبحت البيانات الآن تنتقل بين الأداة Occupation Insight التي هي أداة سوق العمل لشركة “أنثولوجي” والأداة Anthology Milestone التي هي أداة للمهارات ونظام Anthology Student الذي هو نظام معلومات للطلاب. والنتيجة هي الاشتراك في حصص دراسية تندمج فيها بيانات عن الوظيفة والمهارات وتُبقي المتعلّمين في المسار الصحيح لاكتساب المهارات التي يحتاجون إليها لوظيفة محددة أو لاكتشاف كيف أن المهارات التي اكتسبوها تتطابق مع مهن أخرى.

وتعليقاً على ذلك، قال جي دي وايت، الرئيس التنفيذي للمنتجات لدى شركة “أنثولوجي”: “القوة الدافعة للعديد من طلاب اليوم هي ضمان مهنة مرضية في المجال الذي اختاروه. وبفضل التجارب الذكية، يمكنهم الآن متابعة مسار واضح وقائم على المهارات خلال رحلتهم الأكاديمية لتحقيق هدفهم.”

في الكثير من الأحيان، تبقى بيانات المؤسسات القادرة على توفير معلومات ثمينة عن نجاح الطلاب والاحتفاظ بهم منعزلة من دون أن تصل إلى أصحاب الشأن. ولكن الفصل التالي من التجارب الذكية الذي أعلنت عنه اليوم “أنثولوجي” خلال مؤتمر Anthology Together يربط بيانات Progress Tracking من نظام Blackboard Learn بوحدة المشورة داخل أداة إدارة علاقات العملاء والتفاعل خلال دورة الحياة – Anthology Reach. وبالتالي يحصل المستشارون بسهولة على معلومات كبيرة عن تفاعل الطلاب مثل معدل مشاركتهم في الصف مقارنة مع زملائهم ويتوقعون أداءهم في الدروس. وإن هذه الأداة التوقعية تمكّن المستشارين من التدخل في وقت مبكر عندما يكون الوقت لا يزال سانحاً لإعادة المتعلّمين إلى المسار الصحيح.

وفي الختام، قال وايت: “المستشارون يتعاملون مع المئات من الطلاب وهذه مسؤولية تجعل مهمة التدخل وتتبّع التقدم صعبة. ولكن من خلال ربط بيانات Blackboard Learn مع Anthology Reach، نصمم أداة أقوى للتدخل المبكر تتيح للمستشارين تحديد المتعلّمين المعرضين للخطر على الفور لإحاطتهم ودعمهم بقدر ما يحتاجون إليه وفي أقرب وقت ممكن.”

تجدر الإشارة إلى أن التجربة الذكية لكل من Anthology Occupation Insight و Anthology Milestone و Anthology Student Intelligent Experienceهي متوفرة الآن، في حين أن التجربة الذكية لكل من Blackboard Learn وAnthology Reach ستتوفر في خريف عام 2023. وسوف تواصل “أنثولوجي” دمج iX في منظومتها الأوسع نطاقاً وتزويد المؤسسات بمنصة تتيح لها تحليل مجموعاتها من البيانات المدمجة.

لمحة عن أنثولوجي تقدم أنثولوجي أكبر منظومة لتكنولوجيا التعليم على نطاق عالمي للتعليم، وقد تم دمجها مؤخراً مع شركة بلاكبورد لدعم أكثر من 150 مليون مستخدم في 80 بلداً. تكمن رسالة الشركة في توفير تجارب ديناميكية قائمة على البيانات لمجتمع التعليم العالمي، فتساعد المتعلمين والقادة والمعلمين على تحقيق أهدافهم من خلال أكثر من 60 منتجاً وبرنامجاً مصمماً خصيصاً لتعزيز التعلم.