تنضم شركة FPT Software إلى شبكة شركاء Scaled Agile

هانوي، فيتنام –

أعلنت شركة العالمية لتكنولوجيا المعلومات FPT Software عن انضمامها إلى شبكة شركاء Scaled Agile كشريك في “التحول البرونزي”. يمنح هذا التحالف الإستراتيجي شركة FPT Software الوصول إلى شبكة عالمية من موفري التحول والمنصات المكرَّسة لتسهيل وتسريع نتائج الأعمال؛ من خلال اعتماد نظام عمل Scaled Agile (SAFe®).

FPT Software Joins Scaled Agile Partner Network

باعتباره النظام الأكثر موثوقية في العالم لسرعة الأعمال، يمكّن نظام SAFe الشركات من التغلب على التحديات في تطوير وتقديم برامج وأنظمة عالية الجودة تتسم بأقصر فترة إعداد مستدامة.

من خلال الانضمام إلى شبكة شركاء Scaled Agile، تقدم شركة FPT Software للشركات خبرة مستشاريها وخبرائها ذوي الخبرة العالية في إدارة القيمة، وإدارة التغيير، وتصميم الحلول، وإدارة المنتجات، والإرشاد فيما يتعلق بمنهجية “أجيل”، والتدريب. وتوفر الشركة فرق تسليم في الداخل والخارج لتوجيه وإدارة ودعم المبادرات البارزة بشكل فعال. تنفذ شركة FPT Software أيضًا مستويات توظيف مرنة لاستيعاب الاختلافات في عبء العمل ذي القيمة الكبيرة. وهذا يعني أن الشركة يمكنها تزويد عملائها بالدعم الشامل في الانتقال إلى منهجية “أجيل”، بداية من تنمية العقليات إلى التنفيذ.

صرح Frank Bignone؛ نائب الرئيس للتحول الرقمي بشركة FPT Software: “تحتاج الشركات الكبيرة إلى تبني عقلية رشيقة ومرنة للتحول على نطاق السرعة والحجم”. ومن خلال الشراكة مع شركة Scaled Agile، نتطلع إلى مساعدة عملائنا على تحقيق قيمة تجارية كبيرة، وقابلة للقياس في المبادرات المعقدة. ويعزز هذا أيضًا مكانتنا كمزود رائد لخدمات التحول الرقمي”.

بصفتها شريكًا في التحول البرونزي لشركة Scale Agile، تعمل شركة FPT Software على الترويج للتدريب على نظام SAFe، ومنهجيتها للتحول الرقمي DX Garage في استهداف الأسواق في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، والشرق الأوسط؛ حيث تتزايد الطلبات على التحول الرقمي.

وعلق Dean Leffingwell؛ مبتكر نظام SAFe، والمؤسس المشارك لشركة Scaled Agile قائلًا: “يمثل العمل مع أفضل الشركاء في فئتهم – مثل شركة FPT Software – التزامنا بمساعدة المؤسسات، والوكالات الحكومية على تحسين وقت الوصول إلى السوق، والجودة، وإشراك الموظفين. تمكّن شركة FPT Software أكبر المؤسسات في العالم من أن تصبح أكثر مرونة في السوق، وأكثر تنافسية في صناعتها، وذلك من خلال دمج نظام SAFe في الحلول المقدمة لهم”.