مطاعم تي جي آي فرايديز توسع حضورها بافتتاح كبير في دوحة فستيفال سيتي

سيكون الذواقة على موعد مع تجربة طعام فريدة وسط التصميمات المفعمة بالحياة والأجواء الرائعة في قلب الدوحة

الدوحة، قطر، يوليو 2023تكشف سلسلة المطاعم العالمية الشهيرة تي جي آي فرايديز عن افتتاح أحدث وجهاتها في الدوحة فستيفال سيتي، وعلى نسق الأفرع الأخرى سيتم تقديم أطايب طهي لا مثيل لها وخدمات استثنائية لتقديم تجارب تذوق لا تقاوم في مدينة الدوحة.

أخذ الفرع الجديد مكاناً مميزاً في أكبر مركز تجاري، دوحة فستيفال سيتي، الذي يعتبر الوجهة الشهيرة والمفضلة للتسوق والترفيه لدى السكان المحليين والسياح على حد سواء. سيكون الضيوف الكرام على موعد مع افتتاح كبير في 13 يوليو 2023 مع حفل ترحيب رائع من قبل الإدارة وفريق العمل المتحمسين لتقديم أفضل ما لديهم للضيوف الأعزاء.

سيكون بانتظاركم قائمة من الأطباق والنكهات البديعة التي لا تخطئها حواس الذواقة، بدءاً من الأطباق المميزة لفرايديز والمقبلات إلى الحلويات اللذيذة والمشروبات المنعشة، تحوي هذه القائمة المميزة على مجموعة من الأطباق المتنوعة الشهية بما فيها لوديد ساوثست البطاطا الحلزونية، سجنتشر جليزد نيو يورك ستيك، أضلاع وستيك ديو، تيكس ميكس ماك أند تشيز، التميت سجنتشر جليزد برجر، ليس هذا فقط بل يمكنكم تذوق ألذ الحلويات والمشروبات مثل كيكة البراوني بالكراميل وستروبيري باشن تي والموهيتو المنعش وغيرهم الكثير.

متعوا حواسكم بأشهى المذاقات وأروع الأجواء والتصميمات الداخلية، تم تصميم المطعم لاستيعاب كل من تجمعات العائلة والأصدقاء بالإضافة إلى الجمعات الكبيرة، ويوفر خيارات جلوس واسعة وطاولات مريحة قابلة للتنقل.

يعتبر إطلاق تي جي آي فرايديز في دوحة فستيفال سيتي علامة فارقة في توسع العلامة التجارية كونه المنفذ الرابع في قطر. يسعى فرايديز دائماً إلى إبهار ضيوفه الأعزاء والحفاظ على مكانته كوجهة متميزة لتناول الطعام.

لا تفوتوا هذا الافتتاح الكبير، اجمعوا الأصدقاء والعائلة واذهبوا لزيارة تي جي آي فرايديز لتحظوا بالكثير من المرح مع النكهات الشهية والأوقات الممتعة. 

حول تي جي آي فرايديز

افتتحت العلامة التجارية تي جي آي فرايديز أول موقع لها في مدينة نيويورك وذلك في عام 1965. وتضم هذه السلسلة أكثر من 850 مطعماً في 55 دولة تقدم أطعمة أمريكية أصيلة عالية الجودة ومشروبات أسطورية. إن جمع الأحبة والأصدقاء في أجواء ملؤها المرح والسعادة مع النكهات الشهية هو جوهر وعدنا بأن نشعر ضيوفنا أن “هنا إنه دائماً فرايديز”

تي جي آي فرايديز، العلامة التجارية المحبوبة للوجبات السريعة، هو أحد المطاعم الرائدة في قطر والمنطقة على نطاق أوسع، حيث تضم السلسلة الآن 51 مطعماً في جميع أنحاء مصر، البحرين، الكويت، المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.