رسم معالم المستقبل: مهمة AM Conclave لتفعيل الطباعة الثلاثية الأبعاد في الشرق الأوسط

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة —

ستشهد AM Conclave Middle East ملتقى قادة الصناعة في المنطقة في الفترة من 13 إلى 14 من سبتمبر 2023 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض في أبوظبي، بغية التعلم والتواصل والتعاون ومناقشة إستراتيجيات تفعيل الطباعة الثلاثية الأبعاد في صميم أعمالهم. هذا، ويضم هذا الحدث الأول من نوعه في المنطقة لفيفًا من خبراء الصناعة وصانعي السياسات وموفري البرامج ومصنعي الأجهزة وموردي المواد الخام ومعاهد البحوث وهيئات المعايير، مما يعزز جسور التعاون ويحفز اعتماد التصنيع الإضافي في الشرق الأوسط.

Shaping the Future: AM Conclave’s Mission to Propel 3D Printing in the Middle East

 يشهد التصنيع الإضافي تطورًا سريعًا في الشرق الأوسط إذ إنه مدعوم بالسياسات الحكومية الملائمة، مما يفضي إلى بناء سلاسل توريد صناعية محلية وبناء نماذج تجارية متنوعة لا تعتمد على صناعة الطاقة فحسب. ولهذا، أشار صانعو السياسات أن هذه التكنولوجيا المتطورة لها القدرة على دفع عجلة الصناعة في كل أنحاء المنطقة، بما في ذلك النفط والغاز والدفاع والطيران البحري والرعاية الصحية والطاقة والهندسة والحراك الصناعي، مما يمهد السبيل لتعزيز الكفاءة والابتكار والاستدامة.

 صرح Aditya Chandavarkar، أحد مؤسسي AM Chronicle وAMTECH، قائلاً: “نحن في أمس الحاجة إلى منتدى مشترك يشمل كل مجالات التصنيع الإضافي في الشرق الأوسط”. “ومع خبرتنا الكبيرة في AM Chronicle وAMTECH في التعاون مع شركاء الصناعة والشركاء الحكوميين والشركاء الأكاديميين من مختلف القطاعات، يسعدنا الإعلان عن إطلاق مبادرة AM Conclave Middle East، واضعين نصب أعيننا هدف بدء محادثات فعالة وإنشاء منصة حيوية تفيد النظام البيئي بأكمله.”

 سيضم الحدث مؤتمرًا شاملاً ذا برنامج تقني عالي الجودة يركز على التطبيق والقضايا التجارية والتكنولوجيا الحديثة، وسيُذّيل المؤتمر بمعرض تكنولوجي ومنطقة للتواصل، حيث يمكن لأصحاب المصلحة التوصل إلى حلول والاستفادة من الحلول المتطورة وتبادل الأفكار.

 لا تفوت فرصة المشاركة في حدث مفصلي من شأنه رسم معالم مستقبل الصناعة في الشرق الأوسط، وانضم إلى AM Conclave Middle East لإطلاق العنان لإمكانات التصنيع الإضافي في صناعتك.