إفتتاح بوتيك أزورا للذهب والألماس في دبي

  • العلامة التجارية “أزورا” هي من إبتكار رائدتي الأعمال المقيمتين في الإمارات العربية المتحدة: فيشالي كاديتشا و سُكَينة عبد الله.
  • يتم اختيار كل قطعة بعناية فائقة من قبل الثنائي الخبير المبتكر

دبي، الإمارات العربية المتحدة:

من المقرر أن يستقبل بوتيك أزورا للذهب والألماس المصنوع محليًا الزوار اعتبارًا من 9 يوليو 2023.

 الفكرة المبتكرة لرائدتي الأعمال المقيمتين في الإمارات فيشالي كاديتشا و سُكَينة عبد الله، تركزعلى عرض أزورا للمجوهرات المتميزة، لإضفاء طابعك الشخصي وتكمل أسلوبك ومظهرك الأنيق.

تتمتع فيشالي بخبرة 15 عامًا في صناعة الذهب والألماس، وبالتالي فهي تساير أحدث الاتجاهات لتضع بصمتها في عالم المجوهرات. لقد قدمت خبرتها أيضًا لعدد من العرائس في إختيار المجوهرات الأنيقة المرافقة المثالية لإطلالة زفافهن والتي ستصبح جزءًا من أزيائهن وزينتهن وتزيدهن تألقاً وأناقة.

إفتتاح بوتيك أزورا للذهب والألماس في دبي

 سُكَينة هي خبيرة في التسويق والتصميم تمتد خبرتها 18 عامًا، وقد انخرطت في تصميم المجوهرات والأحجار الكريمة لسنوات عديدة، دفعتها هذه الخبرة أخيرًا لتفتتح  بوتيك أزورا للذهب والألماس في دبي، حيث يمكنها التركيز على حلمها في الإنطلاق بعملها.

تكامل المهارات والخبرة، ساعد فيشالي و سُكَينة على ابتكار العلامة التجارية أزورا (Azora)، حيث تم اختيار كل الزخرفة يدويًا من قبل الثنائي الخبير.

وفي حديثها عن مشروع أزورا، قالت سُكَينة: “أزورا هو مشروع شغف وعشق؛ نعمل من القلب ونعمل من أجل عملائنا. هدفنا هو إبتكار وتصميم وإنشاء مجموعة فريدة لكل عميل. دعنا نواجه الأمر! فنحن جميعًا نريد هذا المظهر المميز الذي يخصنا فقط. نحن متخصصون في المجوهرات المرصعة بالألماس والألماس الطبيعي غير المصقول والتصميمات الإيطالية المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط “.

في حين أن المجوهرات الماسية هي المفضلة لدى العرائس أو أولئك الذين يبحثون عن تلك القطع المميزة، فإن القطع التي يبلغ عيارها 22 و18 قيراطًا هي منتجات ذات حرفية رائعة، وهى مثالية للمرأة العصرية.

وتضيف فيشالي: “سواء كان ذلك لمناسبة زفاف، أو شيئًا نتزين به كل يوم، نأمل أن نقدم لعملائنا قطعًا يمكن أن يقعوا في حبها، شيء يبقى معهم في كل مرحلة من مراحل الحياة، ويعني لهم شيئًا. نعتقد اننا نملك الصيغة الفائزة: عين للتصميم والموضة، وآذن مفتوحة لرغبات العملاء. مع هذه الصيغة، نقدم مجوهرات لكل الأعمار والأذواق ولكل امرأة مميزة وعصرية “.

هل تبحثين عن قطعة مجوهرات جميلة لمناسبة خاصة أو شيء يمكنك التزين به كل يوم؟

قومي بزيارة  أزورا في المينا بازار بدبي لجميع احتياجاتك من المجوهرات والقطع الذهبية عيار 18  و 22  قيراط.

لمزيد من التفاصيل تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني:

https://www.instagram.com/azora.jewellers/