افتتاح ناديLynk & Co الثاني عشر في مدينة هانغتشو

هانغتشو، الصين —

افتتحت شركة السيارات المبتكرة “Lynk & Co”، ناديها الثاني عشر “Lynk & Co Club” في مدينة هانغتشو الصينية، بهدف تعزيز حضورها العالمي. يقع هذا النادي على ضفاف البحيرة الغربية الخلابة، ويقدم تجربة فريدة لأسلوب حياة السيارات لسكان المدن العصرية في جميع أنحاء العالم. ويأتي افتتاح هذا النادي بالتزامن مع استضافة مدينة هانغتشو الألعاب الآسيوية القادمة، ما يعكس الدور الهام الذي تلعبه الشركة في دعم الأحداث الرياضية والثقافية في جميع أنحاء العالم.

The 12th Lynk & Co Club Opens in Hangzhou

يقوم نادي Lynk & Co بدمج معارض ثقافة العلامة التجارية ومبيعات المنتجات المباشرة وتجارب التسوق الغامرة بسلاسة، بهدف توفير تجربة تسوق متميزة للعملاء. يهدف النادي إلى ربط العلامة التجارية مباشرة بالمستهلكين، وذلك ضمن مساحة ديناميكية تتجاوز صالات عرض السيارات التقليدية.

يقع نادي “Lynk & Co” على طريق نان شان في مدينة هانغتشو، ويُعدُّ واحدًا من المعالم الثقافية البارزة في المنطقة. يدعو الزوار إلى التعرف على التراث الثقافي الغني للمنطقة، حيث يمكنهم الاستمتاع بالأجواء الرائعة والتعرف على التاريخ والحضارة المحلية. وبالقرب من النادي، يمكن للزوار زيارة العديد من المعالم السياحية الشهيرة مثل معبد Qianwang و.Goushan Li

يعكس موقع النادي رؤية شركة Lynk & Co الطموحة في إبراز نفسها كعلامة تجارية عالمية للطاقة الجديدة، وذلك من خلال توفير تجربة فريدة ومميزة للزوار. فهو يمثل مكانًا مثاليًا للتجول والاسترخاء والتمتع بالمناظر الخلابة والجمال الطبيعي للمنطقة، إضافة إلى الاستمتاع بالفعاليات الثقافية المتنوعة التي يقدمها النادي.

تسعى شركة Lynk & Co إلى التوسع عالمياً، وتحرص في الوقت نفسه على توطين نشاطاتها. وقد بذلت الشركة جهوداً كبيرة لتجسيد هذا الهدف، إذ أسست سابقاً 11 نادياً تابعة لعلامتها التجارية في ست دول أوروبية. وتم وضع كل نادٍ في موقع متميز يعبر عن جوهر المدينة التي يتواجد فيها، فمثلاً يقع نادي Lynk & Co في برشلونة بالقرب من ساحة كاتالونيا وتحفة “كازا باتلو” التي صممها أنطوني غاودي. ويقع نادي Lynk & Co في برلين في حي Mitte الإبداعي، وهو مكان مثالي لإقامة الحفلات والعروض الموسيقية والأنشطة الثقافية والتعاونية.

يجسد نادي هانغتشو الجديد فلسفة “أكثر من مجرد سيارة” لشركة Lynk & Co. ويتميز بتصميم يشبه الفنادق تحت اسم CO:TEL، مما يوفر للزوار تجربة غير عادية وفريدة من نوعها في أسلوب الحياة. يمكن للزوار بعد استكشاف مجموعة المنتجات المتميزة التي يقدمها النادي، الاستمتاع بتناول فنجان من القهوة في مقهى To Go الموجود في الطابق الأول، أو تذوق مشروب Lynk & Co المميز في مقهى 04 Not Found الموجود في الطابق الرابع.

يُعَدُّ الطابق الثالث في نادي Lynk & Co كمركزٍ متعدد الاستخدامات، حيث يتم استخدامه كمكانٍ لتنظيم الفعاليات التي تنتمي للعلامة التجارية، وكصالونٍ للاجتماعات وورش العمل، فضلاً عن استضافة المعارض الفنية والتجمعات الاجتماعية. ويضم النادي أيضاً متحفاً باسم “كو: بارتنر”، حيث يتم عرض الإنجازات التعاونية بين العلامة التجارية وأصحاب السيارات.

من خلال مهمة “تغيير التنقل إلى الأبد”، تواصل Lynk & Co تزويد سكان المدن المنفتحة بمنتجات وقنوات وتجارب جديدة ومثيرة. يمثل افتتاح نادي Lynk & Co الثاني عشر في هانغتشو التزام العلامة التجارية بالطاقة المبتكرة مع توسعها عالميًا. تهدف مهمة “تغيير التنقل إلى الأبد” التي تقوم بها شركة Lynk & Co إلى تزويد سكان المدن المتطورة بمنتجات وخدمات جديدة ومبتكرة. ويأتي افتتاح النادي الثاني عشر للشركة في مدينة هانغتشو كجزء من التزامها بالطاقة المبتكرة وتوسعها العالمي. ويتيح هذا النادي فرصة لخوض تجارب جديدة ومثيرة للعملاء في المدينة.