سلسلة مطاعم جيميز إتاليان التابعة لمجموعة أباريل تحدث ثورة في عالم الطهي بحدث “رافيولي فيستا”  في الشرق الأوسط

أعلنت مجموعة أباريل، أكبر مشغل في مجالات الأزياء وأسلوب الحياة، عن إقامة احتفال لتذوق الطعام في جيميز إتاليان، حيث سيحتضن المطعم الإيطالي العالمي حدث رافيولي فيستا الممتد من أواخر شهر يونيو وطيلة شهر يوليو في جميع فروعهم المتواجدة في الإمارات العربية المتحدة، ودولة قطر، والمملكة العربية السعودية لتقديم تجربة تذوق الأصناف المتميزة لمحبي الطعام والذواقين.

واحتفاءً بهذا الطبق أعلن جيميز إتاليان عن توفره بأربع أصناف هي : اليقطين المكرمل، والبولونيز، والكمأة بجبنة الريكوتا، والشمندر. حيث يتم تحضير كل طبق بعناية خالصة لتوفير المذاق الإيطالي الأصيل لعشاق الطعام.

وقال السيد نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل ” في مجموعة أباريل نسعى على الدوام لتقديم تجربة مميزة وغنية لعملائنا. حيث أن تقديم جيميز إتاليان لطبق رافيولي فيستا يعكس مدى التزامنا بتقديم الوجبات الإيطالية الأصيلة على الموائد في الشرق الأوسط. وينبع ذلك من إيماننا بأن الطعام هو لغة عالمية تقرّب الناس بعضهم ببعض  وطبق رافيولي فيستا هو عربون تقدير للذوق والطعام الإيطالي”

جيميز إتاليان يستعد بفخر لتقديم محبي الطعام فرصة مميزة لتذوق النكهات الإيطالية التقليدية والحديثة من خلال طبق رافيولي فيستا كونه يجسد فن الطهو وأصالة المطبخ الإيطالي في الشرق الأوسط.

لمحة عن مجموعة أباريل

تقف مجموعة أباريل، أكبر مُشغل في مجالات الأزياء وأسلوب الحياة ، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات آلاف المتسوقين عبر أكثر من 2,025 متجراً وأكثر من 80 علامة تجارية وبتعيين 20,000 موظف من مختلف الثقافات

حققت المجموعة حضوراً قوياً وراسخاً في دول مجلس التعاون الخليجي كما أنها نجحت في توسيع مجالات تسويقها في الهند وجنوب أفريقيا وسنغافورة واندونيسيا وتايلند وماليزيا والباكستان ومصر. وإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة للدخول إلى العديد من الأسواق الناشئة مثل هنغاريا والفليبين.  

تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، تشارلز آند كيث، سكتشرز، ألدو، ناين وست، إروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتنز، جيميز اتاليان، كولدستون كريمري، إنجلوت، ريتوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات مؤسستها ورئيسة مجلس الإدارة سيما جنواني فيد، التي انطلقت بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمن.