تعلن شركة Accutar Biotechnology عن أول مريض تم تناول جرعته من AC0676

في دراسة المرحلة الأولى في المرضى الذين يعانون من الأورام الخبيثة للخلايا B المنكسرة / المقاومة للحرارة

كرانبري، نيوجيرسي —

أعلنت Accutar Biotechnology, Inc، شركة التكنولوجيا الحيوية التي تركز على اكتشاف الأدوية المعززة بالذكاء الاصطناعي (AI)، اليوم عن إعطاء جرعات للمريض الأول في دراسة المرحلة الأولى لـ AC0676، وهو جزيء خيمري قابل للتحلل عن طريق الفم ومصمم لاستهداف وتحطيم مثبطات بروتون تيروزين كيناز (BTK) باستخدام قوة عالية وانتقائية وتغطية واسعة للطفرات.

تعلن شركة Accutar Biotechnology عن أول مريض تم تناول جرعته من AC0676

صرح Jie Fan، دكتوراه، الرئيس التنفيذي لـ Accutar Biotechnology, Inc.: “إن بدء هذه الدراسة يميز Accutar باعتبارها الشركة الأولى التي نجحت في جلب مواد التحلل الكيميرية عن طريق الفم مقابل ثلاثة أهداف مختلفة إلى العيادة”. ومنصات PPI-TAC المدعمة بالذكاء الاصطناعي (Chimera Interaction Interaction Protein Interaction Chimera)، تم تصميم AC0676 لتحطيم BTK وطفرات BTK من النوع البري بشكل فعال وانتقائي والتي تمنح مقاومة الأدوية لكل من مثبطات BTK التساهمية وغير التساهمية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر C481S والطفرات الميتة كيناز مثل L528W. نحن متحمسون للملف العلاجي المتمايز لـ AC0676 وإمكانياته الواسعة في علاج المرضى الذين يعانون من أورام الخلايا البائية الخبيثة”.

الغرض من المرحلة 1 متعددة المراكز، دراسة مفتوحة التسمية هو تقييم السلامة، والتحمل، والحركية الدوائية، والنشاط الأولي المضاد للأورام من علاج AC0676 في المرضى الذين يعانون من الأورام الخبيثة للخلايا B الانتكاسية / المقاومة للحرارة، بما في ذلك سرطان الدم الليمفاوي المزمن (CLL)، ورم الغدد الليمفاوية الصغيرة (SLL)، ورم الغدد الليمفاوية الكبيرة غير المنتشر من نوع GCB (DLBCL)، ورم الغدد الليمفاوية لخلايا الغطاء (MCL)، ورم الغدد اللمفاوية المسامي (FL)، ورم الغدد اللمفاوية في المنطقة الهامشية (MZL)، أو فالدنشتروم ماكروغلوبولين الدم (WM).