عروض إقامة فريدة لمقيمي دولة الإمارات العربية المتحدة في فندق كمبينسكي مول الإمارات ستغني أعيادكم

في عيد الأضحى هذا العام، تخطوا حدود المألوف واذهبوا في تجربة فريدة مع الأهل والأصدقاء إلى عالم من الرفاهية والراحة والأناقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، يونيو 2023: إذا كنتم تتطلعون لعطلة فريدة في عيد الأضحى، فإن فندق كمبينسكي مول الإمارات هو وجهتكم المثالية. سواء كنتم ترغبون بالانغماس في عالم التسوق داخل مول الإمارات الرائع، أو قضاء يوم مبهج مع العائلة على منحدرات التزلج، أو كنتم تبحثون عن تجربة طهي فريدة من نوعها فإننا نعي متطلباتكم جيداً ونعمل على جعل تجربتكم هي الأفضل على الإطلاق.

عروض إقامة فريدة لمقيمي دولة الإمارات العربية المتحدة في فندق كمبينسكي مول الإمارات ستغني أعيادكم

استمتعوا في أفضل الملاذات الصيفية، واحتضنوا هذا الموسم الرائع مع أحبائكم في فندق كمبينسكي مول الإمارات الذي يقدم أحدث عروضه الرائعة للمقيمين داخل الإمارات العربية المتحدة. يمتد هذا العرض الاستثنائي حتى 30 سبتمبر، ويشمل عيد الأضحى، فلا تفوتوا فرصة تجربة الفخامة الحقيقية مع خصم رائع %20 على أفضل سعر متاح. وللذواقة الذين يبحثون دائماً على تجارب طهي غنية، فستكون منافذ الطعام الأنيقة في الفندق بانتظاركم مع خصم %20 على الطعام والمشروبات. لا تدعوا هذه الفرصة تفوتكم وعيشوا التجربة الفاخرة في فندق كمبينسكي مول الإمارات.

بالنسبة للأشخاص الذين يتطلعون دائماً للتجارب الاستثنائية والممتعة فأنتم على موعد مع تجربة لا تقاوم في شاليهات أسبن الساحرة، والتي ستنقلكم إلى أرض العجائب الشتوية مع إطلالات ساحرة على منحدرات التزلج الثلجية المذهلة في سكي دبي. تتميز شاليهات أسبن للتزلج البديعة المكونة من ثلاث غرف والتي تمتد على ثلاثة طوابق بمساحة واسعة للمعيشة وتناول الطعام تتميز بوجود مدفأة مزيفة تحاكي الحقيقية، لتضفي لمسة جمال على المكان، بالإضافة إلى مطبخ وثلاثة حمامات مزودة بمستلزمات العناية الشخصية من هيرميس، فضلاً عن خدمات الخادم الشخصي وليدي إن ريد لتلبية كل احتياجاتكم.

يأخذ هذا الفندق الفاخر موقعاً مميزاً له في قلب دبي، ويضمن لكل ضيف إقامة استثنائية مع أفضل الخدمات

 وامتيازات الرفاهية، والتي تشمل خدمة هاند فري التي توفر لكم أعلى مستويات الراحة في التسوق داخل المول، بالإضافة إلى عروض حصرية لنزلاء الفندق في بعض المتاجر والمحلات الفاخرة داخل مول الإمارات.

سواء كنتم من عشاق المأكولات الفاخرة، أو المطاعم العادية، أو كنتم من عشاق السهرات الليلة الصاخبة، فإن مطاعم الفندق مصممة خصيصاً لتلبية جميع رغباتكم لتحظوا بتجربة تحقق كل توقعاتكم. يقدم مقهى أسبن تشكيلة من أطباق المطابخ العالمية بالإضافة إلى شاي بعد الظهيرة التقليدي. لتذوق أشهى نكهات المطبخ الإسباني يقدم مطعم ساليرو أفضل البوديغاس وأطباق تاباس الفريدة، فضلاً عن الباييلا الأصلية التي ستأخذكم مع كل قضمة إلى قلب إسبانيا. ولمزيد من البهجة والجمال ستستمتعون بعروض الفلامينكو المبهرة والعروض الترفيهية المباشرة. أما بالنسبة للأشخاص الذين يفضلون لمسة شرقية فإن مطعم أوليا بتصميمه الشرقي العصري يستقبل ضيوفه الكرام للاستمتاع بأشهى المأكولات الأصيلة من لبنان، سوريا، فلسطين، الأردن، جنوب تركيا وقبص. متعوا براعم التذوق لديكم بألذ الأطباق التي تصنع بحب من المكونات الطازجة

استعدوا لمغامرة أرض العجائب الشتوية المبهجة التي ستغني إقامتكم. أضيفوا جرعة من المرح والرفاهية واحجزوا غرفة جراند ديلوكس وما فوق، واحصلوا على تذكرتين مجانيتين إلى الحديقة الثلجية الشهيرة في سكي دبي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للأطفال الذين تبلغ أعمارهم 12 عاما أو أقل الإقامة مجانا، اجعلوا منها عطلة عائلية مثالية واستمتعوا بهذا الملاذ الرائع بعيداً عن صخب الحياة.

اختبروا شعور الفخامة والتميز في غرف جراند ديلوكس التنفيذية، واستمتعوا بالدخول المجاني إلى الصالة التنفيذية رفيعة المستوى، حيث يمكنكم الاستمتاع بمجموعة واسعة من المأكولات اللذيذة بما في ذلك وجبة إفطار فاخرة، شاي المساء الشهي ومجموعة متنوعة من الكوكتيلات المنعشة والمقبلات التي لا تقاوم.

ويمكن لضيوفنا الأعزاء أيضاً الاستفادة من خدمة الخادم الرقمي “الكونسيرج” في مول الإمارات التي تساعد في أي استفسار وتقدم توصيات شخصية، فضلاً عن خدمة التوصيل المجاني التي ستتيح لكم التسوق والتعرف على خيارات واسعة براحة تامة.

جددوا نشاطكم وحيويتكم مع لحظات من الراحة والاسترخاء في سبا سنسيجا ستوريز الفاخر والحائز على عدة جوائز. أو يمكنكم الحفاظ على رشاقتكم ولياقتكم مع صالة الألعاب الرياضية الحديثة. سواء كنتم تبحثون عن الهدوء والاسترخاء، أو الحفاظ على روتين اللياقة البدنية الخاص بكم، فإننا نعي متطلباتكم جيداً ونلبيها جميعاً.

تم تصميم هذه العروض الرائعة خصيصاً لمقيمي دولة الإمارات العربية المتحدة، للاستمتاع بلحظات الهدوء والفخامة التي يستحقونها، وإعادة التواصل مع أحبتهم في فندق كمبينسكي مول الإمارات الفاخر.