مجموعة الفطيم للسيارات تعزز حضورها الإقليمي وتفتتح صالة عرض ومركز خدمات في قطر

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 20 يونيو 2023:

كشفت مجموعة الفطيم للسيارات عن افتتاح صالة عرض ومركز خدمات مجهز بأحدث المعدات والتقنيات، والتي تمثل الصالة الرئيسية الأولى لهوندا وجي إيه سي موتور، العلامتين التجاريتين الرئيسيتين في محفظة المجموعة في قطر، الأمر الذي يعزز حضور الفطيم للسيارات على الصعيد الدولي.

وتتضمن المنشأة الرائدة من فئة 3 إس ثلاثة أقسام رئيسية، وهي المبيعات والخدمات وقطع الغيار، مما يسلط الضوء على نهج المجموعة المتمحور حول الزبائن.

وتُعد شركة الدوحة للتسويق والخدمات (دوماسكو) ممثلاً لمجموعة الفطيم للسيارات في قطر، وهي شركة رائدة تأسست عام 1965 وتسوّق لمنتجات مجموعة واسعة من العلامات التجارية. وتمثل الشركة الموزع الحصري لأشهر العلامات التجارية للسيارات في العالم، بما في ذلك هوندا وجي إيه سي موتور وفولفو. وتشير توقعات العام الحالي إلى مواصلة الشركة تسجيل مستويات تاريخية غير مسبوقة، نظراً لتسجيلها نسب مبيعات كبيرة خلال السنوات الثلاث الماضية. وتعتمد مجموعة الفطيم للسيارات على قدرات النمو القوية لدى دوماسكو من أجل تعزيز مكانتها الرائدة في قطاع السيارات، ولا سيما في ظل توقعات المجموعة بنمو سوق الدوحة.

وتمتد المنشأة الحديثة من فئة 3 إس على مساحة 22,700 متر مربع، وتهدف إلى تزويد الزبائن بأعلى مستويات السهولة والراحة فيما يتعلق بتجارب اقتناء السيارات، مثل شراء سيارة جديدة أو توفير خدمات المركبات وقطع الغيار أو شراء سيارة مستعملة معتمدة.

وتضم المنشأة مساحات لركن السيارات تتسع لـ 362 مركبة، وتقدم خدمة زبائن خاصة بعلامات هوندا وجي إيه سي موتور وفولفو، كما توفر قطع الغيار اللازمة إلى جانب قدرتها على تلبية احتياجات 140 مركبة في اليوم، (80 سيارة هوندا و45 سيارة جي إيه سي موتور و15 سيارة فولفو).

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال أنطوان بارتس، نائب رئيس مجموعة الفطيم للسيارات: “نسعى لتعزيز حضورنا الدولي بصفتنا مجموعة رائدة في قطاع السيارات، كما نملك طموحات قوية لزيادة حصتنا في السوق القطرية خلال السنوات الثلاث المقبلة. وتسلط المنشأة الحديثة الضوء على أهمية طموحات المجموعة، وتعكس التزامها بالاستثمار في أحدث التقنيات لتحقيق مفهوم الزبون أولاً. كما توفر المجموعة كامل سلسلة القيمة لخدمات الزبائن داخل المنشأة، سواء للذين يرغبون بشراء سيارة جديدة أو صيانة سياراتهم أو شراء قطع غيار أو شراء سيارة مستعملة معتمدة. وساهم الدعم المقدم من شركائنا العالميين في شركتيّ هوندا وجي إيه سي موتور في تحقيق هذا النجاح. ويسهم هذا التعاون المشترك في تعزيز جهودنا الرامية لتحقيق مزيد من النمو”.

دوماسكو هوندا تفتتح صالة العرض الجديدة بالتزامن مع كشفها عن تشكيلة من السيارات الحديثة والرياضية

تبلغ مساحة صالة عرض هوندا 1,819 متر مربع، وهي توفر فرصة استكشاف مجموعة من السيارات اليابانية، بما في ذلك سيارات السيدان الجديدة وسيارات الدفع الرباعي والدراجات النارية والسيارات المستعملة المعتمدة. وكشفت دوماسكو هوندا، بالتزامن مع افتتاح الصالة، عن تشكيلة من السيارات الحديثة والرياضية للعام 2023-2024، مع تسليط الضوء على الأفكار المبتكرة والتقنيات الحديثة القائمة على مفهومها الهندسي الذي يرتكز على الإنسان في المقام الأول.

وتتضمن التشكيلة سيارة هوندا سيفيك تايب آر الأسرع على الإطلاق وسيارة هوندا زد آر- في الجديدة كلياً وهوندا سي آر-في وبايلوت وأكورد إي، أول سيارة كهربائية هجينة من هوندا في منطقة الشرق الأوسط.

دوماسكو جي إيه سي موتور تكشف عن سيارة رياضية جديدة متعددة الاستعمالات لتضاف إلى مجموعتها المميزة وتطلق أول برنامج للسيارات المستعملة المعتمدة من العلامة في منطقة الشرق الأوسط

تمتد منشأة جي إيه سي موتور الجديدة على مساحة 1,237 متر مربع، وكشفت العلامة عن أحدث سياراتها الرياضية متعددة الاستعمالات والصغيرة والمزودة بأحدث التقنيات العصرية باسم إمكو، مما يشكل إضافة إلى تشكيلتها من السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات وسيارات السيدان والسيارات متعددة الأغراض. وتستضيف المنشأة الجديدة برنامج السيارات المستعملة المعتمدة من جي إيه سي موتور، وهو أول برامج العلامة في الشرق الأوسط.

وتُعدّ مجموعة الفطيم للسيارات واحدةً من الأقسام الخمسة التي تضمها مجموعة الفطيم، والتي توفر منتجات وخدمات عالية الجودة من شأنها إثراء حياة المستهلكين ومساعدتهم على تحقيق تطلعاتهم كل يوم.

لمحة عن مجموعة الفطيم للسيارات:

تعتبر الفطيم للسيارات واحدة من خمسة أقسام رئيسية لمجموعة الفطيم التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، وهي مجموعة من الشركات المتخصصة بالسيارات، وتوفر عدداً من خدمات السيارات وعلاماتها التجارية الأكثر شهرة في العالم.

وتنشط المجموعة، التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، في 10 دول ضمن منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، وتحظى بدعم حوالي 9 آلاف شريك، وتتنوع خدماتها بين توزيع السيارات الجديدة والمستعملة، والتصنيع، والتأجير، والخدمات اللوجستية وخدمات ما بعد البيع.

وتقدم المجموعة خدمات تبدأ بسيارات الركاب وصولاً إلى السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، والسيارات التجارية، والمعدات الصناعية والإنشائية، والدراجات النارية. وتوفر مجموعة الفطيم للسيارات تجربة متكاملة تركز على العملاء لسائقي السيارات ومشغلي الأساطيل والمقاولين على حد سواء، وتسعى لتبوء مكانة رائدة في مجال حلول النقل المصممة خصيصاً.