NielsenIQ Brandbank تُوسِّع نطاق وصولها العالمي إلى الإمارات العربية المتحدة والفلبين

شيكاغو —

أعلنت شركة NielsenIQ Brandbank اليوم عن توسيع نطاق أعمالها في الإمارات العربية المتحدة والفلبين عن طريق إضافة سوقين رئيسيتين لنمو التجارة الإلكترونية إلى شبكة توزيع تجار التجزئة العالمية الخاصة بها. تم تشكيل أوجه تعاون بين تجار التجزئة وكبار تجار التجزئة أصحاب القنوات المتعددة، بما في ذلك Spinneys وNCCC لتقديم أفضل محتوى منتج في فئته إلى المناطق ذات الصلة.

NielsenIQ Brandbank expands global reach into UAE and the Philippines

وإزاء مواصلة نمو القناة عبر الإنترنت وتطور احتياجات المتسوقين، أبرمت Spinneys وNCCC شراكة مع NielsenIQ Brandbank لوضع معايير موحَّدة لعملية الحصول على محتوى المنتج وتحسين جودة المحتوى وزيادة المبيعات.

وبفضل الخبرة على مدار 25 عامًا في الصناعة، تم الاعتراف بشركة NielsenIQ Brandbank كقوة دافعة في محتوى المنتجات الرقمية للسلع الاستهلاكية سريعة الحركة (FMCG)، حيث تقدم حلولاً مبتكرة لتحسين تجربة المتسوق للجميع. يُثبت القرار الذي تم اتخاذه من قِبل NCCC وSpinneys بخصوص اختيار شركة NielsenIQ Brandbank المكانة العالمية القوية داخل الصناعة والقيمة الراسخة والمعرفة الواسعة للتكيُّف مع متطلبات السوق والاطّلاع على آخر المستجدات في سوق متطورة.

علق Mike Nickituk، المدير العام العالمي في NielsenIQ Brandbank قائلاً: “يسعدنا أن نطلق أعمالنا في الإمارات والفلبين، لتزويد المتسوقين ببيانات وصور متّسقة وعالية الجودة ومنظَّمة ودقيقة للمنتج، لإتاحة الفرصة لاكتشاف المنتجات ودعم المتسوقين في تحديد المنتجات التي تلبي احتياجاتهم الخاصة.”

يعزز النمو في منطقة الشرق الأوسط وآسيا استثمار NielsenIQ Brandbank المستمر لتمكين عملائها من تقديم أفضل تجربة تسوق عن طريق جعل السلع الاستهلاكية أكثر قابلية للاكتشاف وإثارة للاهتمام.